منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > تحليل مشكلة صمام الفراشة عالية درجة الحرارة والمحلول
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

تحليل مشكلة صمام الفراشة عالية درجة الحرارة والمحلول

RKSfluid 2022-08-26 11:30:42
وصف المشكلة:
مشاكل صمام الفراشة عالية درجة الحرارة في الوحدة الرابعة من وحدة التكسير الحفزية للزيت الثقيل بعد العملية هي كما يلي:

1. يحدث الخطأ نفسه مرة أخرى في غضون 5 أشهر بعد أن تحل الشركة المصنعة للصمام الأصلية محل الصمام لمدة 3 مرات ؛
2. درجة حرارة عالية ، فإن نظام التحكم في صمامات صمام الفراشة ، لا يعد عمل صمام الصمام سلسًا ، فإن تنفيذ 50 ٪ يفتح التغذية المرتدة الفعلية فقط 1.5 ٪ ؛
3. ملاحظات نظام صمام صمام الفراشة عالية الحرارة وتنفذ بشكل سيء ، مما يؤدي إلى إنذار ارتفاع درجات الحرارة للنظام بأكمله ، والذي يستمر لأكثر من شهرين ؛
4. بعد أن يتم إعطاء نظام التحكم في صمامات صمام الفراشة العالي إشارة الإغلاق ، لا يغلق الصمام بسلاسة ؛
5. إلى عيوب التصميم في صمام فراشة درجة الحرارة العالية نفسها وحد آلية الإرسال والمشاكل الأخرى ، لا يمكن تنفيذ العملية اليدوية في الموقع ولا يمكن الوصول إلى الحالة المغلقة المطلوبة بالتصميم ، مما يؤدي إلى ارتفاع إنذار درجة الحرارة في النظام بأكمله ولا يمكن أن تعمل المعدات بشكل طبيعي.

تحليل الفشل :
أسباب المشكلات المذكورة أعلاه هي كما يلي:
1. عندما يتم فتح صمام فراشة درجة الحرارة العالية ، يتم تشويه سطح الختم لوحة الصمام بسبب درجة الفولاذ الضعيفة ، مما يؤدي إلى تعليق لوحة الصمام عند فتحه. سوء الصلابة في لوحة الصمام ، وخاصة من تشوه لوحة الصمام ، وجذع الصمام ، وجهاز الإرسال والملحقات تحت عمل الجاذبية بعد صمام فراشة درجة الحرارة العالية يخضع لدرجة حرارة عالية. يتم تشوه لوحة الصمام ، وجذعية الصمام ، وجهاز الإرسال والملحقات في شكل بيضاوي ، مما يؤدي إلى عالق عند الفتح والإغلاق ؛
2. لا يمكن لنظام ضبط موضع الصمام المعطى لنظام التحكم في الأداة التحكم في لوحة الصمام لإجراء إجراء الفتح أو الإغلاق. بعد أن يتلقى الإرسال الإشارة وتنفيذ الإجراء المقابل ، يكون الإجراء المقابل غير صالح ، ولا يمكن الوصول إلى الأمر الصادر عن الإجراء ، لذلك يتم إصدار إنذار الخطأ. عندما لا يمكن القضاء على إنذار الصدع ، فإنه سيؤدي إلى زيت ثقيل. إذا كانت درجة حرارة وحدة التكسير الحفزية مرتفعة للغاية ، ويحتوي غاز مداخن درجة الحرارة المرتفعة في الوسط على كمية كبيرة من غبار المحفز وبخار الماء ، فسوف يتراكم ، مما قد يؤدي إلى حدوث حوادث السلامة الخطرة في المعدات.


المحلول:
كانت هناك مشكلة في نظام التحكم في صمامات صمام الفراشة العالي. بعد استبدال الصمام وجهاز الإرسال ، تم القضاء على الخطأ واستعادة الاستخدام العادي.
المشكلة الرئيسية هي أنه بعد إصلاح وتفكيك جسم الصمام ، تبين أن ساق الصمامات ولوحة الصمام مشوهة تمامًا ، مما تسبب في أضرار لا يمكن إصلاحها.
يرجى الرجوع إلى الصور المرفقة للعروض التقديمية الرئيسية.
بالإضافة إلى ذلك ، وجد أيضًا أن الاتصال بين جهاز الإرسال وجذع الصمام مشوه وهناك فجوة واضحة.



من خلال البحث ، تم تصميم هيكل جديد لحل مشاكل السلامة المحتملة المذكورة أعلاه. بعد فحص القوة ، يمكن للهيكل الجديد تلبية متطلبات تصميم القوة الميكانيكية ومتطلبات العملية.
تتمثل الوظيفة الرئيسية في ساق الصمام في إكمال إجراءات الحركة المقابلة وفقًا للتعليمات المستلمة تحت التحكم في متطلبات العملية وإشارات الأدوات ، ونقل الطاقة إلى لوحة الصمام من خلال ساق الصمام لتلبية متطلبات الفتحة للمتطلبات والحفاظ عليها لوحة الصمام على جسم الصمام. يجب أن يتحمل الموضع النسبي لساق الصمام قوة الوسط ونقل القوة الدافعة لجهاز القيادة إلى لوحة الصمام لضمان التحكم في التكيف أو وظيفة القطع.