منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > طريقة استبدال مقعد صمام الفراشة وحلقة الختم
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

طريقة استبدال مقعد صمام الفراشة وحلقة الختم

RKSfluid غرفة الأخبار 2021-02-01 18:14:53
يعد قرص صمام الفراشة مكونًا رئيسيًا في صمام الفراشة ، والذي يعمل على الإغلاق والفتح والإغلاق. مقعد صمام الفراشة وطريقة استبدال حلقة إغلاق صمام الفراشة عند استبدال حلقة الختم ، انتبه أولاً إلى نقطتين: 1. استخدم الطلاء أو الفحم لتحديد موضع قرص الفراشة ولوحة ضغط حلقة الختم بحيث يمكن أن تكون حلقة الختم مثبت بسلاسة بعد الاستبدال ؛ 2 على لوحة ضغط حلقة الختم ، يجب عدم تدوير المسمار المحدد الأصلي ، ويجب الحفاظ على الموضع الأصلي لتجنب عدم القدرة على التحكم في مرونة الحلقة المطاطية بعد استبدال حلقة الختم ، ويمكن تحقيق الوضع المناسب بالتعديلات المتكررة. يمكن استبدال حلقة الختم القرصية لصمام الفراشة سواء كانت داخل أو خارج خط الأنابيب.

خطوات الاستبدال كالتالي: 1. إذا تم تنشيط وتشغيل صمام الفراشة ، يمكن فتح قرص الفراشة إلى وضع الفتح الكامل (90 درجة) بالطرق الكهربائية أو اليدوية ، ثم يتم إيقاف تشغيل مصدر الطاقة الرئيسي ، و سيتم حراسة شخص مميز للتأكد من أن صمام الفراشة لن ​​يتم تشغيله عن طريق الخطأ.

2. استخدم الطلاء أو الفحم لعمل علامة موضع على قرص الفراشة ولوحة ضغط حلقة الختم ، بحيث يمكن تجميعها وفقًا لهذا الوضع بعد تغيير الحلقة.


3. باستخدام مفتاح Allen ، قم بفك كل مسامير Allen الغاطسة الموجودة على لوحة الضغط الخاصة بحلقة الختم وضعها في حاوية مناسبة لتجنب الضياع. نظرًا لأن لوحة ضغط حلقة الختم الخاصة بصمام الفراشة ذي القطر الكبير ثقيلة نسبيًا ، فقد يتسبب التشغيل غير السليم في إصابة شخصية أو تلف المكونات. لذلك ، عند فك المسامير اللولبية ، قم أولاً بإزالة المسمارين على جانبي قرص الفراشة في أقصى نهاية عمود الصمام ، ثم استبدلهم ببراغي M12 بطول 150-200 لتجنب السقوط المفاجئ للسداد لوحة ضغط الحلقة. بعد شد البراغي الطويلة ، يمكن فك جميع المسامير المتبقية لضمان السلامة.


4. في نفس الوقت ، يستخدم شخصان قضيبًا فولاذيًا مسطحًا على شكل إسفين مع رأس في وضع متماثل لقرص الفراشة ، وأدخله بين حلقة الختم ولوحة ضغط حلقة الختم ، ثم نقب ، ثم قم بتمديد القفل تدريجيًا الموضع ، بحيث يتم فصل لوحة ضغط حلقة الختم بالكامل عن قرص الفراشة عند توقف تحديد الموقع. علق على المسمارين اللذين تم استبدالهما مسبقًا. إذا كان هناك مساحة لاستبدال حلقة الختم ، فليس من الضروري إزالة لوحة ضغط حلقة الختم ورفعها تمامًا. إذا كانت مساحة الموقع صغيرة جدًا للاستبدال ، فاستخدم أولاً حبلًا من القماش لرفع حلقة الختم ، ثم قم بإزالة المسمارين الطويلين.


5. قم بإزالة الحلقة المطاطية القديمة على قرص الفراشة واستبدلها بأخرى جديدة.


6. أعد تثبيت لوحة ضغط حلقة الختم على لوحة الفراشة وفقًا للعلامات المميزة ، وشد جميع المسامير اللولبية الأصلية ذات المقبس السداسي الغاطس.


7. تحقق بعناية مما إذا كانت حلقة الختم ولوحة الضغط متجانسة ومناسبة. ثم قم بتنظيف الأدوات والملحقات لضمان عدم ترك أي حطام في خط الأنابيب.

http: // www. rksfluid .com