منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > اختيار صمام
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

اختيار صمام

Cassie 2019-06-06 12:04:33
اختيار صمام

  باعتبارها واحدة من المعدات التي لا غنى عنها في الإنتاج الصناعي ، قد تواجه الصمامات العديد من المشاكل من الاختيار إلى الاستخدام إلى الصيانة. وهنا بعض الأسئلة الشائعة التي جمعتها Xiaobian. هل يمكنك مساعدتي؟


1. ما هي العوامل الثلاثة الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار وكالة منفذة؟
  (1) يكون ناتج المشغل أكبر من حمل الصمام ويتوافق بشكل معقول.
  (2) عند التحقق من التركيبة القياسية ، من الضروري مراعاة ما إذا كان فرق الضغط المسموح به المحدد في الصمام يلبي متطلبات العملية. عندما يكون فرق الضغط كبيرًا ، يتم حساب قوة الخلل في التخزين المؤقت.
  (3) من الضروري التفكير فيما إذا كانت سرعة استجابة المشغل تفي بمتطلبات تشغيل العملية ، خاصة المشغل الكهربائي.

2. مقارنة مع المحركات الهوائية ، ما هي خصائص المحركات الكهربائية ، وما هي أشكال الإخراج؟
  مصدر محرك كهربائي بسيط ومناسب للطاقة الكهربائية ، مع دفع كبير وعزم الدوران ، وصلابة عالية. ومع ذلك ، فإن الهيكل معقد والموثوقية رديئة. إنها أغلى من علم النيوماتيك في الأحجام الصغيرة والمتوسطة. غالبًا ما يستخدم في التطبيقات التي لا يوجد فيها مصدر للغاز أو لا يوجد به مانع للانفجار أو مانع للاشتعال.
  يحتوي المشغل الكهربائي على ثلاثة أشكال إخراج: السكتة الدماغية الزاوية والسكتة الدماغية المستقيمة والدوران المتعدد.

3. لماذا يكون فرق الضغط المقطوع لصمام السكتة الدماغية الزاوي أكبر؟
  يكون فرق الضغط المقطوع في صمام نوع السكتة الدماغية كبيرًا لأن القوة الناتجة عن الوسيط على لب الصمام أو لوحة الصمام تولد عزم دوران صغير جدًا على عمود الدوران ، وبالتالي يمكنها تحمل فرق الضغط الكبير.
  صمامات الفراشة ، صمامات الكرة هي صمامات السكتة الدماغية الأكثر شيوعًا.

4. ما هي الصمامات التي يجب اختيارها للتدفق؟ كيفة تختار؟
  تتطلب صمامات المنظم أحادية الإغلاق ، مثل صمامات المقعد الواحد ، والصمامات ذات الضغط العالي ، والصمامات ذات الغلق المفرد بدون ثقوب في التوازن اختيار اتجاه التدفق.هناك مزايا وعيوب لفتح وإغلاق. يعمل صمام فتح التدفق بثبات ، لكن أداء التنظيف الذاتي وأداء الختم ضعيفان ، وعمر الخدمة قصير ؛ يتمتع صمام التدفق المغلق بعمر خدمة طويل وأداء التنظيف الذاتي وأداء ختم جيد ، ولكن الثبات يكون ضعيفًا عندما يكون قطر جذع الصمام أصغر من قطر بكرة التخزين المؤقت. .عادة ما يتم اختيار الصمامات ذات المقعد الواحد ، والصمامات ذات التدفق الصغير ، والصمامات ذات الغلق الفردي لفتح الفتحات. عندما يكون التنظيف قويًا أو التنظيف الذاتي مطلوبًا ، يكون إغلاق التدفق اختياريًا. يتم اختيار صمام تنظيم خاصية الفتح السريع ثنائي الوضع لنوع إغلاق التدفق.

5. ما هي الصمامات الأخرى المزودة بوظيفة الضبط إلى جانب الصمامات ذات المقعد المزدوج والغطاء؟
  الصمامات الغشائية ، صمام الفراشة ، الصمام الكروي من النوع O (قطع بشكل أساسي) ، الصمام الكروي من النوع V (نسبة الضبط الكبيرة ، حركة القص) ، الصمام الدوار غريب الأطوار كلها صمامات تنظيمية.
6. لماذا يعتبر الاختيار أكثر أهمية من الحساب؟
  بالمقارنة مع الاختيار ، يكون الاختيار أكثر أهمية وأكثر تعقيدًا. لأن الحساب هو مجرد حساب صيغة بسيط ، ليس في حد ذاته دقة الصيغة ، ولكن ما إذا كانت معلمات العملية المحددة دقيقة.
  هناك العديد من المحتويات المشاركة في الاختيار. إذا لم تكن حريصًا ، فسيؤدي ذلك إلى اختيار غير لائق ، والذي لا يؤدي فقط إلى إهدار القوى العاملة والموارد المادية والموارد المالية ، ولكن أيضًا له تأثير غير مرض على الاستخدام ، مما يؤدي إلى بعض مشكلات الاستخدام مثل الموثوقية وطول العمر والتشغيل. الجودة وهلم جرا.

7. لماذا لا يمكن استخدام صمام الختم المزدوج كصمام للإغلاق؟
  إن ميزة بكرة الصمام ذات المقعدين هي الهيكل المتوازن للقوة ، والذي يسمح بضغط تفاضلي كبير ، وعيوبه الرائعة هي أن وجهتي الختم لا يمكن أن يكونا على اتصال جيد في نفس الوقت ، مما ينتج عنه تسرب كبير.إذا تم استخدامها بشكل مصطنع وإجباري لقطع هذه المناسبة ، فمن الواضح أنها غير فعالة ، حتى لو كانت قد أجرت العديد من التحسينات (مثل الصمامات ذات الغلق المزدوج) ، فإنه لا ينصح بذلك.

8. لماذا يتأرجح صمام المقعد المزدوج بسهولة عند العمل عند فتحة صغيرة؟
  بالنسبة إلى لب واحد ، يكون ثبات الصمام جيدًا عند فتح الوسيط ؛ ثبات الصمام يكون ضعيفًا عندما يكون الوسيط مغلق التدفق. يحتوي صمام المقعد المزدوج على بكرتين ، ويتم إغلاق التخزين المؤقت السفلي ، ويتم فتح التخزين المؤقت العلوي.وبالتالي ، عند العمل على درجة فتح صغيرة ، يميل التخزين المؤقت المغلق للتدفق إلى اهتزاز الصمام ، ولهذا السبب لا يمكن استخدام صمام المقعد المزدوج في أعمال الفتح الصغيرة.

9. ما هي خصائص صمام التحكم أحادي المقعد؟ أين هو التطبيق؟
  (1) تدفق التصريف صغير ، لأن من السهل إغلاق بكرة واحدة فقط. تدفق التفريغ القياسي هو 0.01 ٪ كيلو فولت ومصمم كذلك كصمام للإغلاق.
  (2) فرق الضغط المسموح به صغير ، لأن القوة غير المتوازنة كبيرة. صمام ΔP لـ DN100 هو 120KPa فقط.
  (3) سعة التداول صغيرة. يبلغ كيلو فولت من DN100 120 فقط. وغالبًا ما يتم استخدامه في التطبيقات التي تكون فيها كمية التسرب صغيرة وفرق الضغط ليس كبيرًا.

10. ما هي خصائص صمام التحكم المباشر من خلال مقعدين؟ أين هو التطبيق؟
  (1) فرق الضغط المسموح به كبير لأنه يمكن أن يعوض العديد من قوى الاختلال. صمام ΔP لـ DN100 هو 280 كيلو باسكال.
  (2) سعة تداول كبيرة. KV من DN100 هو 160.
  (3) مقدار التسرب كبير لأنه لا يمكن غلق بكرتين في نفس الوقت. التفريغ القياسي هو 0.1٪ كيلو فولت ، وهو مضاعف 10 لصمام مقعد واحد. يستخدم صمام التحكم ذي المقعدين المستقيمين بشكل رئيسي في التطبيقات التي لا يكون فيها فرق الضغط العالي حرجًا ولا يكون التسرب حرجًا.

11. لماذا أداء مانع التسرب لصمام تنظيم السكتة الدماغية ضعيف ، وأداء مانع التسرب لصمام السكتة الدماغية الزاوي جيد?
  يتم وضع بكرة رأسية ذات شوط مستقيم في خنق رأسيًا ، ويتدفق المتوسط ​​أفقيًا إلى الداخل والخارج ، وممر التدفق في غرفة الصمام مقلوبًا ومقلوبًا ، مما يجعل مسار تدفق الصمام معقدًا للغاية (يتم عكس الشكل "S" نوع). وبالتالي ، هناك العديد من المناطق الميتة التي توفر مساحة لهطول الأمطار المتوسطة ، والتي على المدى الطويل تسبب انسداد.اتجاه صمام الاختناق الزاوي هو الاتجاه الأفقي. يتدفق المتوسط ​​أفقيا وأفقيا ، مما يجعل من السهل أن يسلب المتوسطة القذرة. في نفس الوقت ، يكون مسار التدفق بسيطًا ، ومساحة الوسط المتسارع صغيرة أيضًا ، وبالتالي فإن أداء مانع التسرب لصمام السكتة الدماغية الزاوي جيد.

12. تحت أي ظروف تحتاج إلى استخدام مناور صمام؟
  (1) عندما يكون الاحتكاك كبيرًا ، يلزم تحديد المواقع بدقة. على سبيل المثال ، الصمامات ذات درجة الحرارة المنخفضة أو الصمامات منخفضة الحرارة أو الصمامات المنظمة باستخدام عبوات جرافيت مرنة.
  (2) تحتاج العملية البطيئة إلى زيادة سرعة استجابة صمام التنظيم. على سبيل المثال ، أنظمة الضبط لمعلمات مثل درجة الحرارة ومستوى السائل والتحليل.
  (3) من الضروري زيادة قوة الخرج وقوة القطع للمحرك. على سبيل المثال ، صمام مقعد واحد مع DN ≥ 25 وصمام مقعد مزدوج مع DN & GT. 100. عندما ينخفض ​​الضغط عبر الصمام ΔP & gt؛ 1MPa أو الضغط الداخل P1 & gt؛ 10MPa.
  (4) في حالة نظام الضبط ذي نطاق الانقسام وتشغيل الصمام التنظيمي ، من الضروري في بعض الأحيان تغيير أشكال فتح وغلق الغاز.
  (5) عند الضرورة لتغيير خصائص تدفق صمام التنظيم.

13. ما هي الخطوات السبع لتحديد قطر الصمام؟
  (1) تحديد معدل التدفق المحسوب - Qmax ، Qmin
  (2) حدد فرق الضغط المحسوب - حدد قيمة نسبة المقاومة S وفقًا لخصائص النظام ، ثم حدد الحساب (صمام مفتوح بالكامل
  (3) فرق الضغط.
  (4) قم بحساب معامل التدفق - حدد مخطط أو صيغة صيغة الحساب المناسبة للعثور على الحد الأقصى والدقيق للكيلو فولت.
  (5) اختيار قيمة KV - وفقًا لقيمة الحد الأقصى KV في سلسلة المنتجات المحددة الأقرب إلى مجموعة التروس الأولى ، احصل على القطر الأساسي.
  (6) التحقق من درجة الفتح - فتح صمام 90٪ عند الحاجة إلى Qmax ؛ 10 ٪ فتح صمام عند Qmin.
  (7) التحقق الفعلي من النسبة القابلة للتعديل - يجب أن تكون المتطلبات العامة 10 ؛ R الفعلي و GT. متطلبات R
  (8) تحديد العيار - إذا كان إعادة انتخابه غير مؤهل ، حدد قيمة KV ، ثم تحقق.

14. لماذا استبدال صمام الأكمام صمامات مقعد واحد ومزدوجة ولكن لم تحصل على ماذا؟
  تم استخدام صمام الأكمام في الستينيات على نطاق واسع في الداخل والخارج في السبعينيات. كانت نسبة الصمام الأكمام في مصنع البتروكيماويات التي أدخلت في 1980s كبيرة. في ذلك الوقت ، اعتقد الكثير من الناس أن صمام الأكمام يمكن أن يحل محل مفردة ومزدوجة. أصبح صمام المقعد منتج الجيل الثاني.ليس هذا هو الحال اليوم ، حيث يتم استخدام الصمامات ذات المقعد الواحد ، والصمامات ذات المقعد المزدوج ، والصمامات ذات الأكمام. هذا لأن صمام الأكمام يحسن فقط شكل الخانق والاستقرار والصيانة بشكل أفضل من صمام المقعد المفرد ، لكن مؤشرات الوزن ومقاومة الحجب والتسرب متوافقة مع صمامات المقعد الفردي والمزدوج. كيف يمكن أن تحل محل صمامات مقعد واحد ومزدوج؟ ماذا؟ لذلك ، يمكن استخدامها فقط معًا.

15. لماذا يجب أن يكون صمام القطع قاسيًا قدر الإمكان؟
  يتطلب صمام الإغلاق أن يكون التسرب منخفضًا قدر الإمكان ، وأن يكون تسرب الصمام اللين محكم الغلق هو الأدنى ، وتأثير القطع يكون جيدًا بالطبع ، لكنه ليس مقاومًا للاهتراء وموثوقية ضعيفة. من المعيار المزدوج للتسرب الصغير والمختوم والموثوق ، فإن قطع الختم الناعم ليس جيدًا مثل قطع الختم الصلب. مثل صمام التنظيم الخفيف الكامل الميزات ، والمختوم والمحمي بواسطة سبيكة مقاومة للاهتراء ، والموثوقية العالية ، ومعدل التسرب من 10 إلى 7 ، كان قادرًا على تلبية متطلبات صمام الإغلاق.

16. لماذا يكون صمام الجذع لصمام التحكم في السكتة الدماغية أرق؟
  أنها تنطوي على مبدأ ميكانيكي بسيط: الاحتكاك انزلاق كبير والاحتكاك المتداول منخفضة. يتحرك ساق الصمام لصمام السكتة المستقيمة للأعلى وللأسفل ، ويتم ضغط العبوة بإحكام قليلاً ، مما يؤدي إلى إحكام إغلاق ساق الصمام وإحداث رد فعل كبير. لهذا السبب ، تم تصميم جذع الصمام ليكون صغيراً للغاية ، ويستخدم الحشو أيضًا بشكل شائع مع معامل احتكاك صغير من tetrafluorofiller لتقليل رد الفعل العكسي ، ولكن المشكلة هي أن جذع الصمام رقيق ، والانحناء سهل ، و حياة حشو قصيرة.
  أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي استخدام جذع صمام السير ، أي صمام تنظيم نوع السكتة الدماغية الزاوي. يكون ساق الصمام الخاص به أكثر سماكة من 2 إلى 3 مرات من ساق صمام السكتة الدماغية المستقيمة ، ويتم تحديد تعبئة الجرافيت مع العمر الطويل. حسنًا ، تتميز الحشو بعمر خدمة طويل ، وعزم دوران الاحتكاك صغير ، ويكون رد الفعل عكسيًا صغيرًا.