منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > غير ارتفاع الجذعية بوابة صمام وصف المنتج
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

غير ارتفاع الجذعية بوابة صمام وصف المنتج

غرفة الأخبار RKSfluid 2020-03-06 10:39:26
صمام بوابة الجذعية غير الصاعد لاستخدام صب الجرافيت عقيدية بهدوء لتصبح ، الوزن يقارن وزن صمام البوابة التقليدية لتقليل ما يقرب من 20 ٪ -30 ٪. خدمة التقسيط مريحة.
صمام بوابة الجذعية غير الصاعد للتغلب على جودة مانعة للتسرب صمام بوابة المشتركة بهدوء لتكون سيئة ، والتعب المرن ، من السهل الصدأ وهلم جرا العيوب. الأختام صمام البوابة هو المنتج تحديث صمام البوابة بهدوء ، لديه تعويض التشويه الجزئي باستخدام لوحة المثبط مرنة ، حقق تأثير الختم جيدة ، هذا الصمام لديه مفتاح ليكون حاذق ، الختم هو موثوق ، ذاكرة مرنة جيدة وعمر الخدمة استحقاقًا طويلًا وما إلى ذلك ، ولكنه يطبق على نطاق واسع في المياه الجارية ، والمجاري ، والمبنى ، والغذاء ، والطاقة الكهربائية ، والأدوية ، والتعدين ، والأشواك ، وخطوط أنابيب السوائل ، وهكذا في نظام الطاقة الخفيف ، يقوم الإنجاز بضبط وسداد التيار استخدام الدفعة.

صمام بوابة الجذعية غير الصاعد لفتح الإغلاق هو لوحة المثبط ورأس لوحة المثبط واتجاه السائل عموديًا ، وصمام البوابة يمكن أن يفعل كل شيء فقط يبدأ بالمرور بالكامل ، ولا يمكنه إجراء الضبط والخانق. المثبط الصفيحة لها سطحان للتعبئة ، لكن صمام بوابة النمط شائع الاستخدام شكل سطرين للتعبئة ، شكل الوتد بزاوية على شكل إسفين إلى جانب المعلمة صمام مختلفة ، وعادة ما يكون 50 ، درجة حرارة متوسطة بين 2 درجة إلى 52 درجة. لوحة المثبط صمام بوابة نوع إسفين قد يجعل ككل ، لوحة المثبط جامدة اسمه ؛ أيضا قد يجعل إنتاج لوحة المثبط التشويه الجزئي ، ويحسن قدرتها التكنولوجية ، وزاوية سطح التكفير التعبئة الانحراف الذي ينتج في عملية المعالجة ، وهذا النوع من لوحة المثبط اسمه لوحة المثبط مرنة ، وعموما للاتصال شفة.

لينة ختم بوابة صمام الميزات:
1. شقة أسفل صمام مقعد
غالبًا ما يتم ترسيب صمام البوابة التقليدي في الأخدود أسفل الصمام نظرًا لوجود أشياء غريبة مثل الأحجار والكتل الخشبية والإسمنت والقصاصات الورقية والحطام بعد غسل الأنبوب بالماء. من السهل التسبب في تسرب الماء عندما لا يمكن إغلاقه بإحكام. يتبنى الجزء السفلي من صمام البوابة الناعمة محكمة الغلق نفس تصميم القاع المسطح مثل أنبوب الماء ، والذي ليس من السهل أن يسبب ترسب الحطام ويجعل تدفق السائل دون عائق.


2. التغليف الشامل
تستخدم لوحة الصمامات المطاط عالي الجودة للمطاط الداخلي والخارجي. تتيح تقنية الفلكنة المطاطية المحلية للوحة الصمام المفلكنة ضمان الحجم الهندسي ، والمطاط متصل بقوة مع بوابة حديد الدكتايل ، والتي ليس من السهل السقوط ولديها ذاكرة مرنة جيدة.
3. مقاومة التآكل
جسم صمام البوابة الخفية الناعم مغلف براتنج الإيبوكسي المسحوق ، والذي يمكن أن يمنع جسم الصمام من التآكل والصدأ ، ويمكن استخدامه في أنظمة الصرف الصحي.
4. ليس كسر بسهولة
في الماضي ، غالبًا ما تصطدم صمامات البوابة المصنوعة من الحديد الزهر بالأجسام الغريبة وتسبب تصادمات أو تداخلات وتسببت في كسور. عند تغيير الصمام إلى حديد الدكتايل ، يمكن تقليل هذا الوضع إلى حد كبير.

المعايير الفنية الرئيسية لصمام بوابة الختم الناعم الخفي:
الضغط الاسمي: 1.0 ~ 2.5MPa
درجة حرارة العمل: 0 ~ 80 ℃
معايير شفة: GB / T17241.6-2008 ، DIN2633-1975 ، BS EN1902-2
الممر الاسمي: 50 ~ 600mm
ينطبق المتوسطة: المياه ، النفط ، الغاز ، الخ