منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > DN600 24 بوصة PN10 شحنة صمام الفراشة إلى جنوب شرق آسيا
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

DN600 24 بوصة PN10 شحنة صمام الفراشة إلى جنوب شرق آسيا

RKSfluid 2023-02-23 16:29:27
ميزات صمام الفراشة ذات الحواف :
يحتوي صمام الفراشة من نوع الحافة على ضوء وبسيطة بسيطة. إنه يحتوي على خصائص جيدة للتحكم في الوسائط. يحتوي صمام Butterfly على شكلين ختمان ، أحدهما هو ختم معدني وختم مرن ، بحيث يمكنه تحقيق تأثير ختم أفضل في بيئة نظام مختلفة.


يحتوي صمام الفراشة الشفة على طرق قيادة مختلفة ، هيدروليكي يدوي أو كهربائي أو هوائي.
طريقة الاتصال الرئيسية لصمام الفراشة الحافة هي شفة.

لوحة الفراشة هي جزء مهم من صمام الفراشة الحافة.شائع المتاحة هي مادة الصمامات الصمام غير القابل للصدأ مادة الحديد الدكتايل.يمكن رشها بطلاءات مختلفة وفقًا للوسيط الذي تم تمريره ، يمكن طلاءه بـ PTFE أو النايلون ، إلخ.

إن أداء ختم صمام الفراشة الشفة موثوق به للغاية ، ويمكن استبدال حلقة الختم الخاصة به بالدائرة الخارجية للوحة الفراشة من صمام الفراشة الحافة تعتمد بنية كروية ، والاتصال بين صفيحة الفراشة والجذعية تتبنى بنية عديمة الدقة ، والتي لا تحسن إلى حد كبيرأداء ختم الصمام ، ولكن أيضا يطيل عمر خدمة صمام الفراشة.

تميل الخصائص الاتجاهية للمتوسطة الجارية داخل صمام الفراشة الحافة إلى أن تكون مستقيمة ، مع تنظيم جيد وسيطرة.بنية بسيطة ومدمجة ، من السهل فتحها وإغلاقها ، تحتاج فقط إلى تدوير 90 لإكمالها بسرعة.يمكن تثبيت صمام الفراشة الحافة في أي موضع ، وسهل التثبيت ، وأسهل في الحفاظ عليه وتنظيفه.