منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > سبب الأضرار التي لحقت صمام ختم السطح
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

سبب الأضرار التي لحقت صمام ختم السطح

RKSfluid. 2022-03-21 14:36:08
لأن الختم في قناة صمام يلعب اقتطاع والاتصال، تعديل وتوزيع والانفصال وخلط المتوسطة وهلم جرا، وبالتالي فإن سطح الختم هو في كثير من الأحيان وسيلة للتآكل، تآكل، وارتداء، وسهلة التلف.

هناك نوعان من الأسباب عن الضرر سطح الختم: الضرر والتلف الطبيعي. ضرر الاصطناعي، لأن التصميم ليست جيدة، وتصنيع ليست على ما يرام، والمواد غير مناسبة، وتركيب وليس صحيحا، واستخدام ليست جيدة والصيانة ليست قضية مسؤولة وعوامل أخرى. الضرر الطبيعي، هو صمام في ظروف العمل العادية للارتداء، هو وسيلة على سطح الختم من التآكل لا مفر منه والأضرار الناجمة عن هذه الحالة.

أسباب الضرر ختم سطح يمكن تلخيصها على النحو التالي.
1. ختم جودة تجهيز السطح ليست جيدة. أداء الرئيسي هو في سطح الختم لديه عيب، والمسامية والخبث إدراج وهلم جرا الخلل، لأن تطفو على السطح لحام والمعالجة الحرارية اختيار القياسية غير لائق وكذلك لحام وتطفو على السطح وعملية المعالجة الحرارية أسباب عملية سيئة . صلابة ختم سطح عالية جدا أو منخفضة جدا، والذي كان سببه اختيار المواد غير لائق أو المعالجة الحرارية. هي سبب تفاوت صلابة ومقاومة للتآكل من سطح الختم بشكل رئيسي من قبل تهب المعدن أسفل على السطح في عملية ترسيب وتمييع تكوين سبيكة من سطح الختم. هناك مشاكل التصميم، بطبيعة الحال.

2. الأضرار الناجمة عن النمذجة غير لائق وغير لائق العملية. أداء الرئيسي لا يتم وفقا لظروف التشغيل للاختيار صمام، صمام قطع باعتبارها صمام الخانق، مما أدى إلى إغلاق ضغط معين كبير جدا وإغلاق سريع جدا أو غير صارمة، بحيث الختم السطح بفعل التعرية والتآكل.

يؤدي 3. تركيب غير لائق وسوء الصيانة لعمل سطح الختم غير طبيعي. يعمل صمام مع الأمراض والأضرار سطح الختم قبل الأوان.

4. التآكل الكيميائي للالمتوسط. عندما وسائل الإعلام في جميع أنحاء سطح الختم لا يولد الحالي، فإن وسائل الإعلام تتفاعل مباشرة مع سطح الختم وتآكل سطح الختم.

5. التآكل الكهروكيميائية. الاتصالات سطح الختم مع بعضها البعض، فإن الاتصال بين سطح الختم والجسم إغلاق والجسم صمام فضلا عن الاختلاف في تركيز المتوسط وتركيز الأكسجين يسبب فرق الجهد، مما أدى إلى تآكل الكهروكيميائية، مما تسبب في سطح الختم من القطب الموجب أن تآكل.

6. تآكل المتوسطة. هذا هو نتيجة لارتداء، وتآكل والتجويف من سطح الختم عندما وسيلة تتدفق. في سرعة معينة، والجسيمات غرامة في تصطدم المتوسطة مع سطح الختم، مما تسبب في أضرار المحلي. سرعة عالية متوسطة الهيدروليكي نظف مباشرة على سطح الختم، مما تسبب في أضرار المحلي؛ عندما يتم خلط المتوسطة مع الحقن وتبخير المحلي، فقاعة التي تنطلق يؤثر على سطح الختم ويسبب ضررا المحلي. فإن العمل بالتناوب من التآكل الكيميائي في المتوسط تآكل بقوة على سطح الختم.

7. الأضرار الميكانيكية. قد يكون معطوبا سطح الختم من قبل سحجات وكدمات ويعصر في عملية فتح وإغلاق. بين السطوح الختم اثنين، في إطار العمل من درجات الحرارة العالية والضغط العالي، ذرات تتخلل بعضها البعض، مما أدى إلى التصاق، عندما تتحرك اثنين من أسطح مانعة للتسرب بعضها البعض. التصاق من السهل المسيل للدموع. وخشونة السطح أعلى من سطح الختم، وأسهل حدوث هذه الظاهرة. صمام في عملية الختام، فإن القرص في عملية العودة إلى مقر كدمة وضغط على سطح الختم، بحيث ختم سطح ارتداء المحلي أو المسافة البادئة.

8. التعب الضرر.في الاستخدام الطويل الأجل لسطح الختم، تسبب التعب، الكراك وتجريد سطح الختم عن الحمل بالتناوب.المطاط والبلاستيك بعد الاستخدام طويل الأجل، يسهل إنتاج ظاهرة الشيخوخة، مما أدى إلى ضعف الأداء.

يمكن أن ينظر إليه من تحليل أسباب الأضرار من سطح الختم أعلاه من أجل تحسين جودة الخدمة وخدمة سطح الختم الصمام، فمن الضروري اختيار المواد السطحية الختم المناسبة، هيكل الختم المعقول وأساليب المعالجة.