منزل، بيت > أخبار > RKSfluid تصفية صناعة الأخبار > مشروع تحلية المياه RKSfluid - 2019
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

مشروع تحلية المياه RKSfluid - 2019

دامون لي 2020-03-26 10:36:35


هذا المشروع هو مشروع تحلية جزيرة فيتنام بواسطة RKSfluid. نحن مؤهلون لتصميم وشراء وتركيب وتصحيح وقبول نظام تحلية المياه. بعد تمرير القبول ، يمكن إعطاء المالك تدريبًا إرشاديًا موحدًا. حجم البناء 15 م 3 / ساعة.


1.1 ملف الشركة

تعد شركة RKSfluid Flow Control Company جزءًا من مجموعة RKSfluid. تقع في مقاطعة لياونينغ ، الصين. ، رأس المال المسجل 100 مليون يوان صيني. إنه نظام حماية بيئي محترف يدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والتركيب والتكليف والاستشارات التدريبية وتصميم حماية البيئة وتركيب وتشغيل وصيانة معدات حماية البيئة. مشروع - مغامرة.

يغطي نطاق عمل الشركة تصنيع معدات حماية البيئة ، وهندسة معالجة مياه الصرف الصحي ، وهندسة معالجة الغلاف الجوي ، وهندسة معالجة المياه. يمكن أن توفر للعملاء عرضًا جدوى مسبقًا واستشارات فنية للمشروع ؛ التصميم والبناء والتركيب والتكليف خلال فترة تنفيذ المشروع ؛ إدارة العمليات وخدمة ما بعد البيع والدعم الفني.

تتميز سلسلة معدات معالجة مياه الصرف الصحي بمزايا الأداء المستقر وتأثير المعالجة الجيدة والاستثمار المنخفض واحتلال الأراضي الصغيرة والصيانة المريحة ، وقد وصلت إلى المستوى الرائد المحلي.

تم تشغيل منتجات الشركة بنجاح في أجزاء مختلفة من البلاد. تشمل الحقول مياه الصرف الصحي البلدية ، مياه الصرف الصحي من المؤسسات الطبية ، مياه الصرف الصحي المنزلية ، الإدارة البيئية الريفية ، مياه الصرف الصحي الصناعية المختلفة ، مياه التبريد المتداولة ، محطات معالجة مياه الصرف الصحي ، وإعادة استخدام المياه. وقد أشادت غالبية المقاطعات والمدن في الصين وأكدتها غالبية المستخدمين.

وتسترشد منتجات شركتنا المختلفة بـ "السعر التفضيلي والجودة الممتازة والخدمة عالية الجودة". استنادًا إلى مبدأ خدمة "تحسين جودة المياه ، وإفادة البشرية ، والجودة أولاً ، والعميل أولاً" ، فإننا نتسلق باستمرار ذروة التكنولوجيا ونشجع قيادة عصر التكنولوجيا الفائقة وتطوير المنتجات الصديقة للبيئة الموفرة للطاقة.

لا يمكن فصل تطوير المؤسسة عن الابتكار المستقل. في عملية التطوير ، شكل RKSfluid خصائص المؤسسة "التكنولوجيا أولاً ، العمل المستقبلي" ، وزيادة الاستثمار الرأسمالي بشكل مستمر في مجال الابتكار التكنولوجي ، وتنفيذ متطلبات استراتيجية التنمية المستدامة. مع أحدث تقنيات الابتكار المستقل لدمج أحدث الإنجازات العلمية والتكنولوجية في العالم ، كان تطور الشركة دائمًا في طليعة الابتكار التكنولوجي.


1.2 نطاق التصميم

1) الخطة الفنية لهندسة مياه البحر.

2) تصميم وتصنيع معدات تحلية الحاويات المتنقلة.


1.3 الميزات الهندسية

1) إنقاذ الأرض ، يمكن دمج جميع معدات المعالجة في الحاوية لتلبية احتياجات نظام تحلية مياه البحر ؛

2) فترة البناء قصيرة ، يمكن دمج جميع المعدات وتركيبها في الصين ، ولا يلزم سوى توصيل خط الأنابيب بعد الحالة ، مما يمكن أن يقصر فترة البناء ويقلل تكلفة العمالة ؛

3) العملية مستقرة ، وعملية تحلية مياه البحر متقدمة وناضجة ، ويمكن استقرار الإنتاج ، ويمكن تخفيف مخاوف المالك.


1.4 وصف عملية اختيار تحلية مياه البحر.

بالنسبة لمشروع معالجة تحلية مياه البحر لهذا المشروع ، يجب تركيب نظام تحلية مياه البحر بالكامل في حاوية الحاوية. لذلك ، يجب أن تقلل عملية تحلية مياه البحر المختارة من البصمة بشكل كبير عند استيفاء جودة النفايات السائلة. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون المواد المختارة لمعدات المعالجة مقاومة للملوحة.

1. تتدفق مياه البحر إلى خزان جمع مياه البحر. يتم تركيب مضخة رفع مياه البحر في حوض السباحة. عمود المضخة والمكره مصنوعان من مادة 2205 ، والتي هي مقاومة لتآكل مياه البحر.

2. مضخة الرفع ترفع مياه البحر إلى خزان ترشيح الرمال النشط. يمكن لخزان تصفية الرمل النشط تصفية الشوائب في مياه البحر تقريبًا وحماية معدات المعالجة اللاحقة. يتكون جسم خزان المرشح من FRP.

3. تتدفق المياه المتدفقة من خزان مرشح الرمل المنشط إلى خزان فلتر الكربون المنشط ، ويمكن لنظام تصفية الكربون المنشط إزالة الشوائب في مياه البحر.

4 ، تدفق خزان فلتر الكربون المنشط في مرشح الأمان ، وإضافة مثبط النطاق. يضمن فلتر الأمان جودة مياه البحر لنظام التناضح العكسي المؤثر ، ويمكن أن تؤدي إضافة مثبطات الحجم إلى تقليل تكرار تنظيف الغشاء.

5. يدخل مرشح الأمان في نظام التناضح العكسي. التناضح العكسي ، المعروف أيضًا باسم التناضح العكسي ، هو عملية فصل الغشاء التي تستخدم فرق الضغط كقوة دافعة لفصل المذيب عن المحلول. يتم تطبيق الضغط على السائل على جانب واحد من الغشاء. عندما يتجاوز الضغط ضغطه التناضحي ، يخترق المذيب عكس اتجاه التخلل الطبيعي. وبالتالي ، يتم الحصول على مذيب متغلغل ، أي نفاذية ، على جانب الضغط المنخفض للغشاء ؛ ويتم الحصول على محلول مركز ، أي مركز ، على جانب الضغط العالي. تتم معالجة مياه البحر عن طريق التناضح العكسي ، ويتم الحصول على المياه العذبة على جانب الضغط المنخفض للغشاء ، ويتم الحصول على محلول ملحي على جانب الضغط العالي. نظام التناضح العكسي هو العملية الأساسية لتحلية مياه البحر. تم تجهيز نظام التناضح العكسي بجهاز تنظيف كيميائي لتنظيف نظام الغشاء وفقًا للحالة الفعلية للبيانات الميدانية. ينتج التناضح العكسي مياه مركزة للضغط على مياه البحر الأمامية من خلال عمل جهاز استعادة الطاقة.

6. بعد معالجة التناضح العكسي ، تدخل مياه البحر إلى خزان الإنتاج من خلال جهاز تعقيم الأشعة فوق البنفسجية ، ويمكن لمضخة إمدادات المياه تزويد المياه لكل نقطة ماء.