منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > ما هو صمام AWWA BUTTERFLY وكيف يعمل؟
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

ما هو صمام AWWA BUTTERFLY وكيف يعمل؟

Cassie http://www.valtorc.com/ 2019-02-19 10:48:59

ما هو صمام AWWA BUTTERFLY وكيف يعمل؟


تستخدم صمامات الفراشة لمنع وعزل تدفق السائل في القطاعات الصناعية. فهي سهلة التعامل وسريعة للغاية في وقف التدفق. هم يفضلون بشكل رئيسي من قبل العملاء بسبب انخفاض التكلفة والوزن الخفيف. هناك أنواع مختلفة من صمامات الفراشة متوفرة في السوق لمجموعة واسعة من الاستخدامات والضغوط.

يجب على الشركات الرائدة في مجال صمام الفراشة AWWA أن تلبي المعايير والقواعد الخاصة بمعايير AWWA C504.ويضمن كل مصنّع أن كل تصميم للصمام أفضل من التصميم السابق. لا يتسرب صمام فراشة Awwa من أي مكان ولن يتضرر بسبب التآكل.

فهي سهلة الصيانة وتحمل تكلفة صيانة منخفضة وتؤدي أداءً مذهلاً في أسوأ الظروف. قبل تصنيع صمامات الفراشة هذه ، فإنها تضمن سمك القشرة ، وقدرات عزم الدوران ومواد البناء.

هذه الصمامات الفراغات AWWA ليست عرضة للتآكل الذي يودع على جسم الصمام الحديدي وكذلك على تركيبات الأنابيب المجاورة له. إنهم يصممون الصمامات الخاصة بهم مع الفولاذ المقاوم للصدأ الجدار سميك مقاوم للتآكل وسلس.

لا تستخدم مقاعد التزاوج الأقل لأنها غير مقاومة للتآكل ويمكن أن تؤدي إلى تلف التركيبات والمقاعد المطاطية المجاورة لها بسبب التآكل. يمكن إزالة الأجزاء المدمجة على قرص الصمامات واستبدالها وتغييرها بسهولة. هذه الصمامات ذات الفراشة مرنة للغاية ويمكن ضبطها في كل اتجاه ممكن.

يجب تصنيع مقاعد الصمامات الخاصة بهم بطريقة تسمح باستبدالها وإزالتها بسهولة في وقت التركيب. إذا لم يتم تصنيعها على هذا النحو في كل مرة سوف يذهب هذا صمام الفراشة لإصلاح ويصبح عبئا على المالك.

AWWA BUTTERFLY VALVE WORKING CONDITIONS:

عملية صمام الفراشة في معظم الظروف المعاكسة ومن المفترض أن تؤدي بشكل جيد في حالات التوتر. وبغض النظر عن اتجاه السائل ، فإن حافة الأقراص ستكون دائمًا في اتجاه المنبع ، وهذا أمر جيد في أسوأ الظروف. هذه الصمامات قصيرة جدا ودقيقة ولهذا السبب يفضل في الغالب في التطبيقات الصناعية.

تعتبر موثوقة للغاية وفعالة ولا تطلب الصيانة الدورية. لديهم جميع الخيارات للعمل ، على سبيل المثال ، يمكن تهيئتها يدويًا وتلقائيًا ورويًا. تتميز الصمامات الأوتوماتيكية بكونها متينة ولهذا السبب مسؤولة في تخفيض تكاليف التشغيل.

يتم استخدام نوع مختلف من المواد في بناء صمام فراشة AWWA بحيث يمكنه تقديم أفضل. كل مادة لها مزاياه وعيوبه. يفضل استخدام الفولاذ الكربوني لتصنيع الصمام والمقعد لأنه يوفر حلولاً فعالة من حيث التكلفة لعملائها.

الكربون الصلب له عيب كبير ، أي أنه يمكن تآكله بسهولة. ولكن يمكن التغلب على هذا بسهولة عن طريق طلاء سطحه. يمكن أيضًا استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لتصنيع صمامات الفراشة هذه. هناك العديد من إصدارات الفولاذ المقاوم للصدأ متوفرة في السوق مثل الأوستنيتي ، دوبلكس ، من الحديد وغيرها الكثير.

وتزيد تكاليف الصيانة المنخفضة والتكلفة التشغيلية لهذه الصمامات من دورة حياتها ، كما توفر وقت عملائها الذين يضيعون عادة في أعمال الصيانة.