منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > تحليل أسباب الإغلاق غير الكافي لصمامات الفراشة في خطوط أنابيب المياه
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

تحليل أسباب الإغلاق غير الكافي لصمامات الفراشة في خطوط أنابيب المياه

غرفة الأخبار RKSfluid 2020-01-13 10:59:50
تستخدم العديد من الصمامات على خطوط أنابيب المياه صمامات فراشة. للتأكد من دقتها ، فهي صمامات فراشة المطاط المركزية. بالمقارنة مع الصمامات الأخرى ، تكون صمامات الفراشة أقل قليلاً من حيث التكلفة وأكثر سهولة في التشغيل.

يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل المستخدمين. ومع ذلك ، فإن صمام فراشة الدائرة لديه عيب كبير. عندما تم استخدامه لفترة طويلة. بسبب شيخوخة المطاط وأسباب أخرى ، من السهل أن تتسبب في إغلاق صمام الفراشة بإحكام. انها ليست مناسبة للمناسبات مع متطلبات التبديل الصارمة.

هناك العديد من العوامل التي تسبب إغلاق صمام فراشة خط أنابيب المياه بإحكام. تكمن المشكلة الأساسية في تلف مقعد الختم في صمام الفراشة. قد يكون هذا سبب موضوعي. على سبيل المثال ، تم استخدام المطاط لفترة طويلة ، وتم ضغط لوحة الصمامات وعمرها ، وفقد الختم مرونته. إنه ليس صارمًا ، وإذا كان أنبوبًا للصرف الصحي ، فإن بعض الشوائب في مياه الصرف الصحي عالقة على سطح الختم ، مما سيؤثر أيضًا على الختم المطاطي إلى حد ما ، وخاصة الجزيئات الكبيرة.

من العوامل الذاتية ، إذا كان فرق الضغط بين الأمام والخلف لصمام الفراشة أكبر ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى إغلاق صمام الفراشة بإحكام ، وسيخلق فرق الضغط مقاومة معينة ، مما يجعل تبديل لوحة الصمام في مكانه ، سوف تؤثر أيضا على مقعد صمام المطاط ، مما يقلل من العمر. في هذه الحالة ، يجب تثبيت جهاز معين لتنظيم الضغط خلف الصمام. قم بضبطه في الوقت المناسب لجعل الضغط متدرجًا قدر الإمكان ، وسوف يكون المفتاح ناعماً