منزل، بيت > أخبار > RKSfluid المعرض > شارك RKSfluid في CIME مع CMO VALVES
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

شارك RKSfluid في CIME مع CMO VALVES

Cassie 2019-05-28 17:55:41

RKSfluid و CMO VALVES مشترك مشاركة


معرض نصباحاالبريد: المعرض الدولي السادس (بكين) للتعدين

Eوقت xhibition: 29-30 مايو 2019

موقعك: بكين · مركز الصين الدولي للمعارض (القاعة الجديدة)

يفهم: AT57

مدعوم من: جمعية التعدين الأمريكية ، جمعية التعدين الأسترالية ، جمعية التعدين الكندية ، جمعية التعدين البرازيلية

المشترين و exhibitors: أكثر من 20 سلطة حكومية محلية ، وجمعيات صناعة التعدين ، وحوالي 3000 تاجر محترف في أكثر من 30 دولة ، وأكثر من 300 مقاول هندسة تعدين ، وأكثر من 1000 شركة لتطوير التعدين ، وأكثر من 1000 تجهيزات معدات التعدين.




نظرة عامة على المعرض

  تنظم الصين (بكين) المعرض الدولي للتعدين (CIME) بشكل مشترك من قبل هيئة صناعة المعادن: جمعية مشاريع التعدين الصينية ، جمعية الصين للمعادن اللاحديدية ، معهد بحوث التعدين والمعادن في بكين ، جمعية إدارة المعدات الصينية ، Beijing Haiwen Exhibition Co.، Ltd. من أجل تعزيز التنمية الصحية والمستدامة للصناعة المعدنية في الصين ، بهدف بناء أكبر منصة للتعاون الاقتصادي والتجاري وتبادل التكنولوجيا في صناعة المعادن ، فإننا سوف نشجع الشركات والمصنعين والتكنولوجيا والبحث العلمي ، المحلي والدولي من خلال معرض لمدة ثلاثة أيام وتكوين الجمعيات. التكامل العميق بين. منذ تأسيسها ، جمعت CIME عشرات الدول والمناطق من الصين وألمانيا والولايات المتحدة وأستراليا والبرازيل وشيلي والسويد وفنلندا ، وأكثر من ألف عارض وعشرات الآلاف من الزوار المحترفين للمشاركة والدعم. Vale، BHP Billiton، Rio Tinto، جنوب أفريقيا ، ميتسوبيشي الكتريك ، سينوبك ، سينوماتش ، تاييوان للصناعات الثقيلة ، هواديان للصناعات الثقيلة ، شيانغديان للمعدات الثقيلة ، لونج جي ماجنيت ، تانغشان لوكاي وغيرها من المؤسسات المعروفة في الداخل والخارج تعاون استراتيجي شديد التركيز والعلامة التجارية.

  في ظل الخلفية الكلية للاقتصاد العالمي المعقد والمتقلب والإصلاح المتعمق للاقتصاد الصيني ، إلى جانب عقد منتدى قمة التعاون الدولي "حزام واحد وطريق واحد" في الصين ، تم إدراج موارد طاقة التعدين العالمية والتعاون في مجال الطاقة في المجالات المستقبلية لتطوير "الحزام والطريق" وخطة العمل. لخلق فرص جديدة للتنمية ، سيتم عقد CIME الجديد في مركز الصين الدولي للمعارض في بكين. استنادًا إلى الأسس الجيدة للمعارض السابقة ، ستستمر CIME بالتمسك بمبدأ المعارض المهنية ، وتعمل باستمرار على تحسين جودة ومستوى الخدمة في المعرض ، وتسعى جاهدة للتميز. نحن نسعى جاهدين لتوفير معارض مثيرة للعارضين والزوار كل عام. في العامين الماضيين ، تم إصدار "الخطة الخمسية الثالثة عشرة للأرض والموارد" و "استراتيجية ثورة إنتاج الطاقة واستهلاكها (2016 ~ 2030)" وبرامج السياسة الأخرى واحدة تلو الأخرى ، والحفاظ على الموارد ، وخفض التكاليف و تحسين الكفاءة ، والتصنيع الذكي ، وإعادة الهيكلة الاستراتيجية ، عبر أصبح التكامل في العالم اتجاها جديدا لإصلاح وتطوير صناعة المعادن. كمقياس للتغيرات في السوق ، يسعى CIME 2019 إلى فصل جديد ، ويستخدم الابتكار التكنولوجي لإنعاش تنمية المشاريع ، ويعزز الفوائد الاقتصادية من خلال التحول والارتقاء ؛ إلى جانب نشاط العلامة التجارية "منتدى تطوير المعدات والمعدات التعدين الصيني-الأجنبي" الرابع لاستكشاف الطاقة الحركية الجديدة واستكشاف طرق جديدة لدفع الشركات لاختراق الجليد وتوسيع طريق الابتكار. تمت إعادة إطلاق CIME 2019 مرة أخرى للعمل معك لخلق فرص جديدة لتطوير التعدين العالمي.

RKSfluid في انتظارك في بكين ونتطلع إلى حضوركم!