منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > تصنيف صمامات فحص المياه وتطبيقاتها
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

تصنيف صمامات فحص المياه وتطبيقاتها

RKSfluid. 2022-02-18 15:02:25
صمام الاختيار الهيدروليكي نعلم جميعا، هو صمام أنابيب إمدادات مياه شائعة، يمكن تقسيم الشكل إلى فئتين: صمام الاختيار الأرجوحة، صمام الشيكات، DH76X-10 أزواج من صمام فحص فراشة كليب. إذا كان دور صمام التحكم الهيدروليكي لدعم البوابات، فيمكننا أيضا تقسيمه إلى: صمام تحقق هادئ، بطيئة مفتوحة إغلاق بطيئة، الكرة المتداول، نوع الكرة، صمام التحقق من الصوت HC41X، إغلاق سريع وهلم جرا؛ سيتم تقديم مجالات التطبيق الرئيسية لكل نوع من المنتجات أدناه.

1. فحص صمام 1.Butterfly: يستخدم أساسا في شبكة أنابيب إمدادات المياه من المباني الشاهقة، في شبكة الأنابيب مع التآكل الكيميائي أو في شبكة الأنابيب مع متطلبات عالية على صمام الاختيار، وفي شبكة الأنابيب مع مساحة تثبيت محدودة ، لكنه لا ينطبق على شبكة أنابيب معالجة مياه الصرف الصحي.

2. تعديل صمام التحقق من الصوت: مناسبة لنظام إمدادات المياه والصرف الصحي، وشبكة أنابيب البناء الشاهقة، يمكن تثبيتها على منفذ المضخة، يتم تغيير الهيكل قليلا، ويمكن استخدامه كصمام شفط، ولكن ليس للصرف الصحي شبكة الأنابيب.

3.Lifting صمام فحص كتم الصوت (صمام فحص CVKR كتم) مناسب لمتطلبات جودة هندسة المياه والصرف الصحي من شبكة الأنابيب؛ شبكة الأنابيب مع متطلبات الضغط العالية نسبيا (PN2.5MPA)؛ يمكن تثبيته على منفذ المضخة وهو صمام فحص مطرقة اقتصاديا.

4.Wing صمام الاختيار المطاطي يستخدم أساسا لإنتاج فحص المياه، وليس مناسبة لمشاريع مياه الصرف الصحي أكثر.

5. صمام الشيكات السنية هذا النوع من القدرة على التكيف قوي، يمكن استخدامها على نطاق واسع في الغوص، الصرف، مضخة مياه الصرف الصحي، ومناسبة بشكل خاص للصرف الصحي وأنظمة أخرى مع تأثير ملحوظ.

6. صمام الاختيار الفردي مناسب لنظام إمدادات المياه والبترول والصناعة الكيميائية والمعادن والقطاعات الصناعية الأخرى للمكان مع القيود الفضائية التثبيت والمساحة الصغيرة والكفاءة العالية.