منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > لقد وصل عصر الطباعة ثلاثية الأبعاد للصمامات
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

لقد وصل عصر الطباعة ثلاثية الأبعاد للصمامات

Cassie 2018-12-21 17:46:04

لقد وصل عصر الطباعة ثلاثية الأبعاد للصمامات ، فقد قامت بتسليم الدفعة الأولى من الصمامات بمكونات مطبوعة ثلاثية الأبعاد من مصنعها في هلسنكي. وتشمل هذه الصمامات الأجزاء المعدنية المطبوعة ثلاثية الأبعاد التي تمكنها من العمل في تطبيقات صعبة للغاية حيث يمكن الحفاظ على الدورات السريعة والمفتوحة بدون صيانة.



"نحن في طليعة استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في تطبيقات الصمام ، وقد تم اختبار إمكانية تطبيق تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على الأجزاء المعدنية لعدة سنوات." لقد حددنا وأنتجنا العديد من المفاهيم التي يمكن للمكونات المطبوعة ثلاثية الأبعاد أن توفر مستوى أعلى من الصمام "الأداء من المكونات المصنعة تقليديا" ، وقال جوكا بورجمان ، مدير تطوير التكنولوجيا ".


وتتمثل ميزة الطباعة ثلاثية الأبعاد في أنها تتيح للعملاء امتلاك أجهزة يمكنها فقط تنفيذ خصائص جديدة باستخدام أساليب الطباعة ثلاثية الأبعاد. وبالنسبة لبعض المنتجات ، يمكن أن يكون الاهتمام الرئيسي للعميل هو التسليم السريع للغاية "، هذا ما قاله جاني بورورانتا ، كبير المسؤولين الرقميين في ميتسو.



يعتبر التحقيق في الأجزاء المطبوعة ثلاثية الأبعاد والطرق ذات الصلة جزءًا من المشروع الرقمي الأوسع لـ metso. بالإضافة إلى إنتاج تجميع الصمامات ، تستخدم Metso أيضًا الطباعة ثلاثية الأبعاد لإضافة أدوات لتصنيع الأجزاء للمستهلكات المعدنية.