منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > الفرق بين المشغل الكهربائي والنووي
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين المشغل الكهربائي والنووي

Cassie http://www.valtorc.com/ 2019-03-19 17:55:36

الفرق بين المشغل الكهربائي والنووي


الكهربائية وكذلك المحركات الهوائية معروفة جيدا لاستخداماتها المتنوعة. في حال كنت في حيرة من نوعك المحرك من هذين سوف يناسب احتياجاتك ، ثم نحن هناك لمساعدتك.


ل المحرك الكهربائي هو الذي يستخدم الطاقة الكهربائية لإنتاج الطاقة الميكانيكية. بينما ، المحرك الهوائية ، هو مشغل يعمل بالهواء ، والذي يحول ضغط الهواء إلى قوة ميكانيكية لتشغيل الصمام.


تابع القراءة للعثور على نقاط الاختلاف الأساسية بين المحرك الكهربائي والهوائي.


1. قوة عالية و أمبير ؛ السرعة - عندما يتعلق الأمر بقوة وسرعة المشغلات الهوائية ، فمن الجدير الإشارة إلى أنها توفر قوة وسرعة لكل وحدة حجم أكبر من المحركات الكهربائية. يمكن للمرء بسهولة ضبط القوة والسرعة على هوائي المحركات. وبالتالي ، بالنسبة لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى التحكم في القوة والسرعة في النظام وتنظيمهم ، يجب عليهم استخدام هوائي المحركات دون أي شك.


2. تكلفة المكون - إذا كنت تفكر في تكاليف مكونات المحركات الهوائية ، فأنت سعيد أن تعرف ذلك إنها منخفضة. تأتي المحركات الكهربائية بتكاليف ضخمة للمكونات ، وبالتالي يتم تجنبها من قبل المستخدمين.


3. تكلفة التشغيل - بصرف النظر عن انخفاض تكاليف مكونات المحركات الهوائية ، فإن تكاليف الصيانة والتشغيل الخاصة بها تكون تمامًا عالية بالمقارنة مع المحركات الكهربائية. تتكون هذه التكاليف من تكاليف استبدال الأسطوانات ، ورسوم الكهرباء ، تركيب وصيانة خطوط الطيران ، إلخ.


4. التسخين - نظرًا لتصميمها المثالي الذي يقاوم الحرارة الزائدة ، يفضل العديد من المشغلات الهوائية. في المقابل، يمكن أن تميل المحركات الكهربائية إلى ارتفاع درجة الحرارة. لذا ، إذا كنت تريد مشغلًا لا يسخن بسهولة ، فاذهب إلى الجهاز الهوائي
واحدة.


5. الرطوبة - نقطة أخرى للفرق بين هذين النوعين من المحركات هي مقاومتهم للرطوبة. بينما ال المحركات الهوائية غير حساسة للبيئة الرطبة أو الرطوبة ، والمحركات الكهربائية تحتاج إلى الابتعاد عن الرطوبة.
6. المماطلة - عندما يتعلق الأمر بالمشغلات الهوائية ، يمكن إيقافها بسهولة. ولكن ، لا يمكن أن تتوقف تلك الكهربائية أثناء التشغيل أو الاستخدام.


7. نسبة عزم الدوران إلى الوزن - للمحركات الهوائية نسبة عزم دوران عالية إلى الوزن مقارنة بالمشغلات الكهربائية.

وبالتالي ، ضع كل هذه النقاط في الاعتبار وانتقل إلى ذلك المشغل الذي يناسب متطلباتك بشكل أفضل. بعد كل شيء ، والاستثمار في هذه الأدوات ليست قرارًا سهلاً لذا ، ضع في اعتبارك جميع نقاط الاختلافات واختر المشغل الصحيح.