منزل، بيت > أخبار > RKSfluid INDUSTRY NEWS > كيف تعمل الصمامات الهيدروليكية المختلفة
أخبار
RKSfluid أخبار الشركة
RKSfluid المعرض
RKSfluid INDUSTRY NEWS
RKSfluid تصفية صناعة الأخبار
اتصل بنا
شركة RKSfluid للتحكم في التدفق

موقع الويب: http://www.rksfluid.com
هاتف:  86 24 2318 0188
فاكس:  86 24 2318 0788
البريد:  info@rksfluid.com اتصل الآن

أخبار

كيف تعمل الصمامات الهيدروليكية المختلفة

RKSfluid 2022-04-29 15:59:24

الصمام الهيدروليكي هو نوع من الصمام ، مثل صمام التحكم في مضخة المياه ، صمام تلقائي هيدروليكي ، وما إلى ذلك ، وهو الضغط المتوسط ​​في خط الأنابيب لفتح وإغلاق صمام الصمام ، ولا قوة خارجية ، هذا النوع من الصمام الذي نعرفه بشكل شائع كما الصمام الهيدروليكي.


الصمام الهيدروليكي هو مكون تلقائي يديره زيت الضغط. يتم التحكم فيه بواسطة زيت الضغط من صمام التوزيع. وعادة ما يستخدم في تركيبة مع صمام التوزيع الكهرومغناطيسي. غالبًا ما تستخدم في التثبيت والتحكم والتشحيم والنفط الآخر. هناك نوع متحرك مباشر وتقسيم القائد ، زعيم متعدد الأغراض.


يشتمل الهيكل الأساسي للصمام الهيدروليكي بشكل أساسي على قلب الصمام وجسم الصمام وجهاز التحكم الذي يتحركه صمام محرك الأقراص بالنسبة لبعضها البعض في جسم الصمام. يحتوي الشكل الرئيسي ل Core Valve على صمام الشريحة ، وصمام مخروط وصمام الكرة ؛ بالإضافة إلى جسم الصمام مع قلب الصمام مع ثقب الجسم أو ثقب المقعد ، ومدخل أنابيب الزيت الخارجي ، منفذ ومنفذ ؛ يمكن أن يكون الجهاز الذي يدفع التخزين المؤقت للقيام بالحركة النسبية في جسم الصمام آلية ضبط يدوي ، ويمكن أن يكون أيضًا ربيعًا أو كهرومغناطيسيًا ، وبعض المناسبات تستخدم أيضًا محرك الضغط السائل.


في مبدأ العمل ، يكون الصمام الهيدروليكي هو استخدام الحركة النسبية للباس الصمام في الجسم للتحكم في صمام وإيقافها وحجم الفم المفتوح ، من أجل إدراك الضغط والتدفق والاتجاه ، الصمام الهيدروليكي ، جميع الصمامات ومنفذ زيت الصمام وحجم فتح صمام المدخل بين الضغط التفاضلي والعلاقة بين صمامات التدفق تلبي صيغة تدفق الفتحة (q = ka Δ p m) ، إنها مجرد جميع أنواع معلمات التحكم في الصمام.


هذا سؤال أساسي:

1) للاستخدام الصناعي (المعروف أيضًا باسم المعدات الثابتة ، والتي تعتبر فيما يتعلق بآلات المشي) ، يكون الصمام العكسي عمومًا 4 في اتجاه ، أي أربعة منافذ زيت رئيسية: مدخل زيت الضغط P ، مدخل زيت الحمل A و B ، إلى خزان الزيت T. بقية منفذ زيت التحكم ، وتحميل منفذ LS LS ، ومنفذ تسرب الزيت ، وما إلى ذلك ، لا يمكن حسابها في عدة.

2) أي مكون يتطلب زيت التحكم التجريبي للتحكم في المرحلة الرئيسية ، مثل صمام العكس الهيدروليكي الكهربائي ، لديه مشكلة مصدر الزيت التجريبي وكيفية التعامل مع زيت العودة. هذه هي مرونة التكنولوجيا الهيدروليكية ، وترك المستخدم للاختيار وفقًا للاحتياجات الفعلية للنظام. هنا:

X- مدخل الزيت التحكم خارج الجهاز المستقل (يسمى التحكم الخارجي ، إذا كان يأتي من المنفذ P ، يسمى التحكم الداخلي)

y- يؤدي زيت التحكم إلى الوراء مباشرة إلى منفذ الزيت للخزان (يسمى العودة الخارجية (التسرب) ، وإذا عاد إلى منفذ T ، فإن العودة الداخلية (التسرب)).

L- تسرب الزيت في الصمام يؤدي إلى منفذ النفط في الخزان بشكل منفصل

3) بالمناسبة ، يمكن دمج معالجة زيت التحكم التجريبي بشكل معقول كما هو مطلوب:

التحكم الخارجي ، التلفيف الخارجي ؛ التحكم الخارجي ، التلفيف الداخلي ؛ الرقابة الداخلية ، التلفيف الخارجي ؛ الرقابة الداخلية ، التلفيف الداخلي.

4) بالمناسبة ، يجب أن يتم العودة مباشرة إلى الخزان (أو من خلال الفلتر) بالنسبة لزيت O. الدبابة. هذا الموقف أكثر حساسية بما يتناسب مع نظام المؤازرة.