منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > مادة الأختام المطاطية المستخدمة عادة في الصمامات (1)
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

مادة الأختام المطاطية المستخدمة عادة في الصمامات (1)

Cassie 2019-03-22 17:05:55


قياس الأداء والأداء للمواد الختم

1. خصائص الشد

  خصائص الشد هي أول الخصائص التي يجب أخذها في الاعتبار بالنسبة للمواد الختم ، بما في ذلك: قوة الشد ، إجهاد الشد ، الاستطالة عند الكسر ، والتشوه الدائم. قوة الشد هي أقصى إجهاد تمدد فيه العينة لكسرها. إجهاد الشد (معامل التمديد) هو الإجهاد الذي يتم التوصل إليه عند تحديد الاستطالة. الاستطالة هو التشوه الناجم عن قوة الشد المحددة للعينة ، ونسبة الاستطالة إلى الطول الأصلي. الاستطالة عند الكسر هو الاستطالة التي يتم فيها كسر العينة. تشوه دائم الشد هو تشوه المتبقية بين خطوط العلامات بعد كسر الشد للعينة.

2. صلابة

  تشير الصلابة إلى قدرة المادة المانعة للتسرب على مقاومة التسلل عن طريق القوة الخارجية وهي واحدة من الخصائص الأساسية لمادة مانعة للتسرب. صلابة المواد يرتبط بخصائص أخرى إلى حد ما. كلما زادت الصلابة ، زادت القوة ، كلما كان الاستطالة أصغر ، كانت مقاومة التآكل أفضل ، وأسوأ مقاومة درجات الحرارة المنخفضة.

3. أداء الضغط

  عادة ما يكون الختم المطاطي في حالة مضغوطة. بسبب اللزوجة المرنة للمواد المطاطية ، سينخفض ​​الضغط مع مرور الوقت عند ضغطه ، ويتم تخفيف ضغط الضغط ؛ بعد إزالة الضغط ، لا يمكن استعادة الشكل الأصلي ، ويتم عرض تشوه الضغط الدائم. هذه الظاهرة أكثر وضوحًا في درجات الحرارة المرتفعة والوسائط الزيتية ، والتي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بمتانة قدرة الختم على المادة المختومة.


4. أداء درجة حرارة منخفضة

  لقياس خصائص درجة حرارة منخفضة من الأختام المطاطية ، طريقتين التالية لاختبار أداء انخفاض درجة الحرارة على النحو التالي: 1) درجة حرارة انخفاض انخفاض الحرارة: يتم تمديد المواد الختم إلى طول معين ، ثم ثابتة ، وتبريده بسرعة إلى ما دون التجميد درجة الحرارة للوصول إلى التوازن. تم إصدار قطعة الاختبار ، وارتفعت درجة الحرارة بسرعة معينة. عندما تم سحب نمط التسجيل بنسبة 10٪ و 30٪ و 50٪ و 70٪ ، تم التعبير عن درجات الحرارة بـ TR10 و TR30 و TR50 و TR70 على التوالي. يعتمد معيار المواد على TR10 ، والذي يرتبط بدرجة حرارة هش المطاط. مرونة منخفضة في درجة الحرارة: بعد تجميد العينة عند درجة حرارة منخفضة محددة لفترة زمنية محددة مسبقًا ، يتم تثبيتها بشكل متبادل بزاوية محددة مسبقًا لفحص قدرة الختم لعضو الختم بعد إجراء متكرر للحمل الديناميكي عند درجة حرارة منخفضة.

5. مقاومة الزيت أو المقاومة المتوسطة

بالإضافة إلى ملامسة الزيوت التي تحتوي على النفط ، والغذاء ، والسليكات ، تتعرض مواد الختم أحيانًا لوسائل تآكل مثل الأحماض والقواعد في الصناعة الكيميائية. بالإضافة إلى التآكل في هذه الوسائط ، في درجات الحرارة العالية ، فإنه يؤدي إلى تقليل التمدد والقوة ، وانخفاض الصلابة. في الوقت نفسه ، يتم استخراج المواد البلاستيكية والمواد القابلة للذوبان في مادة الختم ، مما يؤدي إلى انخفاض الكتلة وتقليل الحجم والتسرب. عمومًا ، عند درجة حرارة معينة ، يتم قياس جودة مادة الختم وحجمها وقوتها وإطالة صلابتها بعد الغمر في الوسط لفترة زمنية معينة لتقييم قوة مادة الختم ضد الزيت أو الوسيط.

6. أداء مكافحة الشيخوخة

عندما تتعرض مادة الختم إلى الأكسجين والأوزون والحرارة والضوء والرطوبة والإجهاد الميكانيكي ، فإنها تتسبب في تدهور الأداء ، وهو ما يسمى تقادم مادة الختم. يمكن التعبير عن مقاومة الشيخوخة (التي تصبح أيضًا مقاومة للطقس) من خلال تغيير قوة النموذج واستطراقه وصلابته بعد الشيخوخة ، وكلما كان معدل التغيير أصغر ، كانت مقاومة الشيخوخة أفضل.

ملاحظة: تشير مقاومة الطقس إلى سلسلة من ظواهر الشيخوخة مثل الخبو ، وتغير اللون ، والتكسير ، والطباشير ، وتدهور قوة المنتجات البلاستيكية بسبب التعرض لأشعة الشمس ، وتغير درجات الحرارة ، والرياح والمطر ، وما إلى ذلك. يعد التشعيع عاملاً رئيسيًا في تقادم البلاستيك.