منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > صمام فراشة غريب الأطوار ثلاثي
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

صمام فراشة غريب الأطوار ثلاثي

RKSfluid 2022-09-08 11:10:02


يجب أن يكون صمام الفراشة مُغلقًا بشدة لتحمل درجة حرارة عالية ، ولكن التسرب كبير ؛ لتحقيق تسرب صفري ، يجب استخدام الأختام الناعمة ، لكنها ليست مقاومة لدرجات حرارة عالية. من أجل التغلب على تناقض صمام الفراشة غريب الأطوار ، صمام الفراشة غريب الأطوار للمرة الثالثة.


الميزات الهيكلية هي أنه عندما يكون موضع ساق الصمام غريب الأطوار غريب الأطوار غريب الأطوار ، فإن المحور المخروطي لسطح ختم القرص ينحرف من محور الأسطوانة لجسم الصمام ، أي أن قسم ختم القرص غريب الأطوار لم يعد دائرة حقيقية ، لكن القطع الناقص ، شكل سطح الختم غير متماثل ، جانب واحد وخط مركز الجسم ، الجانب الآخر وخط مركز الجسم بالتوازي.

تتمثل خاصية هذا غريب الأطوار الثالث في أنه يغير بشكل أساسي بنية الختم ، ولم يعد بمثابة ختم موضعي ، ولكن ختم الالتواء ؛ أي أنه لا يعتمد على التشوه المرن لمقعد الصمام ، ولكنه يعتمد تمامًا على ضغط السطح على الضغط على السطح مقعد الصمام لتحقيق تأثير الختم.

لذلك ، فإن مشكلة تسرب المقعد المعدني يتم حلها عند ضربة واحدة ، ولأن ضغط سطح التلامس يتناسب مع ضغط المقاومة المتوسطة ذات الضغط العالي ، من السهل أيضًا حل مقاومة درجة الحرارة العالية.