منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > المورد صمامات الصين في الصين
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

المورد صمامات الصين في الصين

RKSfluid 2023-02-16 16:29:52
يوفر RKSfluid صمام فحص الأرجوحة في DN50-DN750 مع شريط وأيضًا الوزن ووقت الربيع وأيضًا بارًا أو مع البطانات المغلقة.
تتميز صمامات فحص الأرجوحة بإمكانية الوصول إلى الصيانة البسيطة ويمكن تثبيتها أيضًا في كل من الإعدادات الرأسية والخيطية.


ما هو صمام فحص الأرجوحة؟

يتم تثبيت صمام فحص التأرجح مع قرص يتأرجح على مفصل أو رمح.يتأرجح القرص من المقعد للسماح بالتدفق إلى الأمام وأيضًا عند إيقاف الدورة الدموية ، يتأرجح القرص إلى المقعد لمنع الدورة الدموية العكسية.

وزن العائد وتدفق القرص له تأثير على صفات الإغلاق للإغلاق.



تأرجح تحقق من الإغلاق مع الرافعة والوزن أو الرافعة والربيع.

عادةً ما يتم تثبيت رافعة وكذلك وزن أو رافعة وكذلك زنبرك لتحقيق الكفاءة المثلى. صمامات فحص الفحص مع الشريط وكذلك الوزن مناسبة للأقساط مع مخاطر محسنة من مطرقة المياه في سرعات مشتركة.

صمامات فحص الأرجوحة مع شريط وكذلك فصل الربيع الخارجي المناسب للضغط العالي ، وعدم كفاية الضغط الخلفي وكذلك سرعات الدورة الدموية العالية.

من الأهمية بمكان أن تكون على دراية عند تركيب صمام فحص التأرجح ، أنه ليس صيانة تمامًا مجانًا تمامًا نظرًا لأن القرص يحتاج إلى تطهيره من حين لآخر.بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيت الرافعة عادة للسماح بالتحقق البصري.غالبًا ما يتم إعداد صمامات التحقق من الصمامات حيث يوجد العمال.

فوائد RKSfluid Swing Check صمام الإغلاق.
تم تطوير عمليات إغلاق فحص RKSfluid Swing مع التركيز على سهولة الوصول إلى الصيانة.من خلال فك عدد قليل من البراغي ، يمكن التخلص من محرك السيارة بما في ذلك المفصل والقرص من الجسم ، ويمكن أيضًا إجراء الصيانة.

تصميم القرص الخاص.

يستدعي القرص خفيف الوزن من مطاط EPDM مع تثبيت الشفاه وكذلك إدراج الصلب الحد الأدنى من الضغط لفتح وإغلاق الإغلاق.يتم وضع القرص في جلبة نايلون ، مما يمكّنه من نقل القليل من الأعياد وأيضًا لأعلى ولأسفل لإغلاق محدودة تمامًا في حالة الملوثات البسيطة في المقعد.يتم وضع المقعد في 20 صناع مما يوفر الضيق أيضا عند الضغط على الظهر.يتكون المفصل من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للحمض ويتم تشديده بشكل آمن حول العمود مع مسامير للتخلص من اللعب وبالتالي لضمان التتامى.حيث يتم توفير مساحة أقل ، يمكن وضع المفصلة إعدادًا للخلف.


تجنب مطرقة الماء.

عند تثبيته باستخدام الرافعة والوزن أيضًا ، توفر الإغلاق المتأرجح في القياسات الصغيرة فرصة التحضير عن طريق تحريك الشريط يدويًا.الوزن مرن على الرافعة لإنجاز إغلاق ناعم على المقعد جنبا إلى جنب مع معدل إغلاق مثالي لمنع مطرقة المياه.يتوفر الحارس الذي يغطي الشريط والوزن بسهولة كأمان وأمان إضافي ، حيث يتخلص من خطر الإصابات.الحارس متاح بسهولة مع مفاتيح تقييد للمراقبة عن بُعد.

تتوفر صمامات فحص الأرجوحة في كل من الختم المرن والمعادن.يُنصح عادة بتطبيقات أنظمة المياه والمياه العادمة بسبب البناء البسيط ، وانخفاض الضغط المنخفض عبر الصمام ، وقدرة الخدمة الميدانية.