منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > ما هو الفرق بين صمام الفراشة رافعة المقبض وصمام فراشة ترس الدودة؟كيف
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين صمام الفراشة رافعة المقبض وصمام فراشة ترس الدودة؟كيف

RKSfluid 2022-12-23 15:39:04

كل من صمام الفراشات رافعة المقبض وصمام الفراشة الدودة عبارة عن صمامات تحتاج إلى تشغيل يدويًا ، تُعرف باسم صمامات الفراشة اليدوية ، لكنها لا تزال مختلفة في الاستخدام.

1. يقود قضيب ذراع المقبض من صمام الفراشة في المقبض مباشرة لوحة الصمام ، والمفتاح سريع ولكنه شاق ؛يقود صمام الفراشة العتاد الدودة لوحة الصمام من خلال معدات الدودة ، والمفتاح بطيء ولكنه يوفر العمالة.لذلك ، عندما يكون الضغط في خط الأنابيب كبيرًا ، سيكون من الشاق للغاية اختيار صمام فراشة ذراع المقبض.

2. صمام الفراشة الذي يستخدم عادة في الهندسة هو صمام فراشة ترس الدودة ، لأنه بالإضافة إلى توفير العمالة ، يكون أداء الختم أفضل أيضًا من صمام الفراشة في المقبض ، وخاصة في البيئة ذات تردد التبديل العالي ، والخدمةستكون حياة صمام الفراشات العتاد أعلى من صمام الفراشة ذراع المقبض.

3. يستخدم صمام فراشة ذراع المقبض عمومًا أكثر بقطر صغير (داخل DN200) ، لأنه عمومًا صمام فراشة القطر الصغير يحتويدفع جذع الصمام إلى الدوران ، وهو أكثر توفير عمل.

مبدأ الاختيار من محرك ذراع المقبض ومحرك الدودة
عندما يكون عزم الدوران الجذعي الصمام أكبر من 300n · m ، فإنه مدفوع بواسطة صندوق تروس ، والباقي مدفوعًا بشكل عام بواسطة ذراع المقبض.