منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > كيفية اختيار المواد مقعدك VALVE
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار المواد مقعدك VALVE

Cassie http://www.valtorc.com/ 2019-02-22 14:09:50

كيفية اختيار المواد مقعدك VALVE



تنظم صمامات التحكم تدفق السوائل حيث يتغير موضع قابس الصمام أو القرص مع القوة من المحرك. لهذا ، يجب أن يحقق الصمام أشياء مختلفة:

  • يجب احتواء السائل دون تسرب خارجي
  • يجب أن تكون القدرة على الخدمة المقصودة كافية
  • يجب أن تكون هناك اتصالات نهاية مناسبة للدمج مع خطوط الأنابيب المجاورة ووسائل ربط المحرك للسماح بنقل دفع المحرك إلى ساق الصمام أو عمود الدوران.

وقد أدى التطور في التكنولوجيا إلى إنشاء عدة أنماط من أجسام صمامات التحكم. يمكن استخدام بعضها لأغراض مختلفة كما هو مطلوب. دعونا نلقي نظرة على بعض منها:

هيئة واحدة صمام الأجسام

 هذا هو النمط الأكثر شيوعًا والبساطة في بنائه. تتوفر أشكال مختلفة من مقعد الصمام هذا - زاوية ، كرة أرضية ، مزورة ، بار بار ، ومنشآت منفصلة. يتم استخدام صمامات المنفذ المفرد عندما تكون متطلبات إيقاف التشغيل صارمة. في هذه الصمامات يتم استخدام المعدن إلى سطح جلوس المعدن أو الجلوس الناعم مع PTFE أو مواد أخرى لجعل المقعد. يمكن التعامل مع معظم متطلبات الخدمة مع هذه الأنواع من الصمامات. نظرًا لحقيقة أن سائل الضغط العالي يتم تحميله في المنطقة الكاملة للميناء ، فهناك قوة غير متوازنة تم إنشاؤها ويجب أن يوضع هذا في الحسبان عند اختيار المشغلات لهم.

متوازن المكونات قفص نمط صمام الجسم

 هذا هو أيضا نوع من أنواع الصمامات المستخدمة لأغراض كثيرة. في هذه الحلقة الوحيدة المستخدمة في المقعد الواحد ، وبالتالي يمكن اعتباره منفصلاً. وهذا يوفر ميزة توصيل صمام متوازن والذي عادة ما يوفر صمامات مزدوجة مزدوجة. مع تقليم نمط القفص هناك فائدة من سد صمام التوجيه ، واستبقاء حلقة مقعد ، وتوصيف التدفق. وبصرف النظر عن الختم الانزلاقي الدائري الدائري الذي يفصل الجدار عن الجزء العلوي من القابس ، فإن أسطوانة القفص تضمن تمامًا عدم وجود تسرب لمائع الضغط العالي في نظام المصب وهو ضغط منخفض.

أجسام صمامات موجهة عالية القفص

 وهي مصممة أساسًا لتطبيقات الضجيج مثل محطات خفض ضغط الغاز المرتفعة حيث تكون سرعة الغازات عالية جدًا خاصة عند مخرج أجسام الصمامات التقليدية. هناك اتصالات نهاية متضخمة مدمجة في التصميم مع مسار تدفق انسيابي مما يجعل صيانة القطع سهلة مع هياكل نمط القفص.

ميناء واحد ميناء صمامات موجهة

 هذه هي أيضا بشعبية كبيرة لتطبيقات مختلفة. عادة ما تحتوي على حلقة مقعد مسامير يمكن أن يصعب إخراجها في وقت لاحق. من الممكن اختيار مشغل أصغر لهذا النوع من الصمام بسبب انخفاض القوى الديناميكية التي تعمل على القابس ، على الرغم من أنها عبارة عن مشغل واحد له سعة مماثلة.

 هناك العديد من الأنواع الأخرى من مواد ومقاعد صمامات يمكن اختيارها وفقًا للمتطلبات المطلوبة. يمكنك التعرف على الأنواع المختلفة من أجسام الصمام ومواد المقاعد واستخدامها السليم عن طريق إجراء بعض الأبحاث على الإنترنت. لا توجد فقط مواقع الويب الخاصة بموردي هذه العناصر ، فهناك أيضًا العديد من المقالات والمدونات التي توفر معلومات حول الأنواع المختلفة من الصمامات ومواد المقاعد واستخداماتها.