منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > الميزات والاحتياطات لينة صمام بوابة الختم
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

الميزات والاحتياطات لينة صمام بوابة الختم

غرفة الأخبار RKSfluid 2019-12-23 16:41:17
أولا ، لينة صمام بوابة وظيفة الختم.


1. غالبًا ما يتم تصريف صمام البوابة بعد الغسيل ، لأن المواد الغريبة مثل الأحجار والكتل الخشبية والإسمنت والقصاصات الورقية والحطام وغيرها من الطين تتراكم في أسفل الصمام ، مما يمكن أن يتسبب في إحكام شدها بسهولة بعد الإغلاق و تسبب تسرب المياه. يعتمد الجزء السفلي من صمام البوابة الناعم ذو الإحكام الناعم على نفس القاع المسطح مثل أنبوب المياه ، والذي ليس من السهل أن يتسبب في تراكم الحطام وجعل تدفق السائل دون عائق.
2. إن تكنولوجيا الفلكنة المطاطية المحلية من الدرجة الأولى تمكن صمام الفلكنة من ضمان أبعاد هندسية دقيقة. تم تثبيت صمامات المطاط والحديد الدكتايل بإحكام ، وليس من السهل السقوط ولديه ذاكرة مرنة جيدة.
3. المغلفة مع راتنجات الايبوكسي مسحوق لمنع تآكل الجسم صمام والصدأ. يمكن استخدامه أيضًا في أنظمة الصرف الصحي. في الماضي ، عادةً ما كانت صمامات البوابة الحديدية التقليدية ناتجة عن تصادمات أو تداخل أجسام غريبة. يمكن تقليل هذا الموقف إلى حد كبير لأن المادة تصبح الحديد الزهر عقيدية.
4. ثلاثة من نوع O ، لأن جذع الصمام مصمم بثلاث حلقات O. يمكن أن يقلل من مقاومة الاحتكاك أثناء عملية التبديل ، ويقلل بشكل كبير من ظاهرة التسرب ، ولن يوقف الماء عند استبدال حلقة الختم.

ثانيا ، استخدام صمام بوابة ختم لينة.


1. جسم الصمام المغلق وغطاء الصمام يتم صبهما بواسطة صب دقيق. بمجرد تشكيلها ، لم يعد معالجتها.
2. لا يوجد أي حفرة في أسفل صمام البوابة الناعم ، ولا يوجد تراكم خبث ، ومعدل الفشل في فتح وإغلاق صمام البوابة منخفض.
3. حشوات مطاطية ناعمة الختم موحدة في الحجم وقابلة للتبديل. لذلك ، سيكون صمام بوابة الختم الناعم هو اتجاه تطوير صمام البوابة ، ولكن أيضًا نوع من الصمامات التي ترغب صناعة إمداد المياه في تبنيها. عند فتح وإغلاق صمام البوابة الناعم المغلق ، طالما تحقق تأثير التوقف المائي ، لا تغلقه كثيرًا ، وإلا فإنه ليس من السهل فتح أو تقشير المطاط.
4. صمامات فراشة الختم الناعم تستخدم في الغالب في الصناعة لصمام الفراشة أثناء التثبيت ، الحلقة المطاطية تالفة بسهولة وتؤثر على أداء الختم. أدخلت العديد من الشركات المصنعة صمامات فراشة مختومة من المعدن بدلاً من صمامات فراشة مختومة من المطاط. بسبب مرونة الختم الصغيرة ، فإن صمام فراشة الختم المعدني يعتمد عمومًا على هيكل غريب الأطوار ، ومن المنطقي أكثر استخدام هيكل غريب الأطوار ثلاثي الأبعاد.

ثالثا ، استخدام لينة بوابة صمام الختم.


1. يجب أن تكون اتجاهات الفتح والإغلاق لصمام بوابة الختم اللين المرن مغلقة في اتجاه عقارب الساعة.
2. من أجل تسهيل فتح وإغلاق الموظفين ، يجب أن يكون عزم الدوران الأقصى للتبديل 240 تحت ضغط خط الأنابيب.
3. في حالة دفن صمام البوابة ذو الإحكام الناعم بعمق ، وكانت المسافة بين آلية التشغيل ولوحة العرض أكبر من 1.5 متر ، يجب توفير قضيب تمديد وثبات بإحكام حتى يتمكن الناس من مراقبة الأرض وتشغيلها. أي أن عمليات فتح وإغلاق الصمامات في شبكة خطوط الأنابيب ليست مناسبة لعمليات البئر.