منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > شهادة صمام
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

شهادة صمام

Cassie 2019-04-12 15:57:12

شهادة صمام


1. ISO 9001


يتمثل دور هذه الشهادة في إنشاء نظام لضمان الجودة من تصميم المنتج إلى خدمة ما بعد البيع ، ومراقبة نظام الجودة لضمان جودة المنتج ورضا العملاء. من خلال إصدار الشهادات ، وصلت إلى نظام الجودة المعترف به دوليًا وحتى مستوى تحديث إدارة المؤسسات.

لقد وصلت جميع الشركات المعتمدة إلى المعايير الدولية في تكامل أنظمة الإدارة المختلفة ، مما يشير إلى أن الشركة يمكنها تزويد العملاء بمنتجات مؤهلة متوقعة ومرضية بشكل مستمر وثابت.


2. ISO 14001

تشير شهادة نظام الإدارة البيئية ISO14001 إلى أنشطة تقييم المطابقة التي تنفذها جهات منح الشهادات الخارجية وفقًا لمعيار ISO14001. ISO14001 هو معيار صادر عن المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. إنه معيار في معيار عائلة ISO14000. تم إصدار المعيار لأول مرة في عام 1996. في عام 2004 ، تم تنقيح المعيار من قبل المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس ISO. أحدث إصدار هو ISO14001-2015.

تنطبق شهادة ISO14001 على أي مؤسسة ، بما في ذلك المؤسسات والشركات والوحدات الحكومية ذات الصلة. بعد الشهادة ، يمكن أن تثبت أن المنظمة قد وصلت إلى المستوى الدولي في الإدارة البيئية ، مما يضمن السيطرة على مختلف الملوثات في مختلف العمليات والمنتجات وأنشطة الشركة. تساعد المتطلبات ذات الصلة الشركات على إنشاء صورة اجتماعية جيدة.

3. OHSAS 18000

OHSAS18000 هو الاسم الكامل لسلسلة تقييم الصحة والسلامة المهنية 18000 ، وهو معيار دولي للتحقق من صحة نظام إدارة السلامة والصحة. يهدف تطوير نظام OHSAS بشكل أساسي إلى حل مشكلة كيفية الاختيار بين قاعدة العملاء ومعايير التحقق من نظام إدارة الأمان التي طورتها العديد من منظمات التحقق: واستبدال BS8800 المعروفة لتصبح معيارًا دوليًا يمكن التحقق منه رسميًا.

إن تنفيذ نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية وتطبيقه وإصدار شهاداتهما يمكن أن يضمن أن الشركة يمكن أن توفر بيئة لجميع الموظفين للتحكم في متطلبات السلامة والصحة المهنية ، وضمان تلبية المصالح المختلفة للموظفين والمؤسسات والأطراف ذات الصلة.


4. شهادة الاتحاد الأوروبي ce

علامة شهادة CE هي علامة شهادة السلامة وتعتبر جواز سفر يفتحه المصنع ويدخل السوق الأوروبية. يمكن بيع المنتجات التي تحمل علامة "شهادة CE" في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي دون الامتثال لمتطلبات كل دولة عضو ، وبالتالي تحقيق حرية تداول البضائع داخل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

في سوق الاتحاد الأوروبي ، تعد علامة "CE" علامة إصدار إلزامية. سواء أكان منتجًا أنتجته مؤسسة داخل الاتحاد الأوروبي أو منتج أنتجته دولة أخرى ، من أجل تعميمه بحرية في سوق الاتحاد الأوروبي ، يجب وضع علامة "CE" للإشارة إلى أن المنتج يلبي المتطلبات. المتطلبات الأساسية لتوجيه الاتحاد الأوروبي بشأن تنسيق التكنولوجيا وتوحيدها. هذا مطلب إلزامي للمنتجات في قانون الاتحاد الأوروبي.

مجموعة منتجات معتمدة من PED:

  • وعاء الضغط: يشير إلى مكان محصور يحمل سائل ويحمل ضغطًا معينًا.
  • أنبوب الضغط: مصطلح عام للأنابيب التي تنقل السائل بين أنظمة الضغط. يمكن أن يكون أنبوب الضغط إما أنبوبًا واحدًا أو نظام أنابيب يتكون من أنابيب ووصلات ووصلات تمدد وخراطيم ومكونات تحمل الضغط الأخرى.
  • ملحقات السلامة: الأجهزة المستخدمة لمنع المعدات الحاملة للضغط من تجاوز الحدود المسموح بها. تشمل: أجهزة الحد من الضغط المباشر - مثل صمامات الأمان وأقراص التمزق والأذرع ذات العائد وأنظمة تحرير الأمان التي يتم التحكم فيها (CSPRS) ؛ مفاتيح ضغط الأجهزة المقيدة ، وصمامات التحكم في درجة الحرارة ، ومقاييس المستوى ، وأدوات ضبط التعديل المتعلقة بالسلامة (SPMCR)
  • الملحقات الحاملة للضغط: أجهزة ذات وظيفة معينة ومساحة ضغط معينة.
  • المعدات الكاملة: مزيج من اثنين أو أكثر من المعدات الحاملة للضغط مع وظيفة شاملة.

5. CU-TR

من أجل تسهيل التجارة بين دول الاتحاد ، ولتجنب العوائق الفنية والتقنية التي تحول دون استيراد وتصدير المنتجات داخل هذا الاتحاد الجمركي ، يصدر تشريع الاتحاد الجمركي شهادة القواعد الفنية الإلزامية لنقابة الجمارك TR ، اللوائح الفنية للاتحاد الجمركي الشهادة: إثبات هذا المنتج هو الدليل الوحيد على اللوائح الفنية للاتحاد الجمركي ، والتي تنطبق على: روسيا ، روسيا البيضاء ، كازاخستان

6. شهادة API

API هي اختصار لمعهد البترول الأمريكي ، الذي تأسس في عام 1919 ، وفقًا لخصائص الصناعة واحتياجات الصناعة نفسها. في عام 1924 ، تمت صياغة مواصفات API لتوفير إرشادات تقنية لإنتاج المنتجات ذات الصلة في صناعة البترول. نظرًا لتوسع مواصفات واجهة برمجة التطبيقات (API) التي طورتها منظمات واجهة برمجة التطبيقات (API) مع تقدم صناعة النفط الأمريكية وتنوعها وأمنها وتأثيرها ، فقد تم اعتماد مواصفات واجهة برمجة التطبيقات على نطاق واسع في بلدان حول العالم.

تحدد واجهة برمجة التطبيقات (API) بشكل أساسي أداء المعدات ، وتتضمن أحيانًا مواصفات التصميم والمعالجة. تشمل مجالات تطوير المعايير إنتاج النفط ، والتكرير ، والقياس ، والنقل ، والمبيعات ، والسلامة والحماية من الحرائق ، واللوائح البيئية ، إلخ. وتشمل معايير تكنولوجيا المعلومات التبادل الإلكتروني للبيانات لصناعة النفط والغاز. ، تطبيقات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تتمتع واجهة برمجة التطبيقات (API) بمكانة عالية في الولايات المتحدة وفي بلدان أخرى حول العالم. إنها هيئة تصديق الآلات البترولية المعترف بها من قبل وزارة التجارة الأمريكية ولجنة التجارة الأمريكية. لقد تم تبني المعايير الفنية لآلات استخراج البتروكيماويات و النفط من قبل العديد من البلدان. تطلب شركات النفط في العديد من بلدان الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا عمومًا من المنتجات التي تحمل علامة API أن تكون مؤهلة لتقديم العطاءات عند تقديم العطاءات للآلات البترولية. لذلك ، لا تعتبر معدات الآلات البترولية التي تحمل علامة API ذات جودة موثوق بها فحسب ، بل تتميز أيضًا بمستوى متقدم ، ويتم قبول المنتجات وموثوقيتها من قبل المستخدمين عند دخولهم السوق الدولية.

7. سيل

SIL (مستوى تكامل السلامة) - مستوى تكامل السلامة.

تم إصدار المعيار التقني SIL لأول مرة من قبل اللجنة الفنية الكهربائية الدولية (IEC) وتم تنفيذه بواسطة IEC / TC65. اللجنة الفنية الوطنية للتقييس التابعة لتكنولوجيا SIL هي اللجنة الفنية الوطنية لتقييس "التحكم في صناعة العمليات والأتمتة" (SAC / TC124) ، والأمانة هي معهد التكنولوجيا والاقتصاد المتكاملة لأدوات الصناعة الميكانيكية.

تنقسم شهادة SIL إلى 4 مستويات: SIL1 ، SIL2 ، SIL3 ، SIL4 ، بما في ذلك مستويان من المنتج والنظام ، SIL4 له أعلى المتطلبات.

8. حريق اختبار شهادة

API 607 ​​و API 6FA هما اختباران للحرائق للصمامات 6D و 6A. عمومًا ، تتطلب الصمامات ذات ° 6 التي تدور 90 درجة فقط API 607 ​​، بينما تتطلب الأخرى صمامات API 6FA. PAI هو اختصار لمعهد البترول الأمريكي. 6FA هي شهادة مقاومة للحريق لاختبار صمام الحريق القياسي 6A ، وشهادة الحريق 607 لـ 6D (تشير إلى صمام 90 درجة فقط) شهادة اختبار صمام الحريق القياسية.


API 607-2010 اختبار الحريق لصمام 1/4 صمام الصمامات غير المعدنية والصمامات
اختبار الحريق للصمامات الربعية والصمامات المزودة بمقاعد غير معدنية.

نطاق التطبيق: بدوره 1/4 صمام الأسبوع وصمام مقعد غير المعدنية. مثل: صمام الكرة ، صمام فراشة ، صمام المكونات.
لا يغطي هذا المعيار أجهزة الصمام التالية:
متطلبات اختبار الحريق لعمليات النقل (على سبيل المثال ، الكهربائية والهوائية والهيدروليكية) بخلاف علب التروس اليدوية أو غيرها من الآليات المماثلة (عندما تصبح جزءا من ترتيب الصمام العادي).

API 6FA-1993 (R2011) مواصفات صمام اختبار الحريق
مواصفات اختبار الحريق للصمامات.

نطاق التطبيق
API 6A و API 6D الصمامات. مثل: صمام الكرة ، صمام البوابة ، صمام التوصيل.
لا تغطي هذه المواصفة القياسية الصمامات التالية: تحقق من الصمامات.

API 6FD-2008 فحص الصمام اختبار مواصفات النار
مواصفات اختبار الحريق لفحص الصمامات.

نطاق التطبيق: لفحص الصمامات

9. شهادة اختبار الهارب (الانبعاثات الهاربة)

ISO 15848-1 هو معيار اختبار نوع لتبديد الصمام. إنها تختبر بصرامة تسرب الصمام بعد دورة تبديل معينة للصمام والتعبئة تحت ظروف درجة الحرارة والضغط المحددة للتصميم.

10. ATEX شهادة واقية من الانفجار

تم تنفيذ التوجيه الأوروبي المضاد للانفجار ATEX (94/9 / EC) اعتبارًا من 1 يوليو 2003. ينطبق هذا التوجيه على كل من المعدات الكهربائية وغير الكهربائية ، بما في ذلك مختلف المعدات الكهربائية المقاومة للانفجار وأنظمة الحماية ومعدات السلامة وأدوات التحكم ، وتنظيم الأجهزة.

المتطلبات الأساسية لتوجيهات ATEX المضادة للانفجار:

حماية سلامة الناس وصحتهم ، وفي بعض الحالات حماية صحة وممتلكات الماشية ، وخاصة لحماية العمال من مخاطر المعدات والأنظمة المناسبة لبيئات يحتمل أن تكون متفجرة.

يجب على الشركات المصنعة التي ترغب في دخول أوروبا وبيع منتجات الأجواء المتفجرة في أوروبا أن تثبت أن منتجاتها تمتثل لتوجيهات ATEX 2014/34 / EU.

هناك ثلاثة متطلبات مسبقة لتطبيق هذا التوجيه:
1. يجب أن يكون للمعدات مصدر إشعال خاص بها ؛
2. من المتوقع أن تستخدم في الأجواء التي يحتمل أن تكون متفجرة (مخاليط الهواء) ؛
3. تحت ظروف الغلاف الجوي العادية.
ينطبق هذا التوجيه أيضًا على المكونات اللازمة للاستخدام الآمن وعلى أجهزة السلامة التي تفيد بشكل مباشر في الاستخدام الآمن للمعدات. يمكن أن تكون هذه الأجهزة خارجية لأجواء يحتمل أن تكون متفجرة.


11. اختبار مستوى حماية IP (حماية INGRESS)

تمت صياغة نظام تصنيف حماية IP بواسطة IEC لتصنيف الأجهزة الكهربائية وفقًا لخصائصها المقاومة للغبار والرطوبة. تشمل الكائنات الغريبة المشار إليها هنا الأدوات والأصابع البشرية وما إلى ذلك ، والتي لا يمكن الوصول إليها من الأجزاء الحية من الجهاز لتجنب الصدمة الكهربائية. يتكون مستوى حماية IP من رقمين. يشير الرقم الأول إلى مستوى عزل الغبار ومنع دخول الأجسام الغريبة إلى الجهاز. يشير الرقم الثاني إلى درجة ضيق الهواء في الجهاز ضد الرطوبة وتسلل المياه. كلما زاد الرقم ، زاد مستوى الحماية.

12. شهادة TS

تشير شهادة TS إلى الإشراف والتفتيش من قبل إدارة الدولة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي على إنتاج معدات خاصة (بما في ذلك التصميم والتصنيع والتركيب والتحويل والصيانة ، وما إلى ذلك) ، واستخدام وحدات التفتيش والتفتيش والاختبار ، وموافقة الوحدات التي اجتازت التقييم. منح إدارة الإجراءات باستخدام علامة شهادات TS.

إن أي ترخيص يجب الحصول عليه لمكونات أنابيب الضغط (يشار إليها أساسًا باسم منتجات الصمامات) ، أو غير ذلك يعتبر إنتاجًا غير قانوني ، هو ترخيص إنتاج المنتج الصادر عن الإدارة العامة لمراقبة الجودة والتفتيش والحجر الصحي ، وكان في الأصل "التسجيل الآمن لـ وحدات تصنيع مكونات أنابيب الضغط ". تم تغيير الشهادة إلى "ترخيص تصنيع المعدات الخاصة (خط أنابيب الضغط)" منذ عام 2004. وهي أيضًا شهادة إلزامية صادرة عن الإدارة العامة لمراقبة الجودة والتفتيش والحجر الصحي.

13. تصريح تأهيل وتصنيع معدات الضغط النووي

إن تصريح تأهيل وتصنيع معدات الضغط النووي هو ترخيص صادر عن الإدارة الوطنية للأمن النووي لتأهيل الإنتاج وتأهيل التصميم في الصناعة النووية ، معدات تصنيع محطات الطاقة النووية ، مكونات.