منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > طريقة تشغيل الصمام اليدوي
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

طريقة تشغيل الصمام اليدوي

Cassie www.liuti.cn 2019-04-01 11:50:16

طريقة تشغيل الصمام اليدوي


  الصمام اليدوي هو صمام يتم تشغيله بواسطة المقبض وعجلة اليد ، وهو صمام شائع الاستخدام في خط أنابيب المعدات. يدور عقاربها في اتجاه عقارب الساعة. لإيقاف ، اتجاه عقارب الساعة قيد التشغيل. ومع ذلك ، هناك أيضا الصمامات الفردية التي تفتح عكس ما سبق. لذلك ، تحقق من علامات الفتح والإغلاق قبل التشغيل ثم قم بالعمل.

  تم تصميم العجلة اليدوية والمقبض على الصمام حسب القوى العاملة العادية. لذلك ، لا يسمح استخدام الصمام للمشغل بالفتح أو الإغلاق بمساعدة ذراع وجع طويل. أغلق الصمام. عقارب ، مقبض قطر (طول) العلامة & lt؛ 320mm ، يسمح فقط بالعمل الشخصي ، قطر & gt؛ 320mm عجلة اليد ، مما يسمح لشخصين للعمل معا ، أو. يُسمح لشخص واحد بتشغيل الصمام باستخدام الذراع المناسب (لا يزيد طوله عمومًا عن 0.5 متر). ومع ذلك ، يُمنع منعًا باتًا استخدام الصمامات الغشائية وصمامات القرصات والصمامات غير المعدنية في استخدام الرافعات أو لفترة طويلة. في حالة تشغيل مفتاح الربط ، لا يُسمح بإغلاق الصمام كثيرًا.

  يجب أن يتم تشغيل الصمامات مثل صمامات البوابة وصمامات الكرة الأرضية ، والتي يتم إغلاقها أو فتحها على الرأس (أي المركز السفلي الميت أو المركز العلوي الميت) ، بحيث يكون الدوران 1/4 ~ 1/2 لجعل الخيط أفضل وتلف الصمام. بعض اعتاد المشغلون على استخدام العتلات والشدات الطويلة. يعتبر أنه كلما زادت قوة الإغلاق ، كان ذلك أفضل. هذا يمكن أن يسبب فشل سابق لأوانه للصمام وحتى يسبب وقوع حادث.