منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > الفرق بين صمام العروة ويفر الفراشة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين صمام العروة ويفر الفراشة

Cassie http://www.valtorc.com/valve-n 2019-02-12 16:59:28

الفرق بين LUG و WAFER BUTTERFLY VALVE


كانت الصمامات الفراشة موجودة منذ فترة طويلة ، وتستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات. لقد ظهروا لأول مرة خلال ثلاثينيات القرن العشرين ، واستفادوا من العديد من الصناعات منذ ذلك الحين. غالباً ما يكون اسم صمام الفراشة مصنوعاً من الحديد الزهر ، وهو يعتمد على وظيفة قرصه. هناك عدة أنواع مختلفة من صمامات الفراشة ، ومع ذلك ، فإنها تقع في نوعين أساسيين - صمامات Lug ويفر.

أكثر عن صمامات الفراشة
تصنف صمامات الفراشة على شكل صمامات "ربع دوران". عندما يدور القرص المعدني الذي هو جزء من تصميم الصمام ربع دوران ، فإنه يفتح أو يغلق. يتم توصيل القرص ، المشار إليه باسم "الفراشة" إلى قضيب. عندما يتم فتح صمام الفراشة على طول الطريق ، يدور القرص (دوران 1/4) ، مما يسمح بمرور السائل بشكل غير مقيد. يمكنك أيضًا فتح الصمام تدريجيًا لتقليل التدفق. تحويل الفراشة (القرص) ، لإغلاق الصمام ، يمنع مرور السائل. ويرجع ذلك إلى أن يكون القرص دائمًا متعامدًا أو موازٍ للتدفق ، مما يؤدي إلى انخفاض الضغط بغض النظر عن موضعه.



LUG BUTTERFLY VALVE
تتشابه نسخة العروة لتصميم صمام الفراشة مع الصمام الكروي المكون من 3 قطع في نهاية أحد طرفي الخط دون أن يكون له تأثير على الجانب المقابل. يمكن تنفيذ ذلك باستخدام إدخالات ملولبة ، فلانشات ، إلى جانب مجموعتين من العروات (البراغي) التي لا تستخدم المكسرات لأن كل شفة تتميز بمساميرها الخاصة. من المهم أيضًا ملاحظة أنك لست بحاجة إلى إغلاق النظام بأكمله من أجل تنظيف صمام فراشة العروة أو فحصه أو إصلاحه أو استبداله (ستحتاج إلى ذلك باستخدام صمام زبدة البسكويت).


WAFER BUTTERFLY VALVE
وظيفة صمام فراشة الويفر هي الاحتفاظ بختم للحماية من تباين الضغط المزدوج الاتجاه في تدفق السائل. بعبارة أخرى ، تم تصميم نسخة صمامات الفراشة من أجل الحفاظ على ختم محكم ، يحمي ضد تباين الضغط ثنائي الاتجاه من أجل تجنب أي ارتداد في الأنظمة التي تم تصنيعها لتدفق أحادي الاتجاه. ويتم تحقيق ذلك عن طريق استخدام سدادة محكمة التركيب ، مثل حلقة O ، وحشية ، وتشكيل دقيق ، جنبا إلى جنب مع وجه صمام مسطح على أجزاء المصب والجزء العلوي من الصمام.

وتستخدم صمامات الفراشة العريضة والواردة في عدد من التطبيقات للقطاعات الصناعية التي تشمل تجهيز الأغذية والمستحضرات الصيدلانية والكيميائية والنفط والمياه بالإضافة إلى إدارة مياه الصرف الصحي. يتم تصنيع الصمامات المستخدمة في هذه الصناعات بشكل عام وفقًا لمعيار "الجودة / التصنيع الدوائية" ، إرشادات cGMP (الممارسات الحالية الجيدة في التصنيع). استبدلت صمامات الفراشة في معظمها الصمامات الكروية في الكثير من الصناعات. هذا هو الحال خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع النفط لأنها أقل تكلفة وسهلة التركيب. من المهم أن نلاحظ أن خطوط الأنابيب التي تحتوي على صمامات فراشة لا يمكن "لصقها" للتنظيف. "Pigging" هي عملية استخدام الأجهزة المشار إليها باسم "الخنازير" لتنفيذ مجموعة متنوعة من عمليات الصيانة.