منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > الفرق بين 304 و 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصمامات
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين 304 و 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصمامات

Cassie http://www.valtorc.com/ 2019-03-14 17:37:48

الفرق بين 304 و 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصمامات

تعد صمامات Valtorc 316 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن صمام يعمل بالمياه المضغوطة ، ويتم تشغيله باستخدام صمام غشائي يعمل بترتيب منخفض من الكرة الأرضية يتم إنتاجه بالكامل من 316 فولاذ مقاوم للصدأ. يتم توفير كل من الصمامات مع الخطوط العريضة القابلة للإزالة 316 الشفاه القابلة للإزالة الفولاذ المقاوم للصدأ لإعطاء 150 أو 300 ANSI اتصالات شفة فئة التي تلبي نماذج ANSI و ISO. إنه صمام مثالي لتطبيقات صمام التحكم حيث يكون تشابه السائل مشكلة بشكل منتظم. توفر المكونات الكهربائية البولندية القياسية في الأجزاء 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ حتمية تآكل كبيرة للعديد من السوائل الميكانيكية ، على سبيل المثال ، مياه البحر ، أو ألكيل عالية أو تثبيتات عالية التآكل أو سوائل أخرى قوية أو مدمرة.

يحتوي صمام التحكم 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ من الفئة على 18٪ كروم و 8٪ نيكل بينما يحتوي صمام التحكم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الفئة 316 على 16٪ كروم و 10٪ نيكل و 2٪ موليبدينوم. يضاف الموليبدينوم للمساعدة في معارضة التآكل للكلوريد (مثل مياه المحيط وأملاح إزالة الجليد).

316 صمام التحكم سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ هو خطة عالية ، الفقاعة محكم الذي يتصاعد مباشرة إلى أي مشغل. هذا يوسع وقت رد الفعل المحرك ويقلل من الضروريات التكلفة والمساحة. يتم الاعتراف بالمصاريف الأقل التي يتم إدخالها حيث يتم تقليل متطلبات الأنابيب والتجهيزات والأقسام وعمل التجميع.

نوع واستخدامات 304 سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ صمام

فالتورك نوع 304 سلسلة صمام الفولاذ المقاوم للصدأمع مادة الكروم والنيكل والكربون المنخفض ، هو الأكثر مرونة وتستخدم على نطاق واسع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. مركباتها هي جميع التعديلات على الكروم 18 ٪ ، 8 ٪ مركب النيكل. تبين أن النوع 304 منيع للأكسدة والاستهلاك والمتانة. كل ذلك يعطي بساطة الخلق والتنظيف ، وتجنب تلوث العناصر يوفر مجموعة متنوعة من الإكتمال والمظاهر. يتم استخدام النوع 304 من الفولاذ غير القابل للصدأ ضمن الجدران الكهربائية الآمنة للاستهلاك في المناطق ، وتقليم السيارات وتقليمها ، والبطانيات ذات العجلات ، وأدوات المطبخ ، ودوران خراطيم المياه ، وأنظمة التهوية ، والتجهيزات غير القابل للصدأ ، وخزانات التخزين ، والأوعية الوزن والتمويل.

نوع واستخدامات 316 سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ صمام

فالتورك نوع 316 سلسلة صمام الفولاذ المقاوم للصدأ هو فولاذ مقاوم للصدأ مصدق من الكروم والنيكل ومقاوم لدرجات الحرارة العالية مع ضمان أفضل للاستهلاك كما هو مطبق عليه من فولاذ الكروم والنيكل الآخر عندما يتم تقديمه لأنواع عديدة من تآكل التلفيق الناجم عن مكونات ، على سبيل المثال ، مياه المحيط ، ونتائج محلول ملحي ، وهكذا. . نظرًا لأن الملغم من الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع 316 يحمل محمل الموليبدينوم ، فإنه يتميز بنقص أكثر وضوحًا في الاعتداء على التلفيق أكثر من 304. يعتبر الفرز 316 قويًا وبسيط التصميم ونظيفًا ولحامًا ومكتملًا. إنه منيع بشكل كبير لنتائج التآكل الكبريتي ، الكلوريد ، البروميد ، اليود والدهون غير المشبعة في درجات حرارة عالية. هناك حاجة إلى فولاذ مقاوم للصدأ يحمل الموليبدينوم في تجميع أدوية معينة وذلك للابتعاد عن تلطخ المعادن غير الضرورية. كيف تضيف الأموال أن تكلفة الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع 316 أكثر صراحة إلى حد ما ، لكن يمكنك أن تنقذ طنًا في النهاية الخلفية - خاصةً إذا كانت زاوية استخدامك ستستخدم في الخارج. شيء يستحق التذكر عندما تخطط لمجموعتك القادمة.