منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > معنى صمام الفراشة غريب الأطوار
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

معنى صمام الفراشة غريب الأطوار

RKSfluid 2023-02-10 15:52:51
يسمى صمام الفراشة المزدوج غريب الأطوار أيضًا صمام الفراشة عالي الأداء ، والذي يستخدم بشكل أساسي في محطة المياه ، ومحطات الطاقة ، وصهر الصلب ، والصناعة الكيميائية ، وهندسة مصدر المياه ، وبناء المنشآت البيئية وغيرها من أنظمة الصرف الصحي ، وخاصة بالنسبة لخط أنابيب الممرات المائية ، كمنظمة.واعتراض الجهاز.بالمقارنة مع صمام فراشة الخط المتوسط ، يكون صمام الفراشة غريب الأطوار أكثر مقاومة للضغط العالي ، والحياة الطويلة ، والاستقرار الجيد.

بالمقارنة مع الصمامات الأخرى ، كلما كان القطر أكبر ، أخف وزنا ، كلما انخفضت التكلفة.ومع ذلك ، بسبب لوحة الفراشة في الوسط ، تكون مقاومة التدفق كبيرة ، وبالتالي فإن صمام الفراشة أصغر من DN200 ليس ذا معنى كبير.

يتم تحسين صمام الفراشة غريب الأطوار على أساس صمام الفراشة غريب الأطوار.يتميز هيكله بحقيقة أن المحور الجذعي هو خارج وسط لوحة الفراشة وبعد وسط الجسم.إن تأثير غريب الأطوار المزدوج يجعل لوحة الفراشة تنفصل بسرعة من مقعد الصمام بعد فتح الصمام ، مما يزيل بشكل كبير من البثق المفرط غير الضروري والتجشيد بين لوحة الفراشة ومقعد الصمام ، ويقلل من مقاومة الفتح ، ويقلل من التآكل ، ويحسن ويحسن منحياة مقعد الصمام.يتيح الانخفاض الكبير في الكشط أيضًا استخدام المقاعد المعدنية لصمامات الفراشة غريب الأطوار ، مما يحسن تطبيق صمامات الفراشة في حقول درجات الحرارة العالية.



السمات الهيكلية:
1. تصميم معقول ، بنية مضغوطة ، سهلة التثبيت والتفكيك ، سهلة الصيانة.
2. الهيكل غريب الأطوار يقلل من احتكاك حلقة الختم ويطيل عمر خدمة الصمام.
3. مختومة تماما ، تسرب الصفر.يمكن استخدامها في ظروف الفراغ الفائقة
4. تغيير مادة ختم لوحة الصمام ، لوحة الفراشة ، رمح ، وما إلى ذلك ، يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الوسائط ودرجات حرارة مختلفة