منزل، بيت > أخبار > RKSfluid أخبار الشركة > المشاركة والتعاون هي أفضل طريقة للتغلب على COVID-19
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

المشاركة والتعاون هي أفضل طريقة للتغلب على COVID-19

غرفة الأخبار RKSfluid 2020-04-03 14:09:38

من أجل مكافحة وباء COVID-19 ، لا بد من كسب هذه المعركة التي لا بد من الفوز بها ، والتبادلات والتعاون الدولي.

يعمل العاملون الطبيون في خط المواجهة في بلدنا في مكافحة المرض في نفس الوقت ليلاً ونهارًا لتدوين تجربة الوقاية والسيطرة والعلاج السريري ، وسرعان ما نشروا هذا "دليل COVID-19 للوقاية والعلاج" ، على أمل إعطاء الطاقم الطبي في العالم بعض النصائح والمراجع العملية.

قارن هذا الكتيب في عملية التحضير تحليل تجربة العمل الجماعي الأخرى ، لمبدأ علاج نوع المريض وقد تحدث عملية التشخيص والعلاج في أنواع مختلفة من المشاكل وقد قدمت إجابة مفصلة وشاملة ، لشعور المستشفى (عدوى المستشفى الإدارة) والسريرية والتمريض وغيرها من الأقسام الهامة لتوفير مرجع عمل جيد.

إنه دليل شامل وأفضل الممارسات للخبراء الطبيين للاستجابة للالتهاب الرئوي التاجي الجديد. يجب أن يكون أفضل خبير طبي في الصين مكثفًا للدليل الشامل COVID-19 وأفضل الممارسات.

المحتوى الرئيسي:

1) استراتيجية تكنولوجيا الوقاية من الأوبئة ومكافحتها.
2) تشخيص وعلاج وخطورة علاج وعلاج الخطة.
3) طرق وخبرات التمريض.


يحتوي هذا الكتيب على اللغة الصينية والإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية واليابانية والألمانية والفارسية واللغة الإندونيسية والطبعة العربية في الوقت الحاضر. الأمل يمكن أن يجلب لك المساعدة. (نظرًا للحجم الكبير لملف النسخة العربية ، يرجى الاتصال بـ info@rksfluid.com للحصول على معلومات وسنرد على الفور.)

من أجل تعميم الكتيب وقوة المساهمة في النشر ، فتح موقعنا RKSfluid عمداً قناة تنزيل: https://www.chinavalvesmanufacturer.com/download/12.htm