منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > صمامات كروية معدنية و صمامات لينة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

صمامات كروية معدنية و صمامات لينة

Cassie http://www.valtorc.com/valve-n 2019-02-11 16:50:45

كرات معدنية يجلس مقابل VS. صمامات جلوس ناعمة



صمامات كروية معدنية

تم تصميمها لتتميز بالتفوق في أكثر الأوضاع الصناعية تطلبًا حيث يمكن لعيوب الصمام أن تعرض السلامة للخطر ، وكفاءة المصنع وتقليل الربحية ، تبرز صمامات الكروية المعدنية. هذه الصمامات طويلة الأمد مثالية لصناعات النفط والغاز والتكرير وتوليد الطاقة.

صمامات معدنية للمقابس مقابل صمامات لينة للمقاعد
يمكن أن يكون اتخاذ قرار بشأن مادة المقعد الأيمن قرارًا صعبًا عندما يتعلق الأمر بصمامات الكرة لأن لديك العديد من الخيارات. تحديد العوامل التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار تشمل المواد المستخدمة في البناء ، والحجم المناسب ، ونوع ميزات التصميم بما في ذلك V-port ، أو bleed ، أو bock المزدوج ، أو 1 ، أو 2 ، أو 3 قطع ، إلخ. نوع المقعد.

يجب أن يكون فهم كامل لظروف العملية نقطة البداية عندما يتعلق الأمر باختيار الصمامات المقساة. هل يتطلب وضعك إغلاق فقاعة مغلقة؟ هو السائل تآكل؟ هل يحتوي على جسيمات كاشطة؟ هل سيكون تحت ضغط عالٍ أو درجات حرارة؟ بمجرد أن يكون لديك فهم قوي لهذه العوامل ، سيكون الخيار واضحًا.

صمامات كروية معدنية
وتتمثل الميزة الرئيسية لصمامات الجلف المعدنية عند مقارنتها بصمامات الجلوس اللينة في قدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية وظروف الخدمة القاسية. يمكن للمقاعد المعدنية أن تصمد أمام التفتيح الشديد ، والصدمات الهيدروليكية ، وسوائل العمليات الكاشطة ، ودرجات الحرارة المرتفعة حتى 1000 درجة فهرنهايت. كما أنها مثالية للتآكل الشديد أو للتآكل. عامل آخر مهم هو أن المقاعد المعدنية يمكن أن تكون صلابة بواسطة الطلاء المتخصصة.

صمامات الكرة الناعمة
تتكون المقاعد الناعمة عادة من مكونات لدن بالحرارة مثل PTFE. هذه الصمامات مناسبة للتطبيقات التي يكون فيها التوافق الكيميائي حاسماً ، وفي الحالات التي يكون فيها الختم الأقصر مهمًا. لكن المقاعد اللينة ليست مناسبة لمعالجة السوائل الكاشطة أو القذرة. ومن المعروف أن هذه الصمامات تتكسر في ظروف كهذه ، مما يؤدي إلى صمام متسرّب. ترتبط المضاعفات الناتجة عن الصمامات اللينة المقوسة بحقيقة أنها لا تصمد أمام التطبيقات التي تتحدى حدود خدماتها. من ناحية أخرى ، يمكن أن ترتفع قيم الكرة المعدنية في درجات الحرارة العالية وظروف الخدمة القاسية. تم إنشاء صمامات كروية معدنية مثبتة جيداً في المجال ، مما يوفر خدمة بدون انقطاع مع الحد الأقصى من معايير الإغلاق. تعمل الصمامات لفترات زمنية أطول من الصمامات اللينة. يمكن لهذه الصمامات المتينة أن تتعامل بشكل أساسي مع معظم التطبيقات الكاشطة.

خيارات طلاء قيم المعادن
مع جلوس المعدن إلى المعدن ، واعتمادًا على ظروف الخدمة ، فإن استخدام طبقات الطلاء المختلفة يجعل من الممكن مواجهة حلقات الكرسي والمقعدين بقوة في أماكن الختم. أمثلة على هذه وتشمل الطلاءات المتخصصة الأقمار الصناعية التي تواجه الصلب ، كربيد الكروم ، كربيد التنغستن والطلاء الكهربائي بالنيكل. يتم تحقيق الختم من خلال التلامس بين المعدن إلى ما بين منطقتين مسطحتين.

تكاليف صمام الكرة المعدنية
على الرغم من أن صمامات الجلوس المعدنية أكثر تكلفة ، فإن تكلفة التوقف عن العمل الناجمة عن الفشل ، إلى جانب استبدال الصمامات الناعمة في الصمامات المتراكمة ، يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. إن كفاءة وطول عمر الصمامات الكروية المعدنية ستؤتي ثمارها وتواجه السعر الأعلى. . إن صمامات الكرة المعدنية ذات الأطراف القاعدية هي أفضل الخيارات الاقتصادية الطويلة الأمد للحرجة
التطبيقات.

التركيب
يمكن تركيب صمامات معدنية مطوية تلتزم بمعايير الإغلاق التي تشمل ANSI / FCI 70-2-1976 ومصممة للتسرب المسموح به. وتشمل فئات التسرب الأكثر شيوعا الفئة الخامسة والسادسة. غالبًا ما يُساء فهم الطبقة السادسة بأنها "فقاعات ضيقة". في الواقع ، يسمح بقدر معين من التسرب ، ويقاس بمقدار فقاعات الهواء التي تفلت في الدقيقة أثناء الاختبار.
ترتبط عملية إغلاق "الفقاعات الضيقة" بدقة أكبر بالصمامات المجهزة بالمرونة.

صمام السلسلة المعدنية 370 Series
عندما يتعلق الأمر بصمامات الكرة المعدنية ، فإن السلسلة 370 هي مثال جيد. يتم تقديم هذه السلسلة بأحجام تتراوح من 1/4 "إلى 4" ، مع أطراف ربط مترابطة (NPT) أو ذات حواف. تم تصنيع هذا الصمام المعدني من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو الجودة الفائقة 316 ، كما يتميز بمعدلات ضغط تصل إلى 2000PSI. هو أنه يوفر لوحة التركيب ISO 5211 المعدة للتشغيل ، وهناك ثلاث تشكيلات متاحة ، بما في ذلك النوع A و B و C ، كما هو موضح على النحو التالي.

نوع أ
هذا التكوين يتميز بالمقعد المعدني التقليدي ، وعرض أختام المقعد البوليميرية ، وأختام الجسم ، بالإضافة إلى تغليف السيقان. تم تصميم تكوينات النوع A لاستخدامها في التطبيقات شديدة التحلل والكشط حيث لا يتم استخدام درجات حرارة أعلى.

النوع ب
باستخدام هذا المقعد المعدني ، فإن هذا التكوين هو عبارة عن مقعد معدني يحتوي على أختام مقعد مرنة مصنوعة من الجرافيت مع قوالب التعبئة. هذا التكوين يزيد قدرات درجة حرارة الصمامات الكروية المعدنية.

اكتب C
وعلى غرار النوع (ب) ، يستخدم التكوين من النوع (ج) مقعدًا معدنيًا في اتجاه مجرى النهر ، إلى جانب مقعد أمامي ، ويتم تحميل الزنبرك في اتجاه المصب للمساعدة في اتجاه مجرى النهر. هذا التكوين مثالي للأعلى درجة حرارة الغازات والسوائل. يكون توصيف Type C مناسبًا تمامًا للبخار المشبع عند 720PSIG.

تشتمل الصمامات الكروية المعدنية من السلسلة 370 على الخصائص التالية.

ينتهي التوصيل ذو الحواف أو الخيوط ، بأحجام تتراوح من 1/4 "إلى 4".

بالنسبة لهذا التكوين ، يكون حد درجة حرارة الخدمة 450 درجة فهرنهايت (232.2 درجة مئوية).

وتشمل التكوينات مقعد معدني مع الأختام الجسم الأختام مقعد البوليمر ، التعبئة الجذعية.

ختم الجسم على الكرة صمام هو الجرح الحلزوني مرنة / الجرافيت SS316 (الجرافيت مرنة / يموت شكلت).

الاستخدام المقصود هو في تطبيقات التآكل و / أو جلخ التي درجات الحرارة العالية ليست مصدر قلق.

يتم استبدال الأختام البوليمرية المدمجة في هذا المقعد المعدني مع أختام مقعد مرنة مصنوعة من الجرافيت مع قالب التعبئة.

يعتبر التعرف على حالة العملية أمرًا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر باختيار المقعد المناسب لتطبيقك المحدد. إذا حددت أن الحل الأفضل هو صمامات الكرسي المعدنية ، ستجدها طويلة الأمد ، وحلول فعالة من حيث التكلفة للتطبيقات الهامة.