منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > صمام بوابة جالس مرن مقابل صمام بوابة جالس المعدن
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

صمام بوابة جالس مرن مقابل صمام بوابة جالس المعدن

RKSfluid 2023-05-08 14:15:50

اليوم سوف نتحدث عن الفرق بين صمام بوابة الختم المعدني وصمام بوابة الختم المرن.

مادة سطح الختم مختلفة.
1. صمام جالس مرن: في استخدام صمام المقعد المرن ، يمكن أن يكون سطحي الختم الملامحان منفصلين أو يمكن استخدام جميع المواد الناعمة مثل البلاستيك والمطاط.نظرًا لأن المادة الناعمة سهلة التشوه وتملأ عدم وجود سطح الختم ، يمكن أن يحقق الختم الناعم درجة عالية جدًا من أداء الختم المتوسط ، ويمكن تحقيق هذه الدرجة العالية للغاية من أداء الختم المتوسط مرارًا وتكرارًا.العيب هو أن استخدام مواد الختم الناعمة يتأثر بالضغط ودرجة الحرارة التي يمكن أن تحملها مواد الختم.
2. صمام المقعد المسموح به: صمام مقعد معدني مصنوع عمومًا من المعدن ، لذلك يطلق عليه أيضًا سطح ختم المعادن.يكون سطح الختم المعدني عرضة للتشوه بسبب تأثير الجزيئات المتوسطة والجزيئات المحصورة ؛يتضرر بشكل أكبر من التآكل والتآكل والارتداء.على العكس من ذلك ، إذا كانت جزيئات التآكل أقل تفاوتًا من السطح ، فسيتم تحسين دقة السطح الخشن نسبيًا عند تشغيل سطح الختم.


صمام بوابة المقعد المعدني
الجزء الفتح والإغلاق من صمام بوابة المقعد المعدني هو بوابة ، واتجاه حركة البوابة عموديًا على اتجاه السائل.لا يمكن فتح صمام البوابة بالكامل وإغلاقه بالكامل ، ولا يمكن تعديله أو اختناقه.

أنواع صمامات بوابة المقعد المعدني :
وفقًا لتكوين سطح الختم ، يمكن تقسيمه إلى صمام بوابة إسفين وصمام بوابة متوازي.يمكن تقسيم صمام بوابة الإسفين إلى: بوابة واحدة ، بوابة مزدوجة وبوابة مرنة ؛يمكن تقسيم صمام البوابة الموازية إلى نوع لوحة بوابة واحد ونوع بوابة مزدوجة.
مقسمة وفقًا لموضع الخيط لجذع الصمام ، يمكن تقسيمه إلى نوعين: فتح صمام بوابة الجذعية وصمام بوابة الجذعية المظلمة.



صمام بوابة المقعد المرن
بالنسبة للصمامات الصناعية ، فإن الأجزاء الفتح والإغلاق من صمامات البوابة الناعمة هي بوابات.اتجاه حركة البوابات عمودي على اتجاه السائل.لا يمكن فتح صمامات البوابة بالكامل وإغلاقها بالكامل ، ولا يمكن تعديلها أو اختناقها.

مبدأ المقعد المرن :
ينقسم صمام بوابة المقعد المرن إلى نوعين: صمام بوابة المقعد الساطع مرنة وصمام بوابة المقعد المرن الداكن.
عادةً ما يكون هناك خيط شبه منحرف على قضيب الرفع ، من خلال الجوز في منتصف البوابة ودليل الأخدود على جسم الصمام ، يتم تغيير الحركة الدوارة إلى حركة خطية ، أي أن عزم الدوران التشغيل يتحول إلى قوة تشغيل.عندما يتم فتح الصمام ، عندما يكون ارتفاع الرفع للبوابة يساوي 1: 1 أضعاف قطر الصمام ، يتم إلغاء حظر ممر السائل تمامًا ، ولكن لا يمكن مراقبة هذا الموضع أثناء التشغيل.



طلب:
1. صمام بوابة المقعد المرن مناسب للغاز غير التآكل والمتوسط السائل في درجة حرارة الغرفة (≤80 ℃).مثل المياه النظيفة والهواء والزيت ومياه الصرف الصحي للمياه وخطوط الأنابيب الأخرى.وله تأثير ختم جيد للغاية ، يمكن تحقيق تسرب تقريبًا.
2. صمام بوابة الختم الصلب مناسب لدرجة الحرارة العالية (≤425 ℃) مع غاز وسائل متآكل قليلاً.مثل البخار ، وزيت نقل الحرارة ، ومياه الصرف الصحي ، والبترول ، والصناعة الكيميائية ، والمعادن ، وخطوط الأنابيب.يمكن أن يكون لها درجة معينة من مقاومة التآكل.
3. الفرق بين صمام بوابة الختم الناعم وصمام بوابة الختم الصلب هو أن أداء ختم الختم الناعم أفضل من الختم الصلب ، ولكن مقاومة درجة الحرارة ومقاومة صمام بوابة الختم الصلبة أفضل من صمام بوابة الختم الناعم.