منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > SEBF طلاء مضاد للتآكل
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

SEBF طلاء مضاد للتآكل

Cassie 2019-01-16 10:28:36

SEBF (سوبر إيبوكسي بوند فيوجن تكنولوجي) هي عبارة عن تكنولوجيا مضادة للتآكل ذات مسحوق إيبوكسي. يتكون طلاء مسحوق الايبوكسي في SEBF بشكل رئيسي من الأجزاء التالية: راتنجات الإيبوكسي ، حشو ، عامل التسوية ، عامل المعالجة ، عامل الربط ، إلخ.

1. خصائص طلاء مسحوق SEBF

(1) الخصائص الكيميائية مستقرة ، ومقاومة التآكل للأحماض والقلويات والأملاح ومياه الصرف الصحي

(2) مقاومة جيدة للتآكل ومقاومة التآكل أعلى بخمس مرات من الحديد الزهر

(3) قوة عالية التأثير ، لا التفريغ ، والشقوق والضرر من تأثير 12J

(4) التصاق قوي ، الترابط φ30mm اسطوانتين مع هذا الطلاء ، يمكن أن تحمل أكثر من 5 أطنان من قوة الشد

(5) يمكن تعديل سمك الطلاء بين 0.03 ~ 3mm وفقا لمتطلبات التصميم.

(6) يمكن أن تصل إلى 30 سنة خدمة الحياة

(7) الطلاء غير سامة وغير ضار وغير ملوث ويلبي متطلبات حماية البيئة.

1 راتنجات الايبوكسي. إنها قاعدة المسحوق ، الراتنج الصلب المحتوي على البوليمر ، وزنه الجزيئي ، توزيعه و شوائبه تؤثر مباشرة على جودة الطبقة.

حشو 2. إنها مادة غير عضوية تضاف إلى الصلابة والقوة ومقاومة التآكل واستقرار الأبعاد للطلاء ، وهي المادة الخام الرئيسية للطلاء.

3 عامل تسوية. الدور هو زيادة سيولة الراتنج خلال عملية الصهر ، زيادة تسطيح الطلاء وتقليل الثقب ، قشر البرتقال وغيرها من العيوب

4 وكيل علاج. يتم ربط الراتينج في مادة شبكية في حالة منصهرة ، وتحدد درجة تفاعل المعالجة مباشرة أداء الطلاء.

5 وكيل اقتران. تعزيز نشاط الواجهة في المواد الخام ، وزيادة قوة الترابط بين المواد الخام المختلفة ، وخاصة بين الحشو والراتنج.

SEBF طلاء مضاد للتآكل

إن الأنبوب الفولاذي اللولبي المضاد للتآكل المصنوع من مادة الإيبوكسي ذي الطبقة الواحدة هو نوع جديد من طبقات مقاومة التآكل التي تم تطويرها في الثلاثين سنة الماضية. يتم تطبيق طلاء المسحوق الايبوكسي عن طريق الرش الكهروستاتيكي لتشكيل فيلم في كل مرة. الطلاء له خصائص عملية طلاء بسيطة ، لا تلوث ، مقاومة جيدة للتأثير ، مقاومة الانحناء ، ومقاومة درجات حرارة عالية. استخدام أنابيب الصلب الايبوكسي المقاوم للتآكل: تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في خطوط أنابيب النفط ، خطوط أنابيب الغاز الطبيعي ، خطوط أنابيب التدفئة ، خطوط أنابيب إمدادات المياه.

مع تطور الاقتصاد وتحسين نوعية متطلبات الحياة ، أصبح لدى الناس متطلبات أكثر صرامة فيما يتعلق بنوعية المياه ، وهم يوليون اهتمامًا متزايدًا لمعالجة مياه الصرف الصحي والمياه. الأملاح وبعض المواد الكيميائية في المياه تآكل الفولاذ والبطانات الخرسانية والأنابيب الخرسانية PCCP. عندما تخترق الأكسجين الذائب CO32- و SO42- البلازما إلى السطح الصلب ، يتأكسد الفولاذ ، ويؤدي التمدد الحجمي لمنتجات التآكل إلى تمزق الخرسانة ، مما يؤدي إلى أنابيب فولاذية ، ويتآكل أنبوب الزهر ، ويكون الأنبوب الخرساني مكسورة ، ونوعية المياه ملوثة.

من أجل منع التآكل ، يمكن طلاء الجدار الداخلي لأنابيب الصلب والأنابيب الخرسانية بطبقة مضادة للتآكل للحماية. في الوقت الحاضر ، تشمل المواد المضادة للتآكل شائعة الاستخدام في الداخل والخارج بشكل رئيسي طلاء الايبوكسي الخارجي وطلاء راتنج البولي يوريثين. تتميز الطبقة الخارجية من مسحوق الايبوكسي بمقاومة ممتازة للملح والقلوي ويمكن أن تلتصق بالطبقة القلوية لطبقة الخرسانة لفترة طويلة. إنه الطلاء المفضل لمقاومة التآكل ومكافحة تسرب سطح طبقة الخرسانة. وقد أدى ذلك إلى تحسن كبير في عمر الخدمة واحتلال موقع مهم في أنبوب فولاذي الصدأ الدفاعي الوطني.