منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > مبدأ العمل من صمام الكرة العائمة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

مبدأ العمل من صمام الكرة العائمة

Cassie 2019-01-18 10:22:00
يسمى صمام الكرة العائمة صمام الكرة العائمة لأن العضو الختامي للصمام عبارة عن كرة ، والكرة غير مدعومة بأي مكونات أخرى باستثناء الحلقات الختم المستخدمة في الختم (المجال يحتوي على تعليق ويسمى الشعور في الوسط) صمام الكرة العائمة.




مبدأ الختم لصمام الكرة العائمنظرًا لأن كرة صمام الكرة العائمة غير مقيدة بأي مكون ، عندما يكون الصمام في حالة الإغلاق ، يتم ضغط الوسط من أحد الأطراف (الصمام العلوي) للصمام ، يمكن للكرة أن تولد تشريدًا معينًا وتضغط على مخرج نهاية الصمام (على سطح مانع التسرب) ، يتم إنتاج ختم نهاية منفذ. كما هو موضح في الشكل 3 والشكل 4




مزايا صمام الكرة العائمة: الصمام لديه مقاومة تدفق صغيرة ، بنية بسيطة ، أداء جيد الختم ، وأداء عالي التكلفة في عيار معين ونطاق ضغط معين.

مساوئ صمام الكرة العائمة: الحمل من ال [ووركينغ سليف] من الكرة كلّ سيعملون على ال [سلينغ] [سلينغ رينغ]. في نفس الوقت ، سيتم امتصاص جاذبية الكرة نفسها مباشرة عن طريق حلقة الختم. لذلك ، إذا كان ضغط الصمام مرتفعًا جدًا ، أو كان العيار كبيرًا جدًا ، فسوف يسبب المشاكل التالية:


1. كما هو موضح في الشكل 2 ، الحمولة على وسط العمل في المجال (F1) = مساحة عداء صمام الكرة (S) * الضغط الاسمي للصمام (PN / MPA)


يمكن أن نرى من الصيغة أعلاه أنه (1) ، عندما يكون قطر الصمام ثابت ، كلما زاد الضغط الاسمي للصمام ، كلما زاد الحمل على وسط العمل في الكرة ؛ عندما يكون الضغط الاسمي للصمام ثابتًا ، كلما زاد قطر الصمام ، كلما زاد الحمل على وسيط العمل.

لذلك ، صمام من نفس القطر ، عندما يكون الضغط الاسمي كبير بما فيه الكفاية ، فإنه لا يصلح لهيكل صمام الكرة العائمة ؛ صمام الضغط الاسمي نفسه ، عندما يكون القطر كبيرًا إلى حد معين ، غير مناسب لبنية صمام الكرة العائمة.


2. لأن جاذبية الكرة نفسها سوف تستقبلها مباشرة حلقة الختم ، عندما يكون وزن الكرة كبير جدا ، فإن المواقف المختلفة لخاتم الختم تكون متفاوتة بشدة ، مما يؤدي إلى تشوه غير منتظم لخاتم الختم ، مما يؤثر على الصمام ختم الحياة أو صمام. لذلك ، عندما يكون العيار كبيرًا بما فيه الكفاية ، بغض النظر عن مدى انخفاض الضغط ، فإنه غير مناسب لبنية صمام الكرة العائمة.


3. إن عزم الدوران للصمام الكروي هو أساسًا من الاحتكاك بين الكرة والختم.


يوجد مفهوم في الأساس الميكانيكي: الاحتكاك بين جسمين (M) = الضغط الإيجابي (F) * معامل الاحتكاك (f)


يتم تحديد معامل الاحتكاك (f) حسب طبيعة المادة نفسها ، ويتم اختيار المادة ، ويكون معامل الاحتكاك ثابتًا.


يتناسب الضغط الموجب (F) مع الحمل (F1) لوسط العمل الذي تتعرض له الكرة.


لذلك ، عندما يكون الحمل (F1) من وسط العمل للكرة كبيرًا ، يكون الاحتكاك بين الكرة وحلقة الإحكام كبيرًا ، كما سيزداد عزم صمام الكرة العائم. لذلك ، عندما يكون قطر الصمام ثابت ، كلما زاد الضغط الاسمي للصمام ، أو كلما كان الضغط الاسمي للصمام أكبر ، كلما زاد قطر الصمام بشكل كبير من عزم صمام الكرة.

بشكل عام ، يمكن الإشارة إلى مواصفات اختيار صمام الكرة العائم على النحو التالي:
PN ≤ 2.5MPA (أو 150lb) ، DN ≤ 200mm (أو 8 بوصات)
(DN 200mm (أو 8 ") هو منتج معيب ، ويفضل أن يكون صمام كروي ثابت)
PN = 4.0MPA (أو 300lb) ، DN≤150mm (أو 6 ")
DN ≤ 150mm (أو 6 ") هو منتج معيب ، ويفضل أن يكون صمام كروي ثابت)
PN = 10.0MPA (أو 600lb) ، DN≤100mm (أو 4 بوصة)
PN = 16.0MPA (أو 900lb) ، DN≤50mm (أو 2 بوصة)
PN = 25.0MPA (أو 1500lb) ، DN≤40mm (أو 1.5 بوصة)
PN = 42.0MPA (أو 2500lb) ، DN≤25mm (أو 1 بوصة)

إذا تجاوز الصانع الفعلي نطاق المواصفات المذكورة أعلاه ويعتمد هيكل صمام الكرة العائمة ، بسبب الخصائص الهيكلية للصمام الكروي العائم ، فإن الصمام سيكون له أيضاً صمام عزم الدوران عالي العزم بنفس العزم. في نفس الوقت ، سيتم تقصير مدة الخدمة. يرجى استخدام الحذر.