منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > المحركات (3)
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

المحركات (3)

Cassie http://www.lgfamen.cn 2019-04-26 10:49:04
المحرك الكهربائي:
  المشغل الكهربائي هو وحدة التنفيذ في عداد الوحدة الكهربائية المدمجة. إنه مدعوم من مزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور ، ويقبل إشارة DC موحدة ، ويخرج الإزاحة المقابلة ، ويتعامل مع الآليات الميكانيكية مثل المثبط والمربك ، ويمكن تزويده بمشغلات كهربائية مختلفة لإكمال نظام الضبط "يدوي - تلقائي" . التبديل غير المضطرب والتشغيل اليدوي عن بُعد للكائن المراد ضبطه ، يتمتع المحرك الكهربائي أيضًا بحماية مزدوجة للحد الكهربائي والحد الميكانيكي لإكمال مهمة الضبط التلقائي. يستخدم على نطاق واسع في تنظيم إمدادات المياه وأنظمة المثبط للطاقة الكهربائية والمعادن والبتروكيماوية وأنظمة الغلايات.


هيكل المحرك الكهربائي:
  هياكل المشغلات الكهربائية تتكون المشغلات الكهربائية عمومًا من: محركات مؤازرة ، وأجهزة تحكم ، ومخفضات ، وملحقات fأجزاء لدينا.

محرك:
  المحرك هو مصدر طاقة التبديل الذي يقبل إخراج مكبر للصوت المؤازرة أو مشغل كهربائي ، وتحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية لدفع حركة المحرك.

المخفض:
  هناك أجزاء يدوية ، مهاوي الإخراج وكتل الحد الميكانيكية على المخفض. يقوم المخفض بتحويل السرعة العالية وعزم الدوران الصغير للمحرك إلى طاقة خرج منخفضة السرعة وعزم دوران كبير لدفع آلية الصمام.
يقبل جزء التحكم وإخراج الإشارات التناظرية والإشارات الرقمية 4-20mA لتحقيق التحكم التلقائي في المحرك ، بما في ذلك مكبر للصوت المؤازر وجهاز إرسال الموقع. يمكن أن تدرك التقنية الذكية المطورة حديثًا أيضًا إعداد الوظيفة والتشخيص الذاتي للخطأ الخاص بالمشغل. ، وأجهزة الإنذار الحالة وقطع الأشجار ، وظائف العرض والاتصالات.

مرسل الموقع:
  يتكون مرسل الموقع من محول طاقة ومحول تفاضلي ولوحة دائرة مطبوعة وما شابه. عندما يتحرك عمود الخرج في المخفض ، تدور الكاميرا وفقًا لذلك ، وهو إزاحة محورية لوصلة النواة الحديدية للمحول التفاضلي المضغوطة على السطح المائل للكام ، وتغيير الإزاحة المحورية للنواة الحديدية في قلب الحديد رابط محول التفاضلية. قم بتغيير موضع قلب الحديد في ملف المحول التفاضلي ، وقم بتحويل الجهد في الموضع المقابل لمخرج المحول التفاضلي إلى إشارة تيار مستمر DC (4 ~ 20mA).
مضخم مضاعفات:
  مبدأ الضبط لمضخم PTFE مشابه لمبدأ صمام التحكم المتكامل. طالما أن الانحراف بين نوع الأمر ونموذج ملاحظات موضع الصمام يتجاوز نطاق المنطقة الميتة للتكيف ، سيصدر مكبر للصوت المؤازر دائمًا أمرًا مفتوحًا أو أمرًا قريبًا.

  تقبل النموذج القياسي (4-20mA) لأداة الضبط وإشارة التغذية المرتدة الخاصة بالمشغل. بعد المقارنة والتضخيم ، فإن محرك سيرفو إخراج محرك 220 فولت AC يدور للأمام والخلف ، ويقوم بضبط فتحة موضع الصمام بشكل مستمر.


طريقة التحكم المحرك الكهربائي:
  يحتوي المحرك الكهربائي على ثلاثة أوضاع للتحكم عن بعد: التحكم الكهربائي عن بعد ، التحكم الكهربائي المحلي والتشغيل اليدوي المحلي.
1. يدويا في المكان
  عندما يحتاج المشغل الكهربائي إلى تشغيله يدويًا في الموقع ، عندما يكون موضع مفتاح المشغل الكهربائي في الوضع "اليدوي" ، أدر مقبض نهاية المحرك إلى الوضع "اليدوي" ، واسحب عجلة اليد أو مقبض اليد / التبديل الأوتوماتيكي على المحرك. يمكن تحقيق التشغيل اليدوي عن طريق هز العجلة اليدوية. عندما لا تعمل محليا ، تأكد من تحويل مقبض النهاية الكهربائي إلى الموضع "التلقائي" ودفع عجلة الأولى.
2. الوضع الكهربائي المحلي
  عندما يوضع مفتاح المشغل في الوضع "المحلي" ، فإن العملية تحتاج فقط إلى تحويل المفتاح الدوار إلى وضع "التشغيل" أو "إيقاف التشغيل" (أو الضغط على الزر "تشغيل" أو "إيقاف التشغيل") لقيادة التيار الكهربائي وعكس ، يمكن أن يدرك عمود الخرج الخاص بالمشغل الحركة الصعودية أو النزولية. أثناء الحركة ، لاحظ طاولة فتح الصمام على المشغل الكهربائي ، وعند فتح موضع الصمام المطلوب ، حرر المفتاح على الفور.
3. طريقة التحكم عن بعد
  عند وضع مفتاح المشغل الكهربائي في وضع "التحكم التلقائي" أو "التحكم عن بعد" ، يكون في حالة الضبط التلقائي ، ويقبل إشارة أمر DCS أو وحدة التحكم DC-20mA DC ، ويقوم بضبط موضع صمام المشغل تلقائيًا إلى الموضع المحدد مسبقًا .


المحرك الكهربائي التكليف:
خطوات التصحيح:
 1) تأكد من أن المشغل له مظهر كامل وأن الإشارة متطابقة ؛
 2) أكمل شبكة الأسلاك وتحقق مما إذا كانت الأسلاك صحيحة.
أسلاك المشغل: 1. سلك الطاقة ، 220 فولت أو 380 فولت ، لا يحتاج وضع محدد وضع الصمام الهوائي عمومًا إلى سلك طاقة مخصص ؛ 2. إشارة التناظرية: إشارة القيادة 4-20mA DC ، من DCS أو PLC إلى المشغل ، نموذج التغذية المرتدة 4-20mA DC ، من المشغل إلى DCS أو PLC ، إلخ ؛ 3. إشارة التبديل (اختياري): إشارة تبديل سفر مفتوحة بالكامل ، مغلقة بالكامل ، إشارة خطأ ، إلخ.

 3) قبل التهوية ، اضبط المشغل يدويًا على الموضع الأوسط ، ثم قم بتبديل وضع التشغيل إلى "التشغيل المحلي" ، والتنشيط ، ثم انقر أولاً لمعرفة ما إذا كان اتجاه مشغّل المشغل واتجاه حركة الصمام متماثلين ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى تبديل سلك الطاقة أو تغيير طريقة تفاعل المشغل.
 4) ضبط موضع الحد: انقل الصمام إلى وضع "الإيقاف التام" بواسطة المشغل ، واضغط على المتر المتعدد في ملف الجرس ، وحدد ما إذا كانت "نقطة فتح" موضع الحد تصبح "نقطة مغلقة" ؛ إذا لم يكن هناك تغيير ، فعليك ضبط موضع الحد حتى يتم ضبطه ؛ ثم انقل الصمام إلى وضع "الفتح الكامل" ، معرفة ما إذا كانت إشارة "الحد المفتوح" تأتي ، وإلا فإنك تحتاج إلى ضبط الحد.