منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > ما هي الصمامات المستخدمة في شبكة الأنابيب الحرارية؟
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

ما هي الصمامات المستخدمة في شبكة الأنابيب الحرارية؟

غرفة الأخبار RKSfluid 2019-09-27 11:48:37
وتسمى شبكة أنابيب الحرارة أيضا أنبوب التدفئة ، بدءا من غرفة المرجل ، غرفة محرك الاحتراق المباشر ، والتدفئة المركز ، وما إلى ذلك ، من مصدر الحرارة إلى أنبوب التدفئة من حرارة المبنى مدخل ، وشبكة الأنابيب التي شكلتها تعدد أنابيب الحرارة.
يجب تثبيت صمام الإغلاق عند نقطة الانطلاق للخط الرئيسي ، خط الجذع والخط الفرعي للحرارة شبكة الاتصال.

يجب أن يكون خط شبكة تسخين الماء الساخن مجهزة صمام مجزأة. تباعد الصمام القطاعي [] ينبغي يكون: نقل الجذع ، 2000 ~ 3000m. صندوق النقل والتوزيع ، 1000 ~ 1500M. شبكة البخار الحرارية لا يمكن تثبيت صمام مجزأة. المقطع العرضي صمام يربط الخط الرئيسي لمصدر الحرارة للمصدر متعدد الحرارة يجب أن يعتمد نظام التسخين وخط الحلقة لشبكة أنابيب الحلقة اتجاهين صمام الختم.

صمام بوابة على أنبوب مع ضغط العمل أكبر من أو تساوي 16 ميجا باسكال وقطرها الاسمي أكبر من أو يساوي يتم تركيب 500 مم بصمام جانبي. قطر صمام الالتفافية يمكن اختيارها وفقا لقطر صمام.


عندما نظام التدفئة لديه قدرة محدودة على توفير المياه ويحتاج إلى التحكم في الأنبوب معدل تدفق ملء المياه أو أنبوب البخار لبدء أنبوب التدفئة للسيطرة حجم البخار ، يجب أن يكون صمام خط الأنابيب مجهزًا بقطر أصغر صمام الالتفافية مثل صمام التحكم.


عندما يحتاج التحليل الهيدروليكي الديناميكي إلى تمديد وقت إغلاق صمام القسم الرئيسي لتقليل الضغط قيمة عابرة ، يجب حلها باستخدام صمام الموازي الرئيسي الالتفافية صمام. قطر صمام الالتفافية يمكن اعتباره ربع قطر الصمام الرئيسي. يجب أن يكون الصمام الرئيسي والصمام الجانبي متشابكة. يجب أن يكون الصمام الجانبي في حالة الفتح لإغلاق المفتاح الرئيسي صمام ، والصمام الالتفافية يمكن إغلاقه بعد إغلاق الصمام الرئيسي.

للصمامات ذات القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 500 مم ، يجب استخدام محرك كهربائي. للصمامات تعمل عن بعد بواسطة نظام المراقبة ، يجب أيضًا تشغيل الصمام الجانبي بواسطة محرك كهربائي.

تشير شبكة أنابيب الحرارة عمومًا إلى الجزء من منفذ محطة مبادل حراري إلى الناهض داخلي للمستخدم. الصمامات المستخدمة هي كما يلي:

1 الاستخدام الأكثر شيوعا لمضخة الدورة الدموية مخرج محطة التبادل الحراري هو صمام القرص وصمام البوابة. ال يتم اختيار المواصفات وفقا لضغط شبكة أنابيب الحرارة.

2 محطة التبادل الحراري الأكثر استخداما ل المستخدم في الهواء الطلق هو صمام بوابة وصمام فراشة. عند إضافة التدفق صمام ، والنظر في إضافة صمام التدفق ، وصمام الصرف [] - يلقي الصغيرة بوابة الحديد صمام.

3. استخدام المستخدم في الأماكن المغلقة الكرة صمام النحاس أو صمام بوابة النحاس عموما ، تحتاج إلى إضافة صمام استنزاف يمكن اختيار الكرة صمام النحاس أو صمام بوابة النحاس

4 مقاييس الضغط ومقاييس الحرارة أو أجهزة الاستشعار المستخدمة في استشعار عموما مدرجة ، وفقا للمطابقة.

من بينها ، و صمام فراشة في شبكة الأنابيب لديه صمام فراشة المركزية (ختم لينة صمام فراشة مقعد) ، وصمام فراشة عالية الأداء وثلاثة غريب الأطوار صمام فراشة.

إذا كنت بحاجة إلى شراء الصمامات ، من فضلك الاتصال RKSfluid.

البريد: info@rksfluid.com و sales@rksflui.com