منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > تعليمات اختيار صمام المشتركة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

تعليمات اختيار صمام المشتركة

Cassie www.famens.com 2019-01-04 15:34:34
تعليمات اختيار صمام فراشة

يكون صمام الفراشة مناسبًا للمناسبات ذات العيار الكبير (مثل DN & gt؛ 600mm) ومتطلبات الطول الهيكلي القصيرة ، وكذلك الحاجة إلى ضبط معدل التدفق ومتطلبات الفتح والإغلاق السريعة ، وتستخدم عمومًا في درجة الحرارة ≤80 ° C والضغط≤ 1.0MPa الماء والزيت ووسط الهواء المضغوط.

ولما كان صمام الفراشة بالنسبة لصمام البوابة ، فإن فقدان ضغط صمام الكرة كبير نسبياً ، لذا فإن صمام الفراشة مناسب لأنظمة المواسير ذات متطلبات فقدان الضغط الضعيفة.



تعليمات اختيار صمام الكرة

الصمامات الكروية مناسبة للضغط المنخفض والضغط العالي والوسائط عالية اللزوجة. يمكن استخدام معظم الصمامات الكروية في الوسائط ذات الجسيمات الصلبة العالقة ويمكن استخدامها أيضًا في الوسط المسحوق والحبيبات اعتمادًا على المتطلبات المادية للختم.

لا يعد الصمام الكروي ذو القناة الكاملة مناسبًا لتنظيم التدفق ، ولكنه مناسب للمناسبات التي تتطلب فتحًا وإغلاقًا سريعًا ، وهو مناسب لقطع السيارات في حالات الطوارئ ؛ عادة ، يكون أداء الختم صارمًا ، وارتداء ، وممر الانكماش ، وإجراء الفتح والإغلاق السريع ، وقطع الضغط العالي (الضغط التفاضلي الكبير).
ينصح باستخدام الصمامات الكروية للمواسير ذات الضوضاء المنخفضة ، والتغويز ، وعزم الدوران المنخفض للتشغيل ، ومقاومة السوائل المنخفضة.

صمام الكرة مناسب للهيكل الخفيف ، قطع الضغط المنخفض ، وسط التآكل ؛ صمام الكرة هو أيضا صمام مثالي لدرجات الحرارة المنخفضة و وسط التبريد العميق ، و نظام و نظام الأنابيب المتوسطة الحرارة يجب أن يستخدم صمام الكرة ذو درجة الحرارة المنخفضة مع غطاء المحرك.

عندما يتم اختيار صمام الكرة العائمة ، يجب أن تتحمل مادة مقعد الصمام حمولة الكرة ووسط العمل. يحتاج صمام الكرة ذو القطر الكبير إلى قوة كبيرة أثناء التشغيل ، وينبغي أن يكون صمام الكرة DN≥200mm في شكل ناقل حركة دودة ؛ صمام الكرة الثابت مناسب للمناسبات ذات العيار الأكبر والضغط العالي.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الصمام الكروي المستخدم في عملية المواد عالية السمية وخطوط الأنابيب المتوسطة القابلة للاحتراق ذات هيكل مقاوم للحريق ومضاد للسكون.



تعليمات اختيار صمام البوابة

بشكل عام ، ينبغي تفضيل صمام البوابة. بالإضافة إلى مناسب للبخار والزيت والوسائط الأخرى ، فإن صمام البوابة مناسب أيضًا للوسائط التي تحتوي على مواد صلبة حبيبية ولزوجة عالية ، وهو مناسب لصمامات التنفيس وأنظمة التفريغ المنخفضة.


بالنسبة للوسائط ذات الجسيمات الصلبة ، يجب أن يكون جسم صمام البوابة واحد أو اثنين من ثقوب التطهير. بالنسبة لوسائط درجة الحرارة المنخفضة ، يجب استخدام صمامات البوابة الخاصة ذات درجة الحرارة المنخفضة.



تحقق من تعليمات اختيار الصمام

تكون صمامات الفحص مناسبة بشكل عام لتنظيف الوسائط ويجب عدم استخدامها لوسائط تحتوي على جسيمات صلبة ولزوجة عالية. عندما 40 ملم ، من المستحسن استخدام صمام فحص الرفع (يسمح فقط بتثبيته على أنابيب أفقية). عند DN = 50 ~ 400mm ، من المستحسن استخدام صمام فحص الرفع البديل (يمكن تثبيته على كل من الأنابيب الأفقية والعمودية ، مثل مثبت على أنبوب عمودي ، يكون تدفق الوسط من الأسفل إلى الأعلى).


عندما يكون DN≥450mm ، ينبغي استخدام صمام فحص نوع العازلة ؛ عندما DN = 100 ~ 400mm ، يمكن أيضا استخدام صمام فحص نوع المشبك. يمكن جعل صمام الاختيار من النوع المتأرجح في ضغط عمل مرتفع ، ويمكن أن يصل PN إلى 42MPa. اعتمادا على المواد من السكن والختم ، يمكن تطبيقها على أي وسيط عمل وأي نطاق درجة حرارة التشغيل.

الوسيط هو الماء ، البخار ، الغاز ، وسط التآكل ، النفط ، الدواء ، وما شابه. تتراوح درجة حرارة تشغيل الوسائط بين -196 و 800 درجة مئوية.



تعليمات اختيار صمام الكرة الأرضية

يعتبر صمام الإغلاق مناسبًا لخطوط الأنابيب ذات مقاومة السوائل الأقل تطلبًا ، أي خطوط الأنابيب أو الأجهزة مع اعتبار ضئيل لفقدان الضغط ، ووسط درجة الحرارة العالية والضغط العالي ، مناسب للأنابيب المتوسطة مثل البخار مع DN & lt؛ 200mm.

يمكن استخدام الصمامات الصغيرة مع صمامات الإغلاق ، مثل صمامات الإبرة ، وصمامات الأدوات ، وصمامات أخذ العينات ، وصمامات قياس الضغط ، إلخ.

يحتوي صمام الإغلاق على تنظيم التدفق أو تنظيم الضغط ، ولكن دقة الضبط ليست عالية ، وقطر خط الأنابيب صغير نسبيًا ، ويجب استخدام صمام الإغلاق أو صمام الخانق.

بالنسبة للوسائط عالية السمية ، ينبغي استخدام صمام إغلاق مغلق منفاخ ؛ ومع ذلك ، لا ينبغي استخدام صمام الإيقاف للوسائط ذات اللزوجة العالية والوسائط المحتوية على جزيئات ، ويجب ألا يستخدم كصمامات لصمامات التنفيس وأنظمة التفريغ المنخفضة.