منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > اتصال الصمامات والأنابيب
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

اتصال الصمامات والأنابيب

Cassie www.famens.com 2019-04-29 15:52:09

اتصال الصمامات والأنابيب

   كيفية توصيل الصمام بأكمله بخط أنابيب أو معدات ، لا يمكن تجاهل هذه المشكلة ، لأن تشغيل الصمام وتشغيله وتقطيره وتسربه يحدث في الغالب هنا.

1. واواتصال لانج

اتصالات شفة هي الشكل الأكثر استخداما للاتصال بين الصمامات والأنابيب أو المعدات. ويشير إلى اتصال للانفصال من شفة ، وحشية والترباس كمجموعة من هياكل الختم مجتمعة. تشير شفة الأنابيب إلى الحافة المستخدمة للأنابيب في تثبيت خط الأنابيب. يتم استخدامه على الجهاز للإشارة إلى الشفاه ومدخل المخرج من المعدات. اتصال الحافة سهل الاستخدام ويمكنه تحمل الضغوط الكبيرة. يمكن تطبيق توصيل الحافة على الصمامات ذات الأحجام الاسمية المختلفة والضغوط الاسمية ، ولكن هناك بعض القيود على درجة حرارة الاستخدام. في ظروف درجات الحرارة المرتفعة ، تكون الشفاه الخارجية عرضة للزحف وتسبب التسرب. في ظل الظروف العادية ينصح الاتصال الأزرق للاستخدام في درجات حرارة تصل إلى 50350 درجة مئوية.

حسب شكل سطح المفصل ، يمكن تقسيمه إلى الأنواع التالية:

     1) السلس نوع: تستخدم للصمامات مع انخفاض الضغط. معالجة أكثر ملاءمة

    2) محدب محدب: ارتفاع ضغط العمل ، غسالة الثابت المتوسطة

    3) نوع الأخدود: يمكن استخدامه مع جوانات مع تشوه كبير من البلاستيك. يستخدم على نطاق واسع في الوسائط المسببة للتآكل وله تأثير ختم جيد.

    4) نوع الحوض شبه المنحرف: استخدم حلقة معدنية بيضاوية كحشية لصمام أو صمام ارتفاع في درجة الحرارة مع ضغط العمل2

    5) نوع العدسة: الغسالة عبارة عن شكل عدسة مصنوع من المعدن. صمام الضغط العالي أو صمام درجة الحرارة العالية لضغط العمل ≥ 100 كجم / سم2

    6) يا الدائري: أحدث شكل اتصال شفة ، وتأثير الختم هو أكثر موثوقية من غسالة شقة العامة

2.تيانه مقطع اتصال

    نموذج اتصال يتم تثبيت الصمام والأنبوبين بهما مباشرة بواسطة البراغي.

3. Wاتصال elding

يشير المفصل الملحوم إلى شكل اتصال به جسم الصمام به أخدود ملحوم ويتم توصيله بنظام الأنابيب عن طريق اللحام.

GB / T 12224 ، API600 ، ASME B 16.34 وغيرها من المعايير قد حددت شطبة لحام.

ينقسم التوصيل الملحوم بين الصمام والأنبوب إلى وصلة لحام بعقب (BW) ووصلة لحام مقبس (SW) ، ويجب أن تلتزم طرف لحام المقبس بأحكام JB / T 1751. وصلة لحام بعقب (BW) يمكن تطبيقها على مختلف الأحجام والضغوط المختلفة وظروف درجات الحرارة العالية. اتصال لحام المقبس (SW) مناسب بشكل عام للصمامات ≤ DN50.

4. تياتصال مخفي

هذه طريقة اتصال بسيطة وغالبًا ما تستخدم للصمامات الصغيرة. هناك حالتان:

    1) الختم المباشر: المواضيع الداخلية والخارجية ختم مباشرة. لضمان عدم تسريب المفاصل ، غالبًا ما تمتلئ بزيت الرصاص والقنب السلكي وشريط المواد الخام من polytetrafluoroethylene ، ويستخدم شريط المواد الخام من polytetrafluoroethylene على نطاق واسع. تتميز هذه المادة بمقاومة ممتازة للتآكل وتأثيرات إحكام ممتازة ، وسهلة الاستخدام والتخزين ، ويمكن إزالتها تمامًا عند فكها ، لأنها عبارة عن فيلم غير لاصق ، وهو متفوق على زيت الرصاص والأسلاك.

    2) الختم غير المباشر: تنتقل قوة الشد إلى الغسالات التي يتم رؤيتها على كلتا الطائرتين ، مما يسمح للختم بالحشية.

5. Cاتصال حامل الأرض

مبدأ العمل لوصلة الطويق هو أنه عندما يتم شد الجوز ، تتعرض الطويق للضغط ، ويعض جزء الشفرة في الجدار الخارجي للأنبوب ، ويتم ضغط السطح الخارجي المدبب للطويق بإحكام على السطح المدبب. من الجسم المشترك تحت الضغط ، وبالتالي منع تسرب موثوق.

مزايا هذا النوع من الاتصال هي:

   1) صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن ، بنية بسيطة ، سهلة التجميع والتفكيك ؛

   2) قوة اتصال قوية ، نطاق التطبيق الواسع ، مقاومة الضغط العالي (1000 كجم / سم 2) ، درجة حرارة عالية (650 درجة مئوية) واهتزاز الصدمة ؛

   3) مجموعة متنوعة من المواد يمكن اختيارها لحماية التآكل.

   4) متطلبات دقة المعالجة ليست عالية.

   5) سهلة التركيب على علو مرتفع.

   في الوقت الحاضر ، تم اعتماد شكل وصلة الطويق في بعض منتجات الصمامات ذات القطر الصغير في الصين.

6. Cاتصال مصباح

هذه طريقة اتصال سريعة تتطلب اثنين فقط من البراغي لصمامات الضغط المنخفض التي يتم إزالتها غالبًا.

7. Sقزم تشديد الصدد

اتصال تشديد الذاتي الداخلي هو شكل من أشكال الاتصال الذي يستخدم ضغط المتوسطة لتشديد النفس. يتم تثبيت حلقة الختم الخاصة بها في المخروط الداخلي ، بزاوية إلى الجانب الآخر من الوسط ، ويتم نقل الضغط المتوسط ​​إلى المخروط الداخلي ، ويتم إرساله إلى حلقة الختم. عند زاوية معينة من سطح المخروط ، يتم إنشاء قوتين مكونتين ، أحدهما يكون الخط المركزي لجسم الصمام متوازياً مع الخارج ويتم ضغط الآخر على الجدار الداخلي لهيكل الصمام. الجزء الأخير من القوة هو تشديد الذات. كلما زاد الضغط المتوسط ​​، زادت قوة الشد الذاتي. لذلك ، هذا النوع من التوصيل مناسب لصمامات الضغط العالي. إنه ذو حواف أكثر من الحافة ، إنه يوفر الكثير من المواد والقوى العاملة ، لكنه يحتاج أيضًا إلى قوة ما قبل التشديد ، بحيث يمكن استخدامه بشكل موثوق عندما يكون الضغط داخل الصمام عاليًا.

  الصمامات المصنوعة باستخدام مبدأ الشد الذاتي هي عادةً صمامات الضغط العالي. هناك العديد من أشكال توصيلات الصمامات ، مثل الصمامات الصغيرة التي لا يجب إزالتها ، ملحومة بالأنبوب ؛ بعض الصمامات غير المعدنية ، وصلات socketed ، وهلم جرا. يجب التعامل مع مستخدمي الصمامات وفقًا للظروف.

8. Oذر

وصلات الصمامات الأخرى كثيرة ، مثل الصمامات الصغيرة التي لا يجب إزالتها ، ملحومة بالأنبوب ؛ بعض الصمامات غير المعدنية ، socketed ، وهلم جرا. يجب التعامل مع مستخدمي الصمامات وفقًا للظروف.