منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > ما هو الفرق بين A صمام المجال وصمام الفراشة؟
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين A صمام المجال وصمام الفراشة؟

RKSfluid. 2022-02-25 16:42:33

<تمتد نمط = "هيئة علماء المسلمين، spacerun: 'نعم'؛ الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ السديري بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt، تقنين السديري على الخط: 1.0000pt؛ ">1. الفرق بين الكرة صمام وصمام فراشة هو أن صمام الكرة الكرة حول محورها لدوران، وصمام فراشة هو قطعة من لوحة حول محورها لدوران، يمكنك ضبط تدفق من خلال درجة الافتتاح، صمام الكرة لا يمكن ضبط تدفق من خلال درجة الافتتاح.

<تمتد نمط = "الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt. MSO-font-kerning: 1.0000pt؛ ">2. <تمتد نمط = "هيئة علماء المسلمين، spacerun: 'نعم'؛ الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ السديري بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt، تقنين السديري على الخط: 1.0000pt؛ ">يتميز فراشة صمام عن طريق فتح سريع وسرعة إغلاق، بنية بسيطة ومنخفضة التكلفة، ولكن ضيق والقدرة على الضغط ليست جيدة. خصائص الكرة الصمامات والصمامات بوابة متشابهة، ولكن، من خلال حجم ومفتوحة - القيود المقاومة وثيق، فمن الصعب تحقيق القطر الكبير.

<الطبقة ص = "MsoNormal ل" على غرار = "هامش اليسار: 0.0000pt؛ هيئة علماء المسلمين، شبه هامش اليسار: 0.0000gd، النص في الهامش: 0.0000pt؛ هيئة علماء المسلمين، شار بادئة العد: 0.0000، هيئة علماء المسلمين، قائمة: L0 level1 lfo1؛ "><تمتد نمط = "الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt. MSO-font-kerning: 1.0000pt؛ ">3. <تمتد نمط = "هيئة علماء المسلمين، spacerun: 'نعم'؛ الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ السديري بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt، تقنين السديري على الخط: 1.0000pt؛ ">مبدأ الهيكلي للصمام فراشة هو مناسبة خاصة لتركيب لوحة فراشة صمام ذات القطر الكبير في اتجاه القطر من خط الأنابيب. في القناة هيئة فراشة صمام أسطواني، على شكل قرص القرص حول محور الدوران، والتناوب زاوية بين 0°~ 90°والتناوب إلى 90°، وصمام مفتوحة بالكامل. هيكلها بسيط، وتكلفة منخفضة، ومجموعة قابل للتعديل كبير. صمام الكرة عادة مناسبة للشوائب غير محبب من السائل والغاز، وفقدان ضغط السائل هو صغير، وحسن الأداء الختم، وارتفاع تكلفة. نسبيا، وختم صمام الكرة أفضل من صمام فراشة. صمام الكرة ختم على المقعد لقذف فترة طويلة على الكرة، وهو أسرع من ارتداء الكرة صمام نصف، يستخدم الكرة صمام ختم عادة المواد المرنة، فإنه من الصعب استخدام في درجات الحرارة العالية وأنابيب الضغط العالي.

<تمتد نمط = "هيئة علماء المسلمين، spacerun: 'نعم'؛ الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ السديري بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt، تقنين السديري على الخط: 1.0000pt؛ ">4. فراشة صمام ختم بالمطاط كوسيط، فإنه لا يزال بعيدا عن صمام نصف الكرة، الكرة صمام، صمام بوابة معدنية ختم الأداء الثابت. نصف كرة، وبعد الاستخدام على المدى الطويل من مقعد صمام يمكن أن يكون لها آثار ارتداء، وسوف تستمر في استخدامها، عن طريق ضبط الجذعية والتعبئة والتغليف في عملية فتح وإغلاق صمام الجذعية مجرد تدوير 90 °، كانت هناك علامات على التسرب، ضغط التعبئة البراغي الغدة مرة أخرى قليلة، والتعبئة يمكن أن تتحقق دون تسرب، في حين صمامات أخرى لا تزال تسرب صغير على مضض، والتسريبات الكبيرة في الصمام.

<تمتد نمط = "هيئة علماء المسلمين، spacerun: 'نعم'؛ الخط بين أفراد الأسرة: 宋体؛ هيئة علماء المسلمين، أسكي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ هيئة علماء المسلمين، هانسي الخط بين أفراد الأسرة: Calibri؛ السديري بيدى الخط بين أفراد الأسرة: 'تايمز الرومانية الجديدة'؛ الخط الوزن: عادي؛ حجم الخط: 12.0000pt، تقنين السديري على الخط: 1.0000pt؛ "> 5 كرة صمام في عملية فتح وإغلاق المقعد في كلا طرفي القوة القابضة تحت العملية، فمن أكبر من فتح الكرة صمام النصف وإغلاق عزم الدوران، والأكبر القطر الاسمي للفتحات العزم الافتتاحية والإغلاقأكثر وضوحا، افتتاح صمام الفراشة والإغلاق هو التغلب على تشوه المطاط لتحقيقه، كلما زاد عزم الدوران.وبوابات صمام، وقت تشغيل صمام الكرة الأرضية طويلة وشاقة.صمام الصمامات وصمام التوصيل هو نفس النوع من الصمامات، الكرة الصمام فقط الجزء الختامي هو الكرة، الكرة حول خط الوسط من جسم الصمام للتناوب لفتح، أغلق صمام.يتم استخدام كرة الصمام في خط الأنابيب بشكل أساسي لقطع وتوزيع وتغيير اتجاه التدفق في المتوسط.