منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > الفرق بين صمام ثلاثي الأضلاع وحافز ثلاثي الأضلاع
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين صمام ثلاثي الأضلاع وحافز ثلاثي الأضلاع

Cassie http://www.valtorc.com/ 2019-03-07 16:37:18
الفرق بين صمام ثلاثي الأضلاع وحافز ثلاثي الأضلاع

  وصمامات الفراشة تشبه صمامات الكرة ومع ذلك يوجد بها بضع نقاط بؤرية. فهي صغيرة وعندما يتم تفعيلها بالهواء المضغوط ، تفتح وتغلق بسرعة. اللوحة أخف من الكرة ، ويتطلب الصمام دعامة هيكلية أقل من صمام كروي لمسافة متساوية عبر. تكون صمامات الفراشة دقيقة للغاية ، مما يجعلها ذات قيمة كبيرة في التطبيقات الحديثة. فهي صلبة حقا وتتطلب تقريبا لا صيانة. هناك نوعان من صمام الفراشة ، ونوع غريب الأطوار ومتحدة المركز. يمكن أن يكون نوع غريب الأطوار نوع واحد أو مزدوج أو ثلاثي الإزاحة. إن أكثر ما يمكن الوصول إليه في قطاع الأعمال بالنسبة للنوع غير المركز هو الإزاحة المزدوجة أو الإزاحة الثلاثية. وهناك عدة مرات يسمى هذا النوع الثاني من صمام الفراشة كصمام فراشة النخبة. مع هذه الاختلافات الثلاثة لصمام الفراشة (متحدة المركز ، إزاحة مزدوجة ، وإزاحة ثلاثية) ، في أي حالة يجب أن نستعمل متحدة المركز ، إزاحة مزدوجة ، أو إزاحة ثلاثية؟

  في واقع الأمر دعونا نرى ما هو التنوع بين صمام الفراشة المتراكز ، وصمام الفراشة الثلاثي الإزاحة وصمام الفراشة المزدوج الإزاحة. صمام الفراشة المتراكز عبارة عن صمام قياسي أو عام يستخدم صمام الفراشة. تم العثور على القطب في منتصف اللوحة. في وسط فتح أو إغلاق ، هناك أجزاء قليلة من اللوحة التي تتلامس باستمرار أو تحك المقعد. إن هذا الإجراء سيجعل المقعد يواجه صريف كل مرة يعمل فيها الصمام. في تشغيل تطبيق المطحنة ، فإن صمام الفراشة المتحد المركز مقيد بالفئة 150 نظرًا لمخطط المقعد الخاص به.

  مزايا صمامات الفراغ المزدوجة الإزاحة: صمام الفراشة المزدوج هو صمام يحتوي على 2 تباين موازن للصمام وصمام فراشة متحدة المركز. التوازن الرئيسي هو القطب الذي تم رصده ليس في منتصف اللوحة بعد وجد على نحو ما خلف الدائرة. هذا التوازن سيجعل الصمام يحتوي على سطح تثبيت بدون توقف على الدائرة. الرصيد الثاني هو القطب الذي لم يتم وضعه في خط إصلاح مسارات التحويل بعد وجد في النصف المناسب من النقطة المركزية. هذه الموازنة ستجعل الصمام لا يلمس المقعد على الإطلاق عند فتحه بالكامل (انظر الترسيم أسفل). هذه الخطة سوف تجعل المقعد يواجه صريف أقل من صفيحة الفراشة من نوع متحدة المركز وبالتالي سوف يؤخر عمره. في التطبيق المشترك ، يقتصر هذا صمام فراشة التوازن المزدوج على الفئة 600.

  فوائد صمامات الفراغ ثلاثية الأوفست: صمامات الفراغ ثلاثية الأوفست ضرورية في التطبيقات التي تحتاج إلى إغلاق فقاعي. في عدد قليل من التطبيقات ، لا يمكن إتمام عملية إغلاق الفقاعة باستخدام صمامات فراشة متوازنة. بعض التطبيقات لا تعطي نفسها بشكل جيد لصمامات الفراشة التقليدية ، على سبيل المثال التطبيقات بما في ذلك المواد الكيميائية المتوحشة أو وسائل الإعلام مع جزيئات صغيرة تميل إلى عرقلة الصمامات والقناة. في هذه الأنواع من التطبيقات ، تقدم تقنية Triple Offset أرباحًا هائلة.

  صمام الفراشة الثلاثي الإزاحة هو صمام يحتوي على 3 تباين موازنة وصمام فراشة متحدة المركز. مثلما هو الحال مع صمام الفراشة المزدوج الأوفست الذي يحتوي على 2 أرصدة ، هذه الموازنة الثلاثية بالإضافة إلى ذلك لها نفس التوازن مع أنها تحتوي على موازنة إضافية واحدة وهي عبارة عن مقعد ذو شكل قمع. سيتناسب هذا المقعد المدبب مع اللوحة التي تم إنشاؤها بالمثل لتتناسب مع المقعد. هذه الخطة ستجعل المقعد ليس به صريف أو فرك أثناء الإغلاق أو الفتح. كما أن خطة اللعبة هذه ستجعل الصمام يحتوي على جيب هوائي ضيق في التطبيقات ذات الوزن العالي وأي عمر أطول في مقابل صمام الفراشة المزدوج الأوفست.