منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > صمام RKSfluid يأخذك في فهم صمام بوابة المقاعد المرنة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

صمام RKSfluid يأخذك في فهم صمام بوابة المقاعد المرنة

غرفة الأخبار RKSfluid 2020-01-21 10:16:59
صمام بوابة المقعد المرن منتج بديل لصمام البوابة التقليدي. إنها تستخدم لوحة البوابة المرنة لإنتاج كمية صغيرة من تعويض التشوه لتحقيق تأثير ختم جيد. يتمتع الصمام بمزايا تبديل الضوء ، الختم الموثوق ، الذاكرة المرنة الجيدة وعمر الخدمة الطويل.

إن استخدام صمام بوابة المقاعد المرنة التي تنتجها RKSfluid موضح أدناه:

1. يجب أن يكون اتجاه الفتح والإغلاق لصمام بوابة الختم الناعم مغلقًا في اتجاه عقارب الساعة.
2. من أجل تسهيل عملية الفتح والإغلاق لشخص واحد ، يجب أن يكون الحد الأقصى لعزم الفتح والإغلاق 240Nm في حالة ضغط خط الأنابيب. بسبب الصمام الهوائي في شبكة الأنابيب ، غالبًا ما يتم فتحه وإغلاقه يدويًا. كما يجب أن تكون الصمامات ذات العيار الكبير في حدود 200 إلى 600 دورة.
3. في حالة دفن صمام البوابة ذو الإحكام الناعم ، عندما تكون آلية التشغيل ولوحة العرض على مسافة 1.5 متر من الأرض ، فيجب توفير مرفق قضيب التمديد وثباته بشكل ثابت حتى يتمكن الناس من المراقبة والعمل من الارض. وبعبارة أخرى ، فإن فتح وإغلاق الصمامات في شبكة خطوط الأنابيب غير مناسب لعمليات البئر.
4. يجب أن تكون نهاية عملية الفتح والإغلاق لصمام البوابة الناعمة محكمة الإغلاق مربعة ، وحجمها موحد ويواجه الأرض ، حتى يتمكن الناس من العمل مباشرة من الأرض. الصمامات مع الروليت ليست مناسبة لشبكات الأنابيب تحت الأرض.

يستخدم صمام بوابة المقعد المرن الذي يتم إنتاجه بواسطة صمام RKSfluid تأثير تعويض التشوه للتغليف الكلي للصمام لتحقيق تأثير إحكام جيد. إنه يتغلب على تسرب وصدأ ختم صمام البوابة العامة ويوفر مساحة التركيب بشكل أكثر فعالية. توفير مساحة أكثر فعالية للتركيب ، يمكن استخدامه على نطاق واسع في مجالات المياه والصرف الصحي والبناء والنفط والكيماويات والمواد الغذائية والأدوية والمنسوجات والطاقة والبحرية والمعادن وأنظمة الطاقة وغيرها من خطوط أنابيب السوائل كأجهزة تنظيم وإغلاق.