منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > تطبيق ووضع القيادة لصمام الفراشة الصحي في المجال الصحي
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق ووضع القيادة لصمام الفراشة الصحي في المجال الصحي

RKSfluid غرفة الأخبار 2020-04-01 13:03:16
صمام الفراشة الصحي هو صمام يستخدم على نطاق واسع في المجال الصحي. والسبب وراء تسميته بصمام الفراشة لا يعني أنه يشبه الفراشة ، ولكن لأن هذا الشكل من الصمام له بنية أبسط واستخدامات أكثر ملاءمة ، والمظهر صغير نسبيًا ، والفتح والإغلاق مرن. لكن الفراشة هي أيضًا حشرة صغيرة ومرنة ، وهناك العديد من أوجه التشابه ، لذلك يسمى هذا الجهاز صمام فراشة صحي.

طرق القيادة لصمامات الفراشة الصحية هي يدوية ، هوائية ، كهربائية ، إلخ. من بينها ، تستخدم صمامات الفراشة الهوائية كمكونات نهائية في التحكم في العملية. لدى الناس فهم جديد لأهميتها أكثر من الماضي. جودة المنتج ، بالإضافة إلى جودة المنتج نفسه ، بالإضافة إلى التثبيت الصحيح للمستخدم واستخدامه وصيانته ، من المهم حسابه واختياره بشكل صحيح. بسبب التحديد الخاطئ أثناء الشراء ، قد يتم تشغيل النظام وإيقاف تشغيله ، وقد لا يتم تشغيل البعض حتى. يجب على المستخدمين ومصممي النظام الانتباه إلى مبادئ اختيار صمامات الفراشة الصحية الهوائية. المبادئ المحددة هي كما يلي.

نظرًا لأخطاء الحساب والاختيار ، سيبدأ النظام ويتوقف ، وقد لا يتم استخدام بعضها حتى. لذلك ، يجب على المستخدمين ومصممي النظام إدراك أهمية الصمامات في هذا المجال ، ويجب أن ينتبهوا بشكل كاف لاختيار الصمامات المنظمة. وفقًا لظروف العملية ، حدد الشكل والمواد الهيكلية المناسبة ؛ وفقًا لخصائص كائن العملية ، حدد خصائص التدفق لصمام الفراشة الصحي الهوائي ؛ وفقًا لمعلمات التشغيل ، حدد القطر المناسب لصمام الفراشة الصحي الهوائي ؛ وفقًا لمتطلبات العملية ، اختر الأجهزة المساعدة اللازمة ؛ اختيار معقول للوكالات المنفذة.

يتم استخدام صمام الفراشة الصحي الهوائي بنفس القطر مثل خط الأنابيب وتقليم الصمام الذي يقيد قدرة التدفق لتقليل ضغط المدخل ومعدل تدفق سوائل المخرج للصمام. ليس من الضروري تثبيت تركيبات أنابيب إضافية مثل المخفضات ، مما يؤدي إلى تقليل التكاليف. يمكن أن يعمل تقليم الصمام على زيادة سعة التدفق. عن طريق اختيار تقليم الصمام مع قدرة تدفق محدودة ، يمكن تصحيح خطأ عيار الحساب.