منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > ميزة أداء صمام الفراشة ثلاثية
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

ميزة أداء صمام الفراشة ثلاثية

RKSfluid 2023-01-30 16:49:14
يوسع ظهور صمام الفراشة الثلاثي غريب الأطوار حقل تطبيق صمام الفراشة ، من لا يمكن استخدامه إلا في درجة الحرارة الطبيعية ومياه الضغط ، إلى درجة حرارة عالية ومياه عالية الضغط ، والزيت ، والزيت ، وخطوط أنابيب الوسائط الأخرى.
مزايا أداء صمام الفراشة الثلاثي - مزايا أداء صمام الفراشة:

1. ضبط التعديل والقطع في واحد ، تحكم قوي.
يتبنى تصميم صمام الفراشة الثلاثي غريب الأطوار الجديد بنية أمان مزدوجة ، من أجل منع تشوه القرص ، وخلع الساق وإغلاق سطح الختم الناجم عن تأثير ضغط السوائل ودرجة الحرارة ، يتم تثبيت حلقتين مستقلتين على الجانبين العلوي والسفليمن القرص على التوالي ، وذلك لضمان التشغيل الطبيعي للصمام في ظل أي ظروف عمل.
من أجل منع الصمام من الكسر والطيران من الصمام ، فإن الصمام ينطلق من الجزءين من تصميم آليته المستقلة.

2. لا تصميم المنطقة الميتة ، عزم الدوران فتحة صغيرة.
شكل لوحة صمام الفراشة الثلاثي غريب الأطوار للجسم البيضاوي ، وسبائك السطح السطحي ، ومقاومة التآكل الممتازة ، ومقعد صمام الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل حرف U مع وظيفة ضبط المركز التلقائي.
عندما يتم فتح الصمام ، تتم إزالة لوحة صمام السطح المخروطية الإهليلجية لأول مرة من المقعد المرن على شكل حرف U ، ثم تدور ؛
عند إغلاقها ، تدور لوحة الصمام.تحت عمل العمود الغريب ، تقوم لوحة الصمام تلقائيًا بضبط المركز إلى مقعد الصمام المرن ، وتضع الضغط على مقعد الصمام لتشوه حتى يتم مطابقة مقعد الصمام بشكل وثيق مع سطح الختم المخروطي الإهليلجي لطبق الصمام.
عندما يتم تشغيل وإيقاف الصمام ، لا يخدش القرص مقعد الصمام ، ويتم نقل عزم الدوران من جذع الصمام مباشرة إلى سطح الختم من خلال القرص ، وعزم الدوران الفتح صغير ، وبالتالي القضاء على ظاهرة القفز المشتركة عندمافتح الصمام ، أي القضاء على المنطقة الميتة.
يجعل تصميم المنطقة غير المميت هذا الصمام الفراشة الثلاثة غريب الأطوار يمكن أن يدخل المنطقة القابلة للتعديل تقريبًا من فتحة 0 إلى 90 ، ويمكن أن تصل نسبة التحكم الخاصة به إلى 1001 أو أكثر ، مرتين من صمام الفراشة العام.

3. تسرب صريح ، ارتفاع درجة الحرارة ومقاومة الضغط العالي.
أكبر سمة من الخصائص الثلاثة الغرابة هي أن هيكل الختم يتغير بشكل أساسي.لم يعد وضع الختم ، ولكن الختم الالتواء.أي أنه لا يعتمد على التشوه المرن للمقعد ، ولكنه يعتمد تمامًا على ضغط سطح التلامس للمقعد لتحقيق تأثير الختم.

هذا الهيكل الختم يجعل صمام الفراشة الثلاثة غريب الأطوار يمكن أن يكون مستوى السادس من الصعب ختم ، لتحقيق تسرب صفر حقيقي.

في الوقت نفسه ، بسبب اختيار المقعد المعدني والخصائص الهيكلية لختم الوجه ، يتم حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة ومقاومة الضغط العالي.

بالإضافة إلى ذلك ، صمام الفراشة غريب الأطوار الثلاثي بسبب استخدام بنية مقعد الجسم ، بحيث يكون بنية الصمام أكثر إحكاما ، ويقلل من ملامسة مقعد الصمام المباشر مع الفرصة المتوسطة ، وتقلل من درجة تآكل مقعد الصمام ، ولكنها تمنع أيضًا بشكل فعالقد يؤدي تأثير الصلبة الصغيرة في التمدد المتوسط والحراري إلى لدغة سطح الختم ، وبالتالي تمديد عمر خدمة مقعد الصمام.

لا يمكن استبدال صمام الفراشة الثلاثي ثلاثي الأطوار فقط ، ولا يمكن استبدال مقعد الجسم فحسب ، وسطح ختم لوحة الفراشة ولوحة الفراشة مستقلة ، ويمكن أيضًا استبدال سطح ختم لوحة الفراشة ، بحيث يتم تقليل تكلفة الصيانة بشكل كبير.