منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > مبدأ العمل صمام فراشة هوائية وصيانة طرق التصحيح
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

مبدأ العمل صمام فراشة هوائية وصيانة طرق التصحيح

Cassie http://www.31pump.com/ 2018-12-29 10:51:44
يتكون صمام الفراشة الهوائي من مشغل هوائي وصمام فراشة. يتم فتح صمام الفراشة بالهواء المضغوط وإغلاقه بواسطة قرص دائري يدور مع ساق الصمام ، بحيث يتم استخدام الصمام الهوائي الذي يحقق العمل بشكل أساسي كصمام إغلاق ، ويمكن أيضًا تصميمه ليكون له وظيفة ضبط أو خطوة صمام وضبط. صمام فراشة حاليا في ضغط منخفض. استخدام أكثر وأكثر على أنابيب متوسطة السعة.

صمام هوائي يعمل مبدأ الفراشة

يتم تركيب قرص صمام الفراشة في اتجاه قطر الأنبوب. في الممر الأسطواني لجسم صمام الفراشة ، يدور القرص على شكل القرص حول المحور ، وتكون زاوية الدوران بين 0 ° -90 ° ، وعند الدوران إلى 90 ° ، يكون الصمام مفتوحًا بالكامل. إن صمام الفراشة بسيط في الهيكل ، صغير الحجم وخفيف الوزن ، ويتكون من أجزاء قليلة فقط. علاوة على ذلك ، يمكن فتحها وإغلاقها بسرعة عن طريق الدوران بزاوية 90 درجة ، وتكون العملية بسيطة ، ويمتلك الصمام خصائص تحكم جيدة في السائل. عندما يكون صمام الفراشة في وضع الفتح الكامل ، يكون سمك القرص هو المقاومة الوحيدة عندما يتدفق الوسيط عبر جسم الصمام ، لذلك يكون انخفاض الضغط الناتج عن الصمام صغيراً ، لذلك لديه خصائص تحكم أفضل في التدفق. يحتوي صمام الفراشة على نوعين من الختم: ختم ربيع وختم معدني. صمام الختم المرنة ، حلقة الختم يمكن تركيبها على جسم الصمام أو تعلق على محيط القرص.

صيانة صمام الفراشة الهوائية والتكليف

1. خطة اسطوانة التفتيش والصيانة

عادة ، يتم تنظيف سطح الاسطوانة ويتم تزود عمود الاسطوانة بالوقود. يتم فتح غطاء نهاية الأسطوانة بشكل دوري كل 6 أشهر للتحقق من أي شوائب والرطوبة في الاسطوانة ، وكذلك وضع الشحوم. إذا كان الشحم مفقودًا أو تم تجفيفه ، فيجب تفكيك الأسطوانة لإجراء الصيانة الكاملة والشحم.

2. فحص جسم الصمام

تحقق من مظهر جسم الصمام كل 6 أشهر ، سواء كان هناك تسرب على حافة الانطلاق. إذا كان من الملائم التحقق مما إذا كان ختم جسم الصمام جيدًا ، وعدم التآكل ، وما إذا كانت لوحة الصمام مرنة أم لا ، فإن الصمام لا يحتوي على أي مادة غريبة.

تفكيك كتلة الأسطوانة وطرق التجميع والاحتياطات:

أولاً ، قم بإزالة الأسطوانة من جسم الصمام ، قم أولاً بفك طرفي الاسطوانة. عند إزالة المكبس ، انتبه إلى اتجاه حامل المكبس. ثم استخدم قوة خارجية لتدوير عمود الاسطوانة في اتجاه عقارب الساعة لجعل المكبس يعمل في الموضع الخارجي. تهوية الحفرة ببطء ودفع المكبس برفق ، ولكن هذه الطريقة يجب أن تنتبه إلى التهوية البطيئة ، وإلا فإن المكبس سوف يخرج فجأة ، إنه خطر قليلاً! ثم قم بإزالة المسمار على عمود الاسطوانة ، يمكن أن يكون عمود الاسطوانة من الطرف الآخر أخذه. ثم يمكنك تنظيف كل جزء وإضافة الشحوم. الأجزاء المراد تشحيمها هي: الأسطوانة الداخلية للجدار وختم المكبس ، حلقة الرف والخلف ، عمود الترس وخاتم الختم. بعد إضافة الشحم ، يجب تثبيته بترتيب التفكيك والترتيب العكسي للأجزاء. يجب تثبيته في الترتيب العكسي وفي الترتيب العكسي. تأكد من الالتفات إلى موضع الرف والترس. تأكد من سحب المكبس عند فتح الصمام. في الوضع الأعمق ، يكون الأخدود العلوي لعمود الترس موازياً مع كتلة الأسطوانة ، وعندما يتم تمديد المكبس إلى الموضع الخارجي عند إغلاق الصمام ، يكون الأخدود العلوي لعمود التروس عموديًا على كتلة الأسطوانة. .

تركيب اسطوانة وصمام الجسم وطرق التصحيح والاحتياطات:

أولا ، يتم وضع صمام في حالة مغلقة من قبل قوة خارجية. أولاً ، يتم وضع الصمام في الحالة المغلقة بواسطة قوة خارجية ، أي ، يتم تدوير عمود الصمام في اتجاه عقارب الساعة إلى أن يتم توصيل لوحة الصمام بمقعد الصمام ، كما يتم وضع الأسطوانة في حالة الصمام المغلق (أي ، عمود الاسطوانة صغير أعلاه). يكون الأخدود عموديًا على جسم الأسطوانة للصمام الذي يدور في اتجاه عقارب الساعة لإغلاق الصمام) ، ثم يتم تثبيت الأسطوانة على الصمام (يكون اتجاه التركيب موازٍ أو متعامدًا مع جسم الصمام) ، ثم يتم محاذاة فتحة المسمار ، لن يكون هناك انحراف كبير ، إذا كان هناك انحراف طفيف ، قم بإدارة كتلة الأسطوانة قليلاً ، ثم قم بإحكام ربط المسامير. التصحيح صمام فراشة الهوائية أولا التحقق ما إذا كانت الملحقات صمام مثبتة بالكامل ، صمام الملف اللولبي وكاتم الصوت ، إلخ. إذا كان هناك عدم اكتمال ، دون التكليف ، وضغط الهواء العرض العادي هو 0.6MPA ± 0.05MPA ، تأكد من عدم وجود حطام في الصمام الجسم قبل العملية. في عملية التشغيل الأولى ، يتم استخدام زر التشغيل اليدوي لملف الملف اللولبي يدويًا (يتم فصل صمام الملف اللولبي أثناء التشغيل اليدوي ، ويكون التشغيل اليدوي فعّالًا ؛ وعندما يتم تشغيل التحكم الإلكتروني ، يتم وضع اللفة اليدوية في 0 - وضع اللولب لفقدان الطاقة ، والتشغيل اليدوي فعال ؛ من أجل إغلاق الصمام ، 1 موقف لفتح صمام ، أي فتح الصمام ، إذا كانت الطاقة ، إذا كان هناك حاجة إلى صمام مغلقة ، موقف انقطاع التيار الكهربائي هو إغلاق الصمام ويمكن تدوير لفائف الملف اللولبي 180 درجة لتثبيت) ، ومراقبة عملية صمام. الحالة.

إذا وجد أن الشركة المصنعة لصمام الفراشة الهوائية تكون بطيئة في موضع بدء الصمام أثناء عملية التشغيل ، فسوف تكون سريعة جداً بمجرد اتخاذ الإجراء. أثناء تشغيل الاختبار ، يتبين أن الصمام بطيء عند موضع فتح الصمام ، ولكنه طويل جدًا بعد الإجراء. سريع ، هذا الوضع هو أن الصمام مغلق بإحكام شديد ، فقط قم بضبط شوط الاسطوانة إلى نقطة صغيرة (قم بإدارة برغي تعديل السكتة عند طرفي الاسطوانة في نفس الوقت ، اضبط المسمار على الوضع المفتوح ، ثم أوقف مصدر الغاز) إسقاط وضبط) ، وضبط صمام لفتح بسهولة ، وإغلاقه في مكانه دون تسرب. إذا كانت كاتم الصوت كاتم للصوت قابل للتعديل ، يمكن ضبط سرعة تبديل الصمام. يجب ضبط كاتم الصوت إلى سرعة فتح الصمام. إذا كان التعديل صغيرًا جدًا ، فقد لا يعمل الصمام.