منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > صمام يشيع استخدامها ختم المواد
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

صمام يشيع استخدامها ختم المواد

كاسي 2019-04-28 11:06:40

صمام يستخدم عادة الأختام المواد


1. مطاط بوتيل السيانيد (NBR) هو كوبوليمر غير منتظم من البيوتاديين ومونومر الأكريلونيتريل الذي تم تصنيعه عن طريق بلمرة المستحلب. التركيب الجزيئي هو: - (CH2-CH = CH) m- (CH2-CH2-CH) n - CN

  تم تطوير مطاط السيانيد بوتادين لأول مرة في ألمانيا في عام 1930. وهو بوليمر من بوتادين و 25٪ أكريلونيتريل. بسبب مقاومته للشيخوخة والحرارة والاحتكاك ، فهو متفوق على المطاط الطبيعي ، لذلك تقدره صناعة المطاط. خلال الحرب العالمية الثانية ، مع التطور السريع للأسلحة والمعدات ، تم استخدام مطاط البوتيل سيانيد المقاوم للحرارة والمقاوم للنفط كمواد تحضيرية للحرب ، وزاد الطلب بشكل كبير. حتى الآن ، أنتجت أكثر من 20 دولة مطاط السيانيد ، بإنتاج سنوي قدره 560،000 طن ، وهو ما يمثل 4.1 ٪ من إجمالي المطاط الصناعي في العالم. بسبب مقاومته الممتازة للحرارة ، مقاومة الزيت و الخواص الميكانيكية ، فقد أصبح المنتج الرئيسي للمطاط المقاوم للزيت. يمثل حوالي 80 ٪ من إجمالي الطلب على المطاط المقاوم للنفط.

  حقق مطاط السيانيد بوتادين تقدماً كبيراً في الخمسينيات. حتى الآن ، هناك أكثر من 300 درجة. وفقًا لمحتوى مادة الأكريلونيتريل ، يمكن تقسيمها إلى: محتوى بروبيلين سيانيد & gt؛ 42٪ في نطاق محتوى مادة سيانيد 18٪ إلى 50٪. درجة عالية جدًا من السيانيد ، 36٪ إلى 41٪ من الدرجة العالية من السيانيد ، 31٪ إلى 35٪ من الدرجة المتوسطة إلى العالية من السيانيد ، 25٪ إلى 30٪ من فئة السيانيد المتوسطة ، و 24٪ من فئة السيانيد المنخفضة. الأكثر استخدامًا في هذا المجال هو السيانيد منخفض الصف السيانيد -18 (محتوى بروبيلين سيانيد مجتمع 17٪ إلى 20٪) ، سيانيد برتبة السيانيد -26 (محتوى بروبيلين سيانيد مجتمع 27٪ إلى 30٪) ، سيانيد بدرجة عالية سيانيد -40 ( جنبا إلى جنب مع محتوى الأكريلونيتريل من 36 ٪ إلى 40 ٪). إن زيادة محتوى الأكريلونيتريل يمكن أن تحسن بشكل كبير مقاومة الزيت والحرارة لمطاط سيانيد البوتان ، لكنها ليست أفضل بكثير ، لأن زيادة محتوى سيانيد البروبيلين ستقلل أيضًا من أداء المطاط بدرجة حرارة منخفضة.

  يستخدم مطاط السيانيد البوتادين أساسًا في صناعة الزيوت الهيدروليكية القائمة على النفط وزيت التشحيم والكيروسين والبنزين. درجة حرارة العمل هي -50-100 درجة. يمكن استخدام العمل على المدى القصير لمدة 150 درجة ، ودرجة حرارة العمل في الهواء والتجمد الجلسرين الإيثانول. إنها -45-100 درجة. سيانيد بوتان لديه مقاومة الشيخوخة الضعيفة. عندما يكون تركيز الأوزون مرتفعا ، سوف يتقدم بسرعة في السن ويتصدع. إنه غير مناسب للعمل طويل الأجل في الهواء ذي درجة الحرارة العالية ، ولا يمكن أن يعمل في الزيت الهيدروليكي المضاد للاحتراق من الفوسفات.

  الخصائص الفيزيائية العامة للمطاط Dingqing: 1) مطاط البوتاديين السيانيد أسود بشكل عام ، يمكن ضبط اللون وفقًا لاحتياجات العملاء ، لكن يجب أن يزيد بعض التكاليف ، وقد يؤثر على استخدام المطاط. 2) مطاط السيانيد البوتان لديه بيضة كريهة الرائحة طفيفة. 3) طبقًا لخصائص مقاومة الزيت ومدى درجة الحرارة لمطاط السيانيد ، حدد ما إذا كانت مادة الختم عبارة عن مطاط سيانيد.


2. مطاط السيليكون (Si أو VMQ) عبارة عن بوليمر خطي مع وحدة رابطة من السيليكون والأكسجين (-si-o-si) كسلسلة رئيسية ومجموعة عضوية كمجموعة جانبية.

  نظرًا لتطور الصناعات المتطورة مثل صناعة الطيران والفضاء ، هناك حاجة ملحة لمواد مانعة للتسرب من المطاط مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة ودرجات الحرارة المنخفضة. لم تتمكن المطاط الطبيعي مثل السيانيد الطبيعي والكلوروبرين المستخدم في الأيام الأولى من تلبية احتياجات التنمية الصناعية. لذلك ، في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي ، بدأت شركتان في الولايات المتحدة في إنتاج مطاط السيليكون ثنائي الميثيل ، الذي كان أول المطاط السيليكوني. نجحت الصين أيضًا في البحث ودخلت حيز الإنتاج في أوائل الستينيات. بعد عقود من التطوير ، تم تطوير تنوع وأداء وإنتاج هلام السيليكا بشكل كبير.  2. مطاط السيليكون (Si أو VMQ) عبارة عن بوليمر خطي مع وحدة رابطة من السيليكون والأكسجين (-si-o-si) كسلسلة رئيسية ومجموعة عضوية كمجموعة جانبية.
  نظرًا لتطور الصناعات المتطورة مثل صناعة الطيران والفضاء ، هناك حاجة ملحة لمواد مانعة للتسرب من المطاط مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة ودرجات الحرارة المنخفضة. لم تتمكن المطاط الطبيعي مثل السيانيد الطبيعي والكلوروبرين المستخدم في الأيام الأولى من تلبية احتياجات التنمية الصناعية. لذلك ، في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي ، بدأت شركتان في الولايات المتحدة في إنتاج مطاط السيليكون ثنائي الميثيل ، الذي كان أول المطاط السيليكوني. نجحت الصين أيضًا في البحث ودخلت حيز الإنتاج في أوائل الستينيات. بعد عقود من التطوير ، تم تطوير تنوع وأداء وإنتاج هلام السيليكا بشكل كبير.

الخصائص الرئيسية لجيل السيليكا:

 1) المقاومة للحرارة الاستقرار في درجة حرارة عالية من هلام السيليكا جيدة. يمكن استخدامه عند 150 درجة مئوية لفترة طويلة ، ولن يتغير الأداء بشكل كبير ؛ يمكن أن يعمل بشكل مستمر لأكثر من 10،000 ساعة عند 200 درجة مئوية ، ويمكن استخدامه لفترة قصيرة عند 350 درجة مئوية.

 2) المقاومة الباردة: هلام السيليكا منخفض الفينيل وهلام السيليكا متوسط ​​الفينيل يتمتعان بمرونة درجة حرارة منخفضة جيدة عند -60 درجة مئوية و -70 درجة مئوية عندما يكون معامل المقاومة الباردة أعلى من 0.65. بشكل عام ، درجة حرارة استخدام هلام السيليكا هي -50 درجة مئوية.

 3) مقاومة الزيت والكيمياء يتمتع هلام السيليكا بمقاومة جيدة للمذيبات القطبية مثل الإيثانول والأسيتون ، وزيوت الطعام. يؤدي فقط إلى تمدد قليل ولا يتم تقليل الخواص الميكانيكية. يحتوي هلام السيليكا على تركيز منخفض للحمض والقلويات. التسامح الملح هو أيضا جيدة. يتم وضعه في محلول حمض الكبريتيك بنسبة 10 ٪ لمدة 7 أيام ، ومعدل التغير في الحجم أقل من 1 ٪ ، والخواص الميكانيكية لم تتغير بشكل أساسي. ومع ذلك ، فإن هلام السيليكا لا يقاوم المذيبات غير القطبية مثل حمض الكبريتيك المركز والقلويات المركزة ورابع كلوريد الكربون والتولوين.

 4) مقاومة الشيخوخة القوية ، هلام السيليكا لديه مقاومة الأوزون واضحة ومقاومة للإشعاع ، والتي لا مثيل لها بالمطاط العادي.

 5) خواص العزل الكهربائي يحتوي هلام السيليكا على مقاومة عالية الحجم (1014 إلى 1016 سم) وقيمة مقاومته مستقرة على نطاق واسع. مناسبة كمادة عازلة تحت ظروف الضغط العالي.

 6) خصائص مثبطات اللهب لا يحترق هلام السيليكا على الفور في حالة نشوب حريق ، ويؤدي احتراقه إلى إنتاج غازات أقل سمية. المنتجات بعد الاحتراق سوف تشكل السيراميك العازلة. لذلك ، هلام السيليكا هو أيضا مادة مثبطة للهب ممتازة.

  استنادًا إلى الخصائص المذكورة أعلاه ، يستخدم هلام السيليكا على نطاق واسع في الأختام أو الأجزاء المطاطية المستخدمة في صناعة الأجهزة المنزلية ، مثل أواني التدفئة الكهربائية ، والمكاوي الكهربائية ، وقطع المطاط في أفران الميكروويف ؛ الأختام أو الأجزاء المطاطية في صناعة الإلكترونيات ، مثل أزرار الهاتف المحمول ، أقراص DVD لامتصاص الصدمات ، الأختام في وصلات الكابلات ، إلخ ؛ الأختام على أنواع مختلفة من المواد التي تتلامس مع جسم الإنسان ، مثل زجاجات المياه وموزعات المياه ، إلخ.


3. مطاط الفلور (FKM أو Vtion) ، المعروف أيضًا باسم فلوروإيلاستومر ، عبارة عن بوليمر جزيئي عالي يحتوي على ذرات الفلور في السلسلة الرئيسية وذرات الكربون الجانبية.

  منذ أوائل الخمسينيات ، بدأت الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي السابق بتطوير مستحلبات الفلور. أول من يتم إنتاجه هو تطوير vtionA و Kel-F من DuPont و 3M في الولايات المتحدة. بعد نصف قرن من التطور ، تطورت اللستوما الفلورية سريعًا في درجات الحرارة ، الحرارة المنخفضة والمنخفضة ، وعملت على تشكيل سلسلة من المنتجات.

  يتمتع مطاط الفلور بمقاومة ممتازة للحرارة ومقاومة الأوزون وخصائص مختلفة من الزيت الهيدروليكي. تبلغ درجة حرارة التشغيل من -40 إلى 250 درجة مئوية في الهواء ودرجة حرارة التشغيل من -40 إلى 180 درجة مئوية في الزيت الهيدروليكي. بسبب معالجة مطاط الفلور ، فإن أداء الرابطة و انخفاض درجة الحرارة أدنى من المطاط العام والسعر غالي أيضًا ، لذلك يستخدم في الغالب في وسط درجة حرارة عالية وهو غير مناسب للمطاط العام ، لكنه غير مناسب لل بعض حلول استر الفوسفات.


4. EPDM هو تيربوليمر من الإيثيلين ، البروبيلين وكمية صغيرة من أوليفينات دين غير مترافق.

  في عام 1957 ، أدركت إيطاليا الإنتاج الصناعي لمطاط كوبوليمر ثنائي الإيثيلين والبروبيلين (مطاط الإيثيلين بروبيلين). في عام 1963 ، أضافت شركة DuPont الأمريكية كمية صغيرة من دين غير دوري مترابط كمونومر ثالث لمطاط الإيثيلين بروبيلين الثنائي لتوليف EPDM منخفض التشبع مع رابطة مزدوجة في السلسلة الجزيئية. نظرًا لأن العمود الفقري الجزيئي لا يزال مشبعًا ، يحتفظ EPDM بالخصائص الممتازة للديثيلين جليكول ويحقق في الوقت نفسه غرض الفلكنة.

  يتميز مطاط EPDM بمقاومة ممتازة للأوزون ولا يتصدع خلال 2430 ساعة في بيئة بتركيز الأوزون 1 * 10-6 ؛ لديها مقاومة جيدة للتآكل: بالنسبة للكحول والحامض والقلويات والأكسدة والمنظفات تتمتع الزيوت الحيوانية والنباتية والكيتونات وبعض الدهون ببعض الثبات (لكنها منتفخة بشدة في زيوت الوقود التي تعتمد على النفط والزيوت الهيدروليكية ولا يمكنها العمل في البيئات المكشوفة إلى الزيوت المعدنية) ؛ لديهم مقاومة ممتازة للحرارة ويمكن استخدامها في - الاستخدام طويل الأجل عند 60 ~ 120 درجة مئوية ؛ لديه مقاومة جيدة للماء والعزل الكهربائي.

  اللون الأصلي لمطاط EPDM لونه بيج ومرونته ممتازة.


5.إلاستومر البولي يوريثان (PU) هو بوليمر مصنوع من بولي إيزوسيانات وبولي إيثر بوليول أو بوليول بوليول و / و بوليول جزيئي صغير أو بوليامين أو موسع سلسلة مثل الماء أو عامل ربط متشابك.

  في عام 1937 ، اكتشف البروفيسور أوتو باير من ألمانيا لأول مرة أن البولي يوريثان تم الحصول عليه عن طريق polyaddition من polyisocyanates بمركبات polyol ، وبناءً على ذلك ، دخلوا في التطبيقات الصناعية. تتراوح اللدائن المرنة من مادة البولي يوريثين في درجة حرارة تتراوح بين -45 درجة مئوية إلى 110 درجة مئوية ، ويمكن أن تتمتع بمرونة وقوة عالية ، ومقاومة تآكل ممتازة ، ومقاومة الزيت ، ومقاومة التعب ومقاومة الاهتزاز في نطاق عريض من الصلابة ، خاصةً في التزييت. يتمتع كل من الزيت وزيت الوقود بخصائص جيدة مضادة للتورم ويعرف باسم "ارتداء المطاط".

  تتميز اللدائن المرنة من مادة البولي يوريثين بخصائص شاملة ممتازة وقد استخدمت على نطاق واسع في المعادن والبترول والسيارات ومعالجة المعادن وصيانة المياه والنسيج والطباعة والطبية والرياضية وتجهيز الأغذية والبناء والقطاعات الصناعية الأخرى.


6. بولي تترافلوروإيثيلين (PTFE)

  Polytetrafluoroethylene (اختصار باسم Teflon أو [PTFE ، F4]) ، يُعرف باسم / "Plastic King" ، الاسم التجاري الصيني "Teflon" ، "Teflon" (teflon) ، "Teflon" ، "Teflon" ، وهلم جرا . وهو مركب بوليمر مصنوع من رباعي فلورو إيثيلين. لديها استقرار كيميائي ممتاز ومقاومة التآكل. إنها واحدة من أفضل مواد مقاومة التآكل في العالم.

  يمكن أن تقاوم بخلاف الصوديوم المنصهر والفلور السائل. لا يتم استخدام جميع المواد الكيميائية ، المغلية في الماء المائي ، على نطاق واسع ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المذيبات المضادة للأحماض والقلويات ، القابلية للتسرب ، التشحيم العالي ، عدم الالتصاق ، العزل الكهربائي ، التحمل الجيد لمكافحة الشيخوخة ، مقاومة ممتازة للحرارة (يمكن أن تعمل من أجل وقت طويل في درجات حرارة من +250 درجة مئوية إلى -180 درجة مئوية). التفلون نفسه ليس سامًا للإنسان ، ولكن من المحتمل أن يكون أحد المواد الخام المستخدمة في عملية الإنتاج ، وهو حمض البيرفلوروكتانويك (PFOA) ، مادة مسرطنة.

  درجة الحرارة -20 ~ 250 درجة مئوية (-4 ~ + 482 درجة فهرنهايت) ، مما يسمح بالتبريد والحرارة السريعة ، أو بالتناوب على التشغيل الساخن والبارد.

  الضغط -0.1 ~ 6.4Mpa (الضغط السلبي الكامل إلى 64kgf / cm2) (فراغ كامل إلى 64kgf / cm2)

أفضلية:
  مقاومة درجات الحرارة العالية - استخدم درجة حرارة العمل حتى 250 درجة مئوية.
  مقاومة درجات الحرارة المنخفضة - صلابة ميكانيكية جيدة ؛ استطالة 5٪ حتى في درجات الحرارة إلى -196 درجة مئوية.
  مقاومة التآكل - وهي خاملة لمعظم المواد الكيميائية والمذيبات ، ومقاومة للأحماض والقلويات القوية والماء والمذيبات العضوية المختلفة
  مقاومة الطقس - أفضل حياة للشيخوخة في البلاستيك.
  مشحم للغاية - أدنى معامل احتكاك في المواد الصلبة.
سلبيات: ضعف المرونة.