منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > مواصفات الأداء الفني الرئيسي للصمام
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

مواصفات الأداء الفني الرئيسي للصمام

RKSfluid 2022-07-22 15:21:50
الصمام هو جهاز في نظام السوائل يتحكم في اتجاه السائل والضغط وتدفق. الصمام عبارة عن جهاز يسمح بتدفق أو إيقاف الوسط (السائل والغاز والمسحوق) في الأنابيب والمعدات ويتحكم في تدفقه. بعد سنوات من تعلم وفهم الصمامات ، يتم تلخيص مواصفات الأداء الفني الرئيسي للصمامات على النحو التالي:



خصائص القوة

يشير أداء قوة الصمام إلى قدرة الصمام على تحمل ضغط الوسط. الصمامات هي منتجات ميكانيكية تحت الضغط الداخلي ويجب أن يكون لها قوة وتصلب كافية لضمان الاستخدام على المدى الطويل دون تكسير أو تشوه.



أداء الختم

يشير أداء الختم للصمام إلى قدرة الصمام على منع تسرب الوسائط في وضع الختم ، وهو أهم مؤشر أداء فني للصمام. يحتوي وضع الختم للصمام على ثلاثة أماكن: التلامس بين الأجزاء الفتح والإغلاق وسطح الختم للمقعد ؛ تركيب التعبئة مع علبة ساق وحشو ؛ المفصل بين جسم الصمام والغطاء. يُطلق على التسرب السابق تسربًا داخليًا ، والذي يشار إليه غالبًا على أنه مغلق فضفاض ويؤثر على قدرة الصمام على قطع الوسط. بالنسبة للصمامات المقطوعة ، لا يُسمح بالتسرب الداخلي. يسمى التسرب الأخيران تسرب ، أي التسرب المتوسط ​​من الصمام إلى الصمام. سيؤدي التسرب إلى فقدان المواد ، وتلوث البيئة ، وسيؤدي أيضًا إلى حدوث حوادث. بالنسبة للوسائط القابلة للاشتعال أو المتفجرة أو السامة أو المشعة ، لا يُسمح بالتسرب ، لذلك يجب أن يكون للصمام أداء ختم موثوق به.



تدفق المتوسطة

بعد التدفقات المتوسطة عبر الصمام ، ستنتج فقدان الضغط (قبل وبعد اختلاف ضغط الصمام) ، أي أن الصمام لديه مقاومة معينة لتدفق الوسيلة ، وسيستهلك الوسيط للتغلب على مقاومة الصمام أ كمية معينة من الطاقة. عند تصميم وتصنيع الصمامات للحفاظ على الطاقة ، قلل من مقاومة الصمام إلى وسط التدفق.



فتح وإغلاق القوات والفتح والإغلاق لحظات

يشير فتح وإغلاق القوة والافتتاح والإغلاق إلى الصمام لفتح أو إغلاق القوة أو عزم الدوران. أغلق الصمام ، الحاجة إلى جعل الجزء المفتوح الإغلاق وإرسال نموذج ختم بين ضغط سطح الختم ، ولكن أيضًا التغلب بين الجذعية والتعبئة ، وجذع الصمام وبين خيوط الجوز ، واحتكاك نهاية قضيب الصمام ، أجزاء أخرى من قوة الاحتكاك ، وبالتالي يجب أن تمارس قوة إغلاق ولحظة إغلاق ، في عملية الفتح والإغلاق ، يكون الصمام مطلوبًا لفتح وإغلاق القوة وتغيير عزم الدوران المفتوح ، الحد الأقصى له في الطرف العابر المغلقة أو افتح العابر الأولي. يجب تصميم الصمامات وتصنيعها لتقليل قوة الإغلاق وعزم الدوران الختامي.



سرعة فتح وإغلاق

يتم التعبير عن سرعة الفتح والإغلاق بحلول الوقت الذي يستغرقه الصمام لإكمال إجراء فتح أو إغلاق واحد. بشكل عام ، لا يوجد أي شرط صارم على سرعة فتح وإغلاق الصمام ، ولكن بعض ظروف العمل لها متطلبات خاصة على سرعة الافتتاح والإغلاق ، مثل بعض المتطلبات للفتح السريع أو الختام ، في حالة الحوادث ، بعض المتطلبات للبطء للبطء الإغلاق ، في حالة مطرقة الماء ، وما إلى ذلك ، ينبغي النظر في هذا في اختيار نوع الصمام.



حساسية العمل والموثوقية

يشير هذا إلى تغيير الصمام إلى المعلمة المتوسطة ، وجعل الاستجابة المقابلة للحساسية. بالنسبة لصمام الخانق ، فإن صمام الحد من الضغط ، تنظيم الصمام والصمامات الأخرى المستخدمة لتنظيم المعلمات والصمامات المتوسطة مع وظائف محددة مثل صمام الإغاثة وفخ البخار ، حساسية الوظيفية والموثوقية هي مؤشرات أداء فنية مهمة للغاية.



خدمة خدمة

إنه يشير إلى متانة الصمام ، وهو مؤشر أداء مهم للصمام ، وله أهمية اقتصادية كبيرة.عادة ما يتم التعبير عنه من حيث عدد مرات فتح الختم وإغلاقه ، أو من حيث الوقت الذي يتم فيه استخدامه.