منزل، بيت > أخبار > RKSfluid تصفية صناعة الأخبار > مبدأ العمل ونطاق دوامة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

مبدأ العمل ونطاق دوامة

غرفة الأخبار RKSfluid 2019-09-20 17:39:51
دوامة هو أيضا نوع من جهاز التصفية. على عكس المرشحات العادية ، تمر المرشحات العادية على عناصر المرشحات مثل أكياس المرشحات وعناصر المرشح. وفقًا لطبيعة الشوائب في المرشح ، يتم ضبط دقة الترشيح وعزلها لتحقيق سائل صلب. تأثير الانفصال. يستخدم الإعصار الفرق في الكتلة بين المادة الصلبة والسائلة ، ويشكل قوى طرد مركزي مختلفة ، والطفو المركزي ، وسحب السوائل ، وما إلى ذلك عن طريق الدوران عالي السرعة ، مما يؤدي إلى ارتفاع مكون منخفض الكثافة ، وتصريفه من مأخذ المياه ، و غرق مكون كثيف. يتم تفريغ مخرج الصرف الصحي في الجزء السفلي من الجهاز ، وأخيرا يتم تحقيق تأثير فصل السائل الصلب. يمكن القول أن الغرض من الدوامة والمرشح هو "التصفية" ، لكن العملية مختلفة.



إن الإعصار الذي تم إنتاجه بواسطة RKSfluid مناسب للصناعات ذات الاختلافات الكبيرة في الشوائب وجودة السائل ، مثل مياه غسل ​​الفحم وإزالة رمال النهر والاستفادة الصناعية ، إلخ. وهو مستقبلاً جيدًا من قبل العملاء بسبب كلفته المنخفضة وبنيته البسيطة وسهولة التركيب و عملية سهلة. هنا ، يذكر RKSfluid أنه أثناء التثبيت ، تجدر الإشارة إلى أن الموقع يجب أن يكون مسطحًا قدر الإمكان لتجنب تأثير إمالة الإعصار على دقة التصفية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الإعصار بشكل متوازٍ وفقًا لتدفق التصفية المتوقع ، أو يمكن توصيل الإعصار في سلسلة وفقًا لدقة التصفية المطلوبة. استعمال. قبل القيادة من أجل الترشيح ، تأكد من عدم إعاقة أنبوب تصريف التغذية للإعصار ، وتأكد من أن صمام المدخل مفتوح بالكامل وأن مقياس الضغط يعمل بشكل طبيعي. عند العمل على الإعصار ، انتبه إلى مؤشر قياس الضغط. إذا تبين أنه غير طبيعي ، فأنت بحاجة إلى إيقاف الفحص.

تحقق من المضخة وأنبوب التغذية وأنبوب التفريغ وامسح الانسداد في الوقت المناسب للتحقق مما إذا كان هناك أي خلل قبل القيادة. نظرًا لتصميم العملية البسيط ، فإن الإعصار أيضًا بسيط جدًا في صيانة المعدات ، ولا يتطلب أي صيانة إضافية تقريبًا ، مما يوفر وقت العمل للشركة.