منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > كم تعرف عن مبدأ وتركيب صمامات الفراشة؟
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

كم تعرف عن مبدأ وتركيب صمامات الفراشة؟

RKSfluid غرفة الأخبار 2020-03-12 17:22:52
صمام الفراشة هو جهاز تحكم في التدفق شائع جدًا. قبل أن يتم استخدامه بشكل أفضل ، نحتاج إلى فهم معين لمبدأ وطريقة تركيب صمام الفراشة.

العلاقة بين درجة الفتح لصمام الفراشة ومعدل التدفق خطية في الأساس. إذا تم استخدامها للتحكم في التدفق ، فإن خصائص التدفق ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمقاومة التدفق لخط الأنابيب. على سبيل المثال ، قطر وشكل صمامي تركيب خط الأنابيب متماثلان ، ومعاملات خسارة خط الأنابيب مختلفة ، كما أن فرق التدفق بين الصمامات كبير أيضًا.

إذا كان الصمام في حالة خنق كبيرة ، فإن الجزء الخلفي من لوحة الصمام عرضة للتجويف ، مما قد يؤدي إلى تلف الصمام. بشكل عام ، يتم استخدامه خارج 15 درجة.

عندما يكون صمام الفراشة في الفتحة الوسطى ، يتمركز شكل الفتحة التي شكلها جسم الصمام والطرف الأمامي للوحة الفراشة على عمود الصمام ، ويتم تشكيل جانبين لإكمال حالات مختلفة. يتحرك الطرف الأمامي من لوحة الفراشة في اتجاه الماء ويتدفق الجانب الآخر في الاتجاه المعاكس. لذلك ، يشكل جانب واحد من جسم الصمام ولوحة الصمام فتحة تشبه الفوهة ، والجانب الآخر يشبه الفتحة الشبيهة بالفتحة. سوف يختم الختم.

يختلف عزم التشغيل لصمام الفراشة وفقًا لدرجة الفتح واتجاه الفتح والإغلاق للصمام. لا يمكن تجاهل صمامات الفراشة الأفقية ، خاصة الصمامات ذات العيار الكبير ، نظرًا لعمق المياه ، ولا يمكن تجاهل عزم الدوران الناتج عن الاختلاف بين الرؤوس العلوية والسفلية لعمود الصمام.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم تثبيت الكوع على جانب مدخل الصمام ، يتم تشكيل تيار متحيز ويزداد عزم الدوران. عندما يكون الصمام في الفتحة الوسطى ، يجب أن تكون آلية التشغيل ذاتية الغلق بسبب تأثير عزم تدفق المياه.

قبل كل شيء إدخال صمام الفراشة باستخدام المبدأ وطريقة التثبيت ، آمل أن يساعدك تفسيرنا على فهم صمام الفراشة بمزيد من التفاصيل.