منزل، بيت > أخبار > RKSfluid أخبار الشركة > الصين (لياونينغ) افتتح الجناح الوطني في وسط وشرق أوروبا 16 في شنيانغ
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

الصين (لياونينغ) افتتح الجناح الوطني في وسط وشرق أوروبا 16 في شنيانغ

Cassie http://www.china-ceec.org/ 2019-01-22 15:26:52



في 16 يناير ، أقيم حفل إطلاق الجناح الوطني في 16 دولة في وسط وشرق أوروبا في شنيانغ ، الصين. اجتمع اكثر من 300 ممثل حكومى واعمالى من 17 دولة ومنطقة فى شنيانغ بمقاطعة لياونينغ ليشهدوا الافتتاح الكبير للجناح الوطنى.



تضم 16 دولة في أوروبا الوسطى والشرقية ألبانيا والبوسنة والهرسك وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وإستونيا والمجر ولاتفيا وليتوانيا ومقدونيا والجبل الأسود وبولندا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا.



إن تطوير علاقات الصين مع الدول الستة عشر في أوروبا الوسطى والشرقية وتعزيز التعاون معها يشكلان عنصرين هامين في مبادرة "الحزام والطريق". على أساس التقييم الشامل والصحيح ، استهدفت مختلف المؤسسات في مختلف المناطق والصناعات المختلفة في الصين التعاون بين الأقران وجهاً لوجه مع 16 دولة في أوروبا الوسطى والشرقية ، مع كمية صغيرة وصغيرة عدد التراكمات. يوفر تنفيذ المبادرة دعما ماديا قويا لتنمية العلاقات بين الصين والبلدان الستة عشر في أوروبا الوسطى والشرقية.



في الخطاب الذي ألقاه المنتدى الاقتصادي والتجاري للدول الصناعية الصينية والوسطى والأوروبية الشرقية في ريجا ، طرح القادة الصينيون أربعة مبادئ للتشاور المتساوي والاحترام المتبادل والمنفعة المتبادلة والتعاون والفوز المشترك والانفتاح والتسامح ، يدا بيد ، تطوير الروابط والمشاركة.



التنوع والتعقيد من السمات البارزة في أوروبا الوسطى والشرقية ، والصين وهذه البلدان مختلفة تمامًا في جميع الجوانب. تقوم آلية التعاون "16 + 1" على هذا التنوع والتعقيد والفرق ، وتغطي مجموعة واسعة من المجالات والمستويات. إن وجود علاقة سياسية جيدة وتتمتع بمكانة عالية هي الضمانة الأساسية والضمانة الموثوقة لتنفيذ آلية التعاون "16 + 1".



في عام 2017 ، ارتفع متوسط ​​قيمة مؤشر الاستيراد والتصدير "16 + 1" بنسبة 16.12٪ على أساس سنوي. تظهر الإحصاءات المقابلة أنه في عام 2017 ، بلغ إجمالي تجارة الواردات والصادرات بين الصين و 16 دولة في أوروبا الوسطى والشرقية حوالي 68 مليار دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 15.9٪ عن العام السابق. ارتفعت نسبة حجم تجارة الواردات والصادرات الصينية مع دول وسط وشرق أوروبا في التجارة بين الصين والاتحاد الأوروبي من 7.55٪ في 2014 إلى 8.73٪. تم تحسين الهيكل التجاري لكلا الطرفين بشكل مستمر.