منزل، بيت > أخبار > RKSfluid أخبار الشركة > تشكيل صمام الصيانة في الصين
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

تشكيل صمام الصيانة في الصين

Ivory 2018-11-16 12:42:10


في 23 من هذا الشهر ، شاركت شركتنا في مركز إصلاح الرئيسي لشركة مبيعات Sinopec المحدودة فرع شمال الصين. وكان من بين المشاركين شاندونغ جينان وشاندونغ ياوتشنغ وشاندونغ تشينغداو وشاندونغ زيبو وخنان شويانغ وتيانجين وشيجياتشوانغ ولياونينغ ينغكو. في انتظار أكثر من عشرة عناوين ومحطات وأكثر من 50 مشاركًا للمشاركة في "التدريب وإصلاح الصمامات في فرع شمال الصين"

يقود مدرب التدريب البروفيسور Yu و Ye Engineer ، المعروفين في هذه الصناعة مع عقود من الخبرة في تصميم وإنتاج الصمامات. يغطي التدريب الذي يستمر لمدة يومين بشكل أساسي التصنيف الوظيفي للصمامات والتفتيش والتركيب ويركز على الأبعاد التي يوليها المشاركون عن كثب. مراجعة ، الحكم على الوقاية من الفشل المشترك ، تحليل مراقبة الجودة & أمبير ؛ سؤال وجواب في الموقع والتفكيك في الموقع للصمام.



  

نظرًا لمجال العمل المتناثر للمتدربين ولأسباب أخرى ، سيكون للتدريب مهام عاجلة وقصيرة المدى. وهو أيضا أول تدريب مركزي واسع النطاق ينظمه مركز الإصلاح حتى الآن ، مما يعكس الاهتمام الكبير الذي تم دفعه لصيانة وإصلاح الصمام من قبل مركز الإصلاح. واستناداً إلى مبدأ التدريب "تعلم المعرفة وحل المشكلات" ، تلقى هذا التدريب استقبال المتدربين والاعتراف بمركز الإصلاح. سنستمر في استكشاف احتياجات الطلاب في أعمال الصيانة والإصلاح والصيانة الشاملة ، وسننظم دورات تدريبية أكثر استهدافًا ودقة ، وسنستمر في تلبية حماس التعلم الذي يتوق إليه الطلاب للتعلم. وسيتم تعزيز هذا النوع من نمط الاتصال بين الشركات "التفاعل بين التعلم والتبادل المتبادل والمساعدة المتبادلة".